Press "Enter" to skip to content

التسجيل في مبادرة مليون مبرمج عربي في مرحلتها الرابعة

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

التسجيل في مبادرة مليون مبرمج عربي في مرحلتها الرابعة متاح الآن. هذه فرصتك للالتحاق برحلة تعلم لغة العصر؛ لغة البرمجة، من خلال مجموعة من الدورات التدريبية المجانية على الانترنت التي تحتاج منك الرغبة و الاصرار على التعلم فقط. كما و أنه بعد إكمالك للمسار التعليمي الذي اخترته ستحصل بالإضافة إلى الخبرة و الكفاءة على شهادة معتمدة مجانية تثبت لك ما سبق.

التسجيل في مبادرة مليون مبرمج عربي في مرحلتها الرابعة

التقديم عبر هذا الرابط.

مبادرة مليون مبرمج عربي -احدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية- تطل علينا مجددا في دورتها الرابعة لتوفر فرصة أخرى لكل شاب عربي لاكتساب القدرات والمهارات الأساسية التي سيحتاجها للحصول على فرص عمل في المستقبل وللمساهمة في النهوض بمجتمع البرمجة العربي.

يتكون البرنامج التدريبي لهذه المبادرة من أربعة مسارات الأكثر طلباً في مجال تطوير المواقع الإلكترونية، و هي:

تطوير المواقع الإلكترونية: تعلم كيفية تطوير تطبيقات المواقع الإلكترونية القابلة للتوسع عالمياً عبر هذا المسار.

تطوير صفحات المواقع الإلكترونية: تعلم من خلال هذا المسار كيفية تصميم صفحات المواقع الإلكترونية و تطبيقات تفاعلية للهاتف المحمول ذات تصميم جذاب و تجربة مستخدم رائعة و مذهلة.

تحليل البيانات: أصبح خبيرا في مجال تحليل البيانات؛ المجال الأكثر إثارة في عالم التكنولوجيا.

تطوير تطبيقات الأندرويد: سيقدم لك هذا المسار كافة المهارات التي تحتاجها لمعرفة طريقة عمل تطبيقات الهاتف المحمول ولتحول أفكارك المتعلقة بإنشاء تطبيقات إلى واقع.

سيكون عليك الالتزام بحوالي 10 ساعات في الأسبوع لمدة شهرين إلى 3 أشهر حسب المسار الذي اخترته، و يمكنك الدراسة في أي وقت يناسبك.

بعد كل درس يوجد اختبار قصير ، و يكون هناك تقييم نهائي على جميع المحتوي الدراسي الخاص بالمسار ، ثم يطلب بعد استكمال ذلك ملئ استطلاع للرأى ، و بعدها تحصل على شهادة تدل على إكمالك مسارك التعليمي .

شروط التسجيل في مبادرة مليون مبرمج عربي في مرحلتها الرابعة

أي شخص يحمل جنسية عربية أو من أصل عربي يعيش في أي دولة في العالم يمكن له التقدم للمشاركة كطالب أو كمدرب. ولتتمكن من استيعاب محتوى المبادرة يجب ألا تقل عن 13 عاماً.

سيتم إبلاغ المتقدمين بنتيجة طلبهم في نهاية شهر أكتوبر.

متطلبات التسجيل في مبادرة مليون مبرمج عربي في مرحلتها الرابعة

كل ما ستحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر وانترنت لتتمكن من الوصول إلى محتوى المسار الذي ستختاره وتطبيق ما تعلمته وأيضا للمشاركة في منتدى النقاش.

كل التوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *