أحسن موقع لإستثمار بيتكوين conerify

موقع التعلم الحر سيقوم في هذا المقال بشرح أحسن موقع لإستثمار بيتكوين conerify ، هذا الموقع الذي أنشئ حديثا و يعرف بمصداقيته من لدى العملاء لحد الان، لأنه و كما لا يخفى على كل مستثمر في بيتكوين، أنه في الشهور الاخيرة قد ظهرت العديد من مواقع إستثمار البيتكوين، و دائما تدفع للمستثمرين لمدة تتفاوت بين موقع  لأخر ثم بعدها يغلق الموقع بدون سابق إنذار. لهذا أنصح بكل مستثمر في بيتكوين أن يستشير الخبراء في هذا المجال قبل البدأ في الإستثمار. أحسن موقع لإستثمار بيتكوين conerify.

و نحن دائما تجدوننا رهن إشارتكم في اي وقت 🙂 

أحسن موقع لإستثمار بيتكوين conerify:

لنبدأ في شرح موقع conerify: 

اولا أدخل على رابط الموقع https://conerify.com و إتبع الشرح: 

أحسن موقع لإستثمار بيتكوين conerify

عملية التسجيل في الموقع جد سهلة و بسيطة ما تحتاجه هو الظغط على GET START NEW و تنسخ كود محفظة البيتكوين الخاصة بك و تلصقها في المكان المخصص كما في الصورة التالية:

أحسن موقع لإستثمار بيتكوين conerify

و بعدها ستظغط على Start Now ، مباشرة ستكون قد تسجلت في الموقع، و لا يوجد أي تعديلات أخرى ستقوم بها، كل ما عليكم أيها المستثمرون هو أن تديع في الموقع لتبدء الكسب كل ساعة، و عملية الايداع في الموقع تكون على الشكل التالي:

أحسن موقع لإستثمار بيتكوين conerify

  • عنوان المحفظة الذي سترسل لها بيتكوين. 
  • رابط الإحالة الذي يمكن ان تدعوا منه أصدقائك ان يتسجلون تحتك و تكسب على كل واحد اداع في الموقع 25%.

يجب ان ترسل البيتكوين الى المحفطة الذي سيعطيها لك الموقع بعد التسجل، و بعد ساعات قليلة سيتم إحتساب ما أرسلته من البيتكوين لتربح كل ساعة 2% لمدة 100 ساعة على كل بيتكوين أدعته.

أحسن موقع لإستثمار بيتكوين conerify:

رابط الموقع https://conerify.com

حسابيا كالتالي :

لنفترض أنك قمت بإداع 0.5 بيتكوين، ستربح كل ساعة 0.005 بيتكون لمدة 100 ساعة أي بعد 100 ساعة سيصبح المبلغ الذي أدعته مضاعف مرتين اي من 0.5 بيتكوين في ظرف 5 أيام سيصبح 1 بيتكوين.

  • الحد الأدنى لأن تديع فيه هو 0.01 بيتكوين.
  • أي عملية أيداع أقل من 0.01 بيتكوين لن تحتسب و ستعتبر بمثابة هبة من الموقع و ستضيع أنت فيما أرسلته ناقص عن المبلغ المحدد.
  • الكسب من إحالة الدعوة تحتسب بعد ان يديع الشخص الذي دعوته ليتسجل تحتك.
  • الموقع يقوم بإرسال ما تكسبه الى محفظتك كل ساعة بشكل أوتوماتيكي.
  • ان لم تصلك حصتك يمكنك مراسلة الموقع، و سيتم إرسال البيتكوين فور تلقيهم برسالتك.

الموقع جد رائع لكي تضاعف اموالك بشكل أسرع. بالتوفيق للجمع.

و لكل مستثمر: موقع التعلم الحر غير مسؤول عن إستثماراتكم في أي موقع نشرحه، أي انت حر في ان تسثمر أو لا، و نحن لا نتحمل أي مسؤولية في حالة خسرت او ربحت في الإستثمار.

رابط الموقع https://conerify.com

موقع التعلم الحر يتمنى لكم التوفيق، و لا تنسوا مشاركة مواضيعنا مع المستثمرين، و في حالة لذيكم أي تساؤل أو تريديون أي مساعدة يمكنكم ممراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو اتركوا لنا تعليقاتكم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *