Press "Enter" to skip to content

أفضل المواقع ل تعلم الرسم للمبتدئين خطوة بخطوة

2

الكثير من الاشخاص يبحثون عن كيفية تعلم الرسم ، بحيث يعتبر من الامور الرائعة التي قد تملأ وقت فراغنا كونه من الهوايات الجيدة والمثيرة للاعجاب أيضاً، واذا كنت ترغب في تعلم الرسم ولديك رغبة فيمكنك ذلك طبعا من خلال العديد من الموارد التي تقدم لك دروس ودورات عن كيف تتعلم الرسم من الصفر، وكذلك تقوم بتعليم الرسم لجميع المستويات للمبتدئين والمحترفين.

لا تفوت : فرصتك ل تعلم الرسم من الصفر حتى الاحتراف (مع شهادة)

أفضل المواقع ل تعلم الرسم للمبتدئين خطوة بخطوة

تعلم الرسم للمبتدئين
تعلم الرسم للمبتدئين

مهم : مستقبل التعلم عبر الانترنت و شهادات التعلم أون لاين

1. موقع drawingnow

يعتبر موقع drawingnow من أفضل المصادر لتعلم الرسم، وهو موقع بسيط وسهل الاستعمال للمبتدئين، حيث يوفر الموقع العديد من الدروس والشروحات حيث يمكنك بكل سهولة الضغط على الصورة أو الرسمة التي تريد أن تتعلمها يقدم لك الموقع شرح بالفيديو عن كيفية الرسم خطوة بخطوة ويقدم لك أيضا شرح بالصور بكل الخطوات.

2. موقع learn-draw

يقوم هذا الموقع العربي الجيد بتوفير العديد من الشروحات والدروس في تعلم الرسم، وذلك من خلال مشاهدة فيديوهات وكذلك توضيح الرسم بخطوات عن طريق صور تشرح مراحل انجاز الرسمة خطوة بخطوة. كما يوفر لك أيضا معرفة الادوات المستخدمة في الرسمة.

3. موقع drawspace

يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الأشياء التي يمكنك تعلمها ويمكنك مناقشة أي شيء مع الدعم الجيد في الموقع، هناك دروس وشروحات مجانية ومدفوعة أيضا، لكن يوفر لك الموقع عدد كافي من دروس الرسم المجانية والتي يمكنك الإستفادة مهنا لإحتراف الرسم.

4. موقع artyfactory

يعد موقع artyfactory أحد أفضل المواقع لتعلم الرسم حيث يقدم العديد من الموارد المجانية عبر الإنترنت لأي شخص يرغب في تعلم الرسم، كما أن الموقع يوفر لك دروس تعليمية موضحة خطوة بخطوة ، كما أن الموقع يعرض العديد من التصاميم والصور للعديد من الفنانين.

5. موقع media.academyart

media.academyart هو أحد المواقع المميزة التي توفر لك تعلم الرسم بطريقة رائعة، كل ماعليك فعله هو تثبيت برنامج فلاش على جهازك، لان الموقع يوفر الدروس والشروحات عن طريق فيديوهات توضيحية خطوة بخطوة باللفلاش، وهذا الموقع مفيد جدا لأنه يمكنك من تعلم أساسيات الرسم وخصوصا رسم ملامح الوجه.

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر و الإنسجرام للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

    • حمزة المنصوري حمزة المنصوري

      سنضيفه إلى القائمة انشاء لله. شكرا لك 👋

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: