Press "Enter" to skip to content

أفضل المواقع ل تعلم اللغة الإيطالية بسهولة

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

في ظل هذا التطور الذي نشاهده الأن لم يعد لدى الكثير من الأفراد ثقافة تعلم لغة واحدة فقط، الأغلبية العظمى من الأفراد الأن بحاجة إلي إتقان أكثر من لغة فمثلاً تجد إتجاهات معظم الأفراد نحو اللغة الإنجليزية واي لغة أخرى مثل اللغة الإيطالية وخصوصاً في حالة التواجد في إيطاليا من الضروري جداً تعلم اللغة وإنقاق المزيد من الوقت للتعرف علي مفرداتها وتعلم قواعد اللغة بشكل فعال والتحدث مع الأشخاص الناطقين بها لممارستها بشكل جيد.. واليوم في هذا التقرير سنقدم لكم أفضل المواقع ل تعلم اللغة الإيطالية بسهولة

لا تفوت : كتب مجانية ل تعلم اللغة الإيطالية – pdf

أفضل المواقع ل تعلم اللغة الإيطالية بسهولة

فتعلم اللغة الإيطالية يوفر لك الكثير من فرص العمل، كما أن إيطاليا تعد من أكثر الدول الذي يهاجر إليها ملايين البشر حول العالم، ولذلك نعتقد انه سيكون لديك فرص أكبر بكثير للعمل والاستثمار وتحقيق الربح والترقي في المناصب بناءاً على دراستك للإيطالية إذا كنت قد قررت السفر للعمل هناك. فيما يلي مواقع ل تعلم اللغة الإيطالية بسهولة :

موقع busuu

يعتبر موقع busuu من أفضل المواقع الذي يساعد في تعلم العديد من اللغات ومنها اللغة الإيطالية حيث يعد موقع busuu منصة تعليمية تضم العديد من الاشخاص الذين يريدون تعلم لغة جديدة و الاشخاص الذين يتحدثون بعض اللغات بطلاقة، حيث يقدم الموقع العديد من المميزات للدارس منها تعلم الكتابة و القراءة و التحدث و أيضاً تطوير هذه المهارات،كما يمكن لك من خلال الموقع التواصل مع أشخاص يتحدثون اللغة التي تريد تعلمها من أجل تقديم بعض النصائح المساعدات الهامة لك.

موقع memrise

من المواقع الرائعة ايضاً بحيث يهدف إلى تعليم عدة لغات مختلفة مجاناً منها اللغة الإيطالية، يمكن لك من خلاله تعلم قواعد و اساسيات اللغة الإيطالية القراءة و الكاتبة و أيضاً النطق بطريقة صحيحة حيث أن الموقع يضم العديد الصوتيات الفاعلة التي تقوم بتكرار نظق الكلمة لك. كما أن للموقع تطبيق يعمل على نظام الأندرويد و أيضاً نظام آي أو إس يمكنك تحميله.

موقع Learn Italian Language

هذا الموقع يقدم لك العديد من الدروس الرائعة كما يهتم أيضاً بتعليم الكلمات و الجمل الأساسية في اللغة و أيضاً قواعد اللغة مع شرح للأفعال و تصريفتها.

موقع LearnItalianPod

يقدم موقع الموقع دروس رائعة في اللغة الإيطالية لجميع المستويات للمبتدئين و أيضاً للمتقدمين الذين يريدون تطوير مهارتهم، كما أيضاً يمكن لك تحميل جميع الدورس مجاناً على الجهاز الخاص بك.

موقع forvo

يمكن لك تعلم العديد من اللغات من خلال موقع forvo منها اللغة الإيطالية يقدم لك الموقع العديد من التسجيلات الصوتية التي تساعدك في حفظ أهم الكمات و الجمل الهامة التي سوف تستخدمها في حياتك اليومية و طريقة النظق الصحيحة لها.

italki موقع

يضم موقع italki أكثر من 5000 معلم في جاهزين لمساعدتك في أي لغة تريد تعلمها و بالطبع منهما اللغة الإيطالية كما يمكن لك أيضاً تكوين صدقات مع الأعضاء على الموقع و تبادل الخبرات و تعلم اي لغة منهما من خلال المحادثات الصوتية و الكتابية،كما يوفر الموقع أيضاً عدد كبير من الدورس المجانية الرائعة.

ما يفيدك ايضاً : 

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيضاً يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تساؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و الإنستجرام Edlibrecom، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *