Press "Enter" to skip to content

أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للأندرويد 2021

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تعد عملية تحرير الفيديو واحدة من أثقل المهام التي يمكن أن تقوم بها على أجهزة الكمبيوتر ، فإنه يتطلب مواصفات لائقة ، ,ومساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي ،ومساحة كبيرة من التخزين ، وبعض المعرفة حول كيفية برامج التحريرالفيديو لتحصل على نتيجة مرضية وإحترافية.لكن الهواتف لا تملك المواصفات أو القدرة على تشغيل برامج مثل Final Cut Pro أو Adobe Premiere Pro. ومع ذلك ، يمكن لبعض التطبيقات القيام بالأشياء الأساسية بشكل جيد وتعطيك نتيجة مرضية. فيما يلي أفضل تطبيقات التي سوف تساعدك في تحرير الفيديوهات للأندرويد.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للأندرويد 2021

1 – برنامج VN Video Editor‏

برنامج VN Video Editor‏هو برنامج تعديل على الفيديوهات يعد من البرامج الاحترافية في تعديل الفيديو
ويحتوي على مؤثرات احترافية جدا و ايضا انتقالات وخطوط كما ان التطبيق يدعم اللغة العربية
ويمكن تحميل خطوط عربية من خارج التطبيق

مميزات تطبيق VN Video Editor‏ أنه يحتوي تطبيق VN Video Editor‏ على مؤثرات رائعة جدا ، يمكن الكتابة باللغة العربية ويمكنك اضافة خطوط عربية واجنبية ، يمكن اضافة مؤثرات وفلاتر من خارج التطبيق الى التطبيق ، يدعم VN Video Editor‏ ازالة خلفية الصور والفيديوهات يدعم مميزات كثيرة اخرى.

2- Quick

تطبيق مجاني من شركة Gopro للكاميرات الرياضية ، تطبيق رائع وبسيط وهو من أحد التطبيقات الرائدة في مجال المونتاج وتعديل الفيديوهات ، بحيق يمكنك عند طريق هذا التطبيق العمل على إخراج أفلامك و الحصول على كليبات إحترافية ، كما التطبيق يتيح لك غمكانية تركيب الصور مع مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى بكل حرية بالإضافة إلى القدرة على الكتابة على الفيديو مع إضافة مؤثرات مختلفة.

3 ActionDirector

هو تطبيق للتعديل على الفيديوهات والذي يخول لك بتركيب الفيديوهات بجودة عالية وفي وقت وجيز ، بالإضافة أنه يمكنك حفظ نتائج التعديل بجودة عالية جدا على بطاقة SD ، كما يتيح لك إمكانية تحديد مقاطع الفيديو او تغيير ألوانه او إضافة مقاطع صوتية او حتى أضافة نصوص مع تأثيرات متحركة ، لهذا يبقى تطبيق ActionDirector من التطبيقات المميزة التي تسمح لك بتعديل الفيديوهات ومشاركتها بطريقة سهلة ورائعة .

4 – Adobe Premiere Rush

تطبيق أدوبي الجديد الذي صمم خصيصا لمنشئي الفديوهات على الأنترنت ، مع إتاحة تصدير الأعمال على المنصات الإجتماعية بما في ذلك إنستغرام وسناب شات و تويتر وفايسبوك وتم تطوير هذا التطبيق لتبسيط تحرير الفيديو و الرسومات المتحركة مع القدرة على خلط الصوت  ومن مميزات هذا التطبيق أنه يقوم مباشرة بضبط الصوت مع الخلفية.

5 – FilmoraGo 

تطبيق قوي جدا لتحرير و مونتاج الفيديو ، وبمميزات رائعة لاتوجد في باقي التطبيقات بحيث هذا التطبيق لايضع خطا زمنيا للمقطع الخاص بك وتستطيع تعديل و التأثير على جميع المقاطع الفيديو مهما كان حجمها فمع هذا التطبيق يمكنك تحرير الفيديوهات و إضافة مؤثرات و التصوص و الفلاتر و الحركات الإنتقالية بكل سهولة وسلاسة ويحتوي على قوالب جاهزة و مؤثرات إحترافية تساعدك في عملك.

6 – Funimate 

يقدم هذا التطبيق خدمة سهلة لإنشاء الفيديوهات القصيرة وإضافة التأثيرات رائعة عليها ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تحويل لحظات سفرك إلى مقاطع فيديو إبداعية ومميزة ، كما التطبيق يوفر لك مجموعة من التأثيرات ويتيح لك مقاطع موسيقية ، فالتطبيق موجه أساسا للعمل على الفيديوهات القصيرة مثل شبكة فاين او على شبكة إنستغرام كما يسمح لك التطبيق بإضافة التأثيرات بواسطة تطبيقات أخرى مثل Hyperlapse أو Dubsmash.

مهم : 7 تطبيقات رائعة تساعدك على تتبع وتحقيق أهدافك

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *