Press "Enter" to skip to content

أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للأندرويد 2020

أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للأندرويد 2020  ، تعد عملية تحرير الفيديو واحدة من أثقل المهام التي يمكن أن تقوم بها على أجهزة الكمبيوتر ، فإنه يتطلب مواصفات لائقة ، ,ومساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي ،ومساحة كبيرة من التخزين ، وبعض المعرفة حول كيفية برامج التحريرالفيديو لتحصل على نتيجة مرضية وإحترافية.لكن الهواتف لا تملك المواصفات أو القدرة على تشغيل برامج مثل Final Cut Pro أو Adobe Premiere Pro. ومع ذلك ، يمكن لبعض التطبيقات القيام بالأشياء الأساسية بشكل جيد وتعطيك نتيجة مرضية. فيما يلي أفضل تطبيقات التي سوف تساعدك في تحرير الفيديو على هاتفك الأندرويد.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للأندرويد
أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للأندرويد

أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للأندرويد 2020

1- Quick

تطبيق مجاني من شركة Gopro للكاميرات الرياضية ، تطبيق رائع وبسيط وهو من أحد التطبيقات الرائدة في مجال المونتاج وتعديل الفيديوهات ، بحيق يمكنك عند طريق هذا التطبيق العمل على إخراج أفلامك و الحصول على كليبات إحترافية ، كما التطبيق يتيح لك غمكانية تركيب الصور مع مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى بكل حرية بالإضافة إلى القدرة على الكتابة على الفيديو مع إضافة مؤثرات مختلفة.

2 – ActionDirector

هو تطبيق للتعديل على الفيديوهات والذي يخول لك بتركيب الفيديوهات بجودة عالية وفي وقت وجيز ، بالإضافة أنه يمكنك حفظ نتائج التعديل بجودة عالية جدا على بطاقة SD ، كما يتيح لك إمكانية تحديد مقاطع الفيديو او تغيير ألوانه او إضافة مقاطع صوتية او حتى أضافة نصوص مع تأثيرات متحركة ، لهذا يبقى تطبيق ActionDirector من التطبيقات المميزة التي تسمح لك بتعديل الفيديوهات ومشاركتها بطريقة سهلة ورائعة .

3 – Adobe Premiere Rush

تطبيق أدوبي الجديد الذي صمم خصيصا لمنشئي الفديوهات على الأنترنت ، مع إتاحة تصدير الأعمال على المنصات الإجتماعية بما في ذلك إنستغرام وسناب شات و تويتر وفايسبوك وتم تطوير هذا التطبيق لتبسيط تحرير الفيديو و الرسومات المتحركة مع القدرة على خلط الصوت  ومن مميزات هذا التطبيق أنه يقوم مباشرة بضبط الصوت مع الخلفية.

4 – FilmoraGo 

تطبيق قوي جدا لتحرير و مونتاج الفيديو ، وبمميزات رائعة لاتوجد في باقي التطبيقات بحيث هذا التطبيق لايضع خطا زمنيا للمقطع الخاص بك وتستطيع تعديل و التأثير على جميع المقاطع الفيديو مهما كان حجمها فمع هذا التطبيق يمكنك تحرير الفيديوهات و إضافة مؤثرات و التصوص و الفلاتر و الحركات الإنتقالية بكل سهولة وسلاسة ويحتوي على قوالب جاهزة و مؤثرات إحترافية تساعدك في عملك.

5 – Funimate 

يقدم هذا التطبيق خدمة سهلة لإنشاء الفيديوهات القصيرة وإضافة التأثيرات رائعة عليها ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تحويل لحظات سفرك إلى مقاطع فيديو إبداعية ومميزة ، كما التطبيق يوفر لك مجموعة من التأثيرات ويتيح لك مقاطع موسيقية ، فالتطبيق موجه أساسا للعمل على الفيديوهات القصيرة مثل شبكة فاين او على شبكة إنستغرام كما يسمح لك التطبيق بإضافة التأثيرات بواسطة تطبيقات أخرى مثل Hyperlapse أو Dubsmash.

مهم : 7 تطبيقات رائعة تساعدك على تتبع وتحقيق أهدافك

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: