Press "Enter" to skip to content

أقوى كتاب لتعلم الفوتوشوب و لايت روم مجاني pdf

2

سواء كنت متخصصًا في التصوير الفوتوغرافي أو أحد الهواة التصوير الفوتوغرافي ، ستكون بحاجة إلى تثبيت محرر صور جيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومن أهم وأفضل البرامج الإحترافية الخاصة بتعديل على الصور العملاقين أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop وأدوبي لايت روم Adobe Lightroom. وفي هذا الدليل سنقدم لك أقوى كتاب لتعلم الفوتوشوب و لايت روم مجاني pdf

يعتبر هذا الكتاب من الكتب الأكثر مبيعا  في عالم التصوير والتعديل على الصور، إذ يشمل كل تفاصيل تعلم الفوتوشوب ولايت روم.

أقوى كتاب لتعلم الفوتوشوب و لايت روم مجاني pdf

أقوى كتاب لتعلم الفوتوشوب و لايت روم pdfv

كتاب من شركة أدوبي لتعلم الفوتوشوب ولايت الروم، كتاب يهتم بأدق التفاصيل لهذه البرامج، حيث يتوفر هذا الكتاب على 368 صفحة تنقسم بين؛ برنامج الفوتوشوب من ناحية و لايت روم من ناحية أخرى، فالكتاب مفيد جدا لعشاق التصوير، فهذه فرصة لتعلم تصحيح الصور ذات الأخطاء التقنية واختيار الألوان المناسبة على سبيل المثال، فهو شامل لكل التفاصيل التي ستفيدك.

كما أن هذا الكتاب مفيد لأصحاب التصميم لتزويدهم بأدق المعلومات و النصائح لعمل احترافي، و تسويق هذه التصاميم في النت، كما يعلمك كيفية الوصول لنقاط كبار رجال الأعمال لقبول أعمالك التصميمية، و كنصيحة لمن يبحث عن تعلم الفوتوشوب و لايت روم بطريقة سهلة وسلسة فهذا الكتاب مناسب لك.

رابط تحميل الكتاب : filepdf/edlibre

اخيراً فإن كلا من Photoshop و Lightroom ممتازان لاستخدامهما في وقت واحد،  كون ان الايت روم لتعديل الأضاءة والألوان أما الفوتوشوب لتعديل أي شوائب موجودة في الصور.

ما يفيدك ايضًا : 

نتمنا أن تقوموا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائدة أكثر، وأي مشكل واجهتم فقط قوموا بإخبارنا ونحن بكل فخر سنوفر ما تحتاجون إليه ، فقط اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال ،  وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre  . و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. Suzana Suzana

    يعطيك العافية بس الرابط ماعم يفتح للاسف …

    • حمزة المنصوري حمزة المنصوري

      مرحبًا Suzana شكراً لك على التعليق،
      وبالنسبة للرابك فهو يعمل يمكنك المحاولة الأن وفي حالة لم يتم تحميل الكتاب تواصلي معنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك EDLIBRECOM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: