Press "Enter" to skip to content

أهم 4 كورسات على أي طالب بالجامعة أخذها

أهم 4 كورسات على أي طالب بالجامعة أخذها ، اليوم سنشارككم بعض الدورات والتي ستساعدك في التوفيق بين دراستك وحياتك اليومية، وهي لأي شخص أياََ كان مجال تخصصه فهذه الدورات مفيدة جدا لك.

أهم 4 كورسات على أي طالب بالجامعة أخذها

أهم 4 كورسات على أي طالب بالجامعة أخذها

هذه مجموعة من الكورسات التي تناسب أي شخص أياََ كان مجال تخصصه

دورة Time Management 

هي من ضمن المهارات التي يجب معرفتها وتطبيقها عملياََ، وفي هذه الدورة ستتعلم كيف تعمل جدول لنفسك لتنظيم يومك وكيف تحل مشكلة التماطل والتسويف التي يعاني منها الكثير.

دورة محاور النجاح الستة

ستتعلم في هذا الكورس كيفيّة ترسيخ عادة إيجابية والتخلص من عادة سيئة، إمكانيّة التأثير على مجريات الحياة، ما هو العجز المكتسب وكيف نتجاوزه، قوة ومهارات التفكير الإيجابي، التحفيز الداخلي، التوازن في الحياة وتحقيقه عبر الإدارة الذكية للوقت، التفاعل الإيجابي مع الآخرين، مبدأ الاحترام في بيئة العمل، الأحقية الشخصية، القدوة الحسنة وأهمّيتها في النجاح، تجارب عربية في النجاح، دور القوّة الذهنية في عملية النجاح.

دورة تعلم كيف تتعلم

هذه الدورة من أفضل الدورات الموجودة على الانترنت، بشهادة العديد من الاشخاص من جميع أنحاء العالم، الدورة تعلمك كيف تذاكر، وستتعرف ذايضا على ماهو وهم المذاكرة، وكيف يعمل دماغك وكيف تعالج مشكلة التسويف ومشكلة النسيان.

والجميل هو أن الدورة مجانية ومترجمة باللغة العربية، وعندما تنتهي من الدورة ستحصل على شهادة مجانية مقدمة من كاليفورنيا.

دورة Grammar and Punctuation

هذه الدورة تعلمك أساسيات قواعد اللغة وعلامات الترقيم التي تحتاج إليها حتى تكون جملة مضبوطة، رغم أن البعض يرى هذه الدورة تافهة، لكنها بالفعل مهمة لكتابة أي جملة صحيحة 100%.

     شاهد أيضا : أفضل 3 كتب تحفيزية وملهمة لكل الفئات العمرية

نأمل ان تساعدك هذه النصائح كيف تتخطى أي امتحان شفوي بنجاح، و إن إحتجتم لأي مساعدة اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر-EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: