احصل على تقيم شهادة التوفل toefl certificates اون لاين | التعلم الحر - EDLibre

احصل على تقيم شهادة التوفل toefl certificates اون لاين

شهادة التوفل toefl certificates ، هو اختبار فى اللغة الإنجليزية ” كلغة ثانية ” .. وهو اختبار مُقاس وتم تعييره ووضعه وضبطه لأول مرة بواسطة خدمة الاختبارات التعليمية educational testing Service في جامعة برينستون بالولايات المتحدة ، بهدف تقييم مدى اجادة الطلاب الدوليين الراغبين فى الإلتحاق بها للغة الإنجليزية ، وبالتالي التفاعل بشكل جيد مع المقررات الدراسية ، وتحصيل العلوم المختلفة التى يتم تدريسها فى الجامعة.

وشهادة التوفل أصبحت مهمة جدا للذين يريدون إكمال دراستهم في الخارج، واختبار التوفل يشمل أربعة جوانب لغوية : التحدث – الاستماع – القراءة – الكتابة.. ويجب عليك لإجتياز هذا الإختبار بنجاح ، أن تقوم بتحقيق نتيجة معينة ( Score ) معين ، تسمح بمنحك هذه الشهادة ، التى تفتح لك أبواب القبول فى الجامعات الأمريكية والبريطانية والاسترالية والنيوزيلندية والكندية.

لماذا يجب عليك الحصول على شهادة التوفل toefl certificates : 

هذه الشهادة دليل على إجادتك كطالب عربي للغة الإنجليزية كلغة ثانية ، تحدثاً واستماعاً وقراءة وكتابة ، وبالتالى فأنت فى هذه الحالة ستحقق الغرض من رحلتك الدراسية فى الخارج ، وهو الفهم الكامل والتفاعل خلال المحاضرات وورش العمل .. فضلاً عن الحياة فى الخارج نفسها ، التى تتطلب منك معرفة اللغة الإنجليزية بشكل جيد..
شهادة التوفل تُعتبر شهادة معيارية يخضع لها جميع الطلاب الدوليين الراغبين فى الدراسة بالخارج ، على كافة مستوياتهم .. اذا كنت تريد دراسة البكالوريوس فى الخارج ، فيجب عليك الحصول على شهادة توفل .. أو كنت طالب ماجستير ، دكتوراة ، برامج تدريبية ، أو حتى شهادات اعتماد ودبلومات متقدمة .. يجب عليك الحصول على شهادة التوفل ، لقبولك للإنضمام لهذه البرنامج الدراسية .. أو الحصول على مايُعادلها ، مثل شهادة الأيلتس.

أشكال الإختبار لشهادة التوفل toefl certificates :

هناك شكلين لإختبار التوفل ، الأول هو الإختبار القائم عبر الانترنت .. والثاني اختبار عادى تقليدي ورقي ..شكل الاختبار يعتمد على نوع المركز الذي ستخضع للإختبار فيه ، ولكن الأكثر انتشاراً هو الإختبار عبر الإنترنت.

و من هنا سأحاول أن اضع بين أيديكم بعض المواقع التي تتيح إجتياز إختبار التوفل اون لاين toefl certificates.

كل هذه المواقع جديرة بأن تبدأ إختبارك فيها لتحصل على شهادة التوفل، و في حال أي تساؤل لذيكم يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك education libre.

نصيحة : قبل أن تقوم بالتسجيل فى اختبار التوفل ، يجب عليك أن تراجع شروط التقديم للجامعة التى ترغب فى الدراسة بها ، ومواعيد الإلتحاق بها ، وكافة الشروط ..بعد ذلك ، يُمكنك الإطلاع على جدول مواعيد اختبارات التوفل ، لتحديد موعد مُناسب لآداء الإختبار ، بشكل لا يتعارض مع مواعيد أخرى ، أو لا يُشعرك بالقلق والتوتر أثناء تأديته.

You may also like...

8 تعليقات

  1. يقول رانيا:

    طيب الشهادة باخدها ازاي

  2. يقول رانيا:

    طيب باخد الشهاده ازاي

  3. يقول ali mahran:

    شهادات ايلتس او توفل معتمدة ورسميه للبيع من داخل السعودية الرياض,جدة,الدمام,مكه,المدينه,طائف,حائل,تبوك,من داخل السعودية كافه احصل على شهاتك الايلتس.
    شهادات توفل او ايلتس معتمدة من داخل السعودية وخراجها احصل عليها الان الرقم الرئيسي للمعهد واتس او اتصال 00962781765468

  1. 16 نوفمبر,2015

    […] الايلتس هو إختبار يركز على مدى إثقانك للغة الإنجليزية بكل جصائصها وهذا الإختبار يعد الاول من بين الإختبارات المتاحة التي تبقى إقبالا كبيرا، و معترف بها عالميا. لهذا و كما قد تطرقنا و عرضنا لكم  افظل المصادر للتهيئ لإحتبار التويفل. […]

  2. 26 نوفمبر,2015

    […] إمتحانات التوفل و الأيلتس، وإختبارات GMAT و GRE، فأغلب تلك الإمتحانات أو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *