Press "Enter" to skip to content

افضل المواقع لإنشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجة – مجاناً

في الماضي كان يجب عليك أن تكون مبرمجًا لإنشاء تطبيق ، والذي من المحتمل أن يستغرق أسابيع أو شهورًا أو حتى سنوات. لكن الآن ، ومع التطور العلمي المستمر في كافة جوانب وعناصر العملية التعليمية ، أصبح بإمكانك انشاء تطبيق متكامل يمكنك نشره والربح منه وكل هذا في دقائق محدودة، حيث توجد العديد من منصات التي تقدم هذه الخدمة مجاناً وهذا ما سنقدمه لكم اليوم في هذا التقرير افضل المواقع لإنشاء تطبيقات الاندرويد بدون كتابة اب كود برمجي.

افضل المواقع لإنشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجة – مجاناً

افضل المواقع لإنشاء تطبيقات الاندرويد
مواقع لإنشاء تطبيقات الاندرويد

1. موقع appsgeyser لإنشاء تطبيقات الاندرويد 

وهو واحد من أفضل المواقع المجانية حيث يمكن للجميع تنفيذ خططهم وإنشاء تطبيقهم الخاص في 5 دقائق فقط دون تعلم لغة البرمجة .يمكنك إنشاء تطبيقات اندرويد مميزة والمميز ان هذا الموقع مجاني، يستحق الموقع التجربة وتجربة مشروع لكسب المال وبدون تعلم لغات البرمجة المعقدة.

 مهم : تعلم انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة عبر موقع AppsGeyser 

2. موقع appyet لإنشاء تطبيقات الاندرويد

appyet  هو موقع بسيط ومميز،  حيث يمكن انشاء وتصميم تطبيق اندرويد مجانا وبطريقة بسيطة دورن أي كود برمجي، كما يتميز التطبيق بالسرعة في انجاز العمل لن يستغرق صنع تطبيق اندرويد سوى بضع دقائق فقط يقدم موقع appyet الدعم التقني والجهات الفاعلة في مجال البودكاست. يوتيوب وخدمات المنتدى وغيرها من الميزات تجعل اختيارك خيارًا رائعًا.

3. موقع buzztouch لإنشاء تطبيقات

buzztouch هو موقع بسيط ومجاني لا يتطلب أي خبرة في البرمجة لإنشاء تطبيق أندرويد ويمكنك الحصول على واحدة من التطبيقات البسيطة. ما يميز هذه المنصة القدرة على إضافة ملفات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والجداول والكتب الإلكترونية. أيضاً يمكنك إضافة خرائط وأدوات اتصال مثل الدردشة أو الاتصال بنا. القدرة على إنشاء وتصميم النماذج يمكنك تقديم بعض الخدمات للتطبيق الخاص بك مثل آلة حاسبة، الوقت أو تحويل العملات ترتيب العناصر والأزرار عن طريق السحب والإسقاط. هذه الخدمة لديها أيضا القدرة على إضافة CSS أو جافا سكريبت..

4. موقع appclay لإنشاء تطبيقات الاندرويد 

وهو واحد من أهم المواقع التي يمكن استخدامها في عملية صنع تطبيق مجاني للاندرويد . ويستند هذا الموقع على فئات حيث يمكنك اختيار فئات السفر، الدراسة، الموسيقى، الأعمال التجارية أو الرياضة… الخ. سجل مجانا ثم حدد القالب المناسب لموقعك، وتحريره وإضافة شعارك. وهناك ميزة كبيرة ايضا وهي أنه يمكنك إضافة روابط أخرى إلى موقع الويب الخاص بك مثل الفيسبوك، تويتر.. يمكنك أيضا تصميم صفحة عنا أو الاتصال بنا للتحكم ب كيفية ظهورها على الأجهزة المحمولة والخلفيات.

إذا قمت بتصميم تطبيق ما، فيمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لكن إذا كنت تريد نشره على متجر Google Play، فسيتعين عليك دفع بعض الرسوم.

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: