Press "Enter" to skip to content

التداول في العملات المشفرة أصبح مربحا، كيف ذلك؟

العملات المشفرة ، البلوكشين، قواعد البيانات الموزعة، الانترنت الجيل الجديد، كلها مجالات يتسحق الاستثمار فيها و تطويرها، فكل تلك التكنولوجيات اتت بحلول جديدة عملية، ساعدت في حل العديد من الازمات.

التداول في العملات المشفرة، اصبح جد سهل و يمكن لأي شخص بدأ التداول حتى ب 1 دولار، لأن العديد من المنصات ظهرت بهدف توفير السوق المالي لأي شخص في العالم و اين ما كان.

في هذا المقال، سنحاول ان نقدم لكم معلومات مهمة عن التدوال و الاستثمار في العملات الشفرة ،  و سنأخد منصة BitEclipse لتداول الفوركس، العملات المشفرة، السلع نمودجا تطبيقيا لبدأ التداول.

BitEclipse عبارة عن منصة تداول العديد من الاصول عبر الإنترنت تم إنشاؤها باستخدام خبرة طويلة في الأسواق المالية و تقنية FinTech وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتطورة.

BitEclipse هي إحدى الخدمات التي توفرها والتي تملكها وتديرها بالكامل شركة N2KSW-Project ، كيان مدمج في سيشيل و الشركات التابعة لها المرخص لها.

منصات التبادلات ليست الخيار الوحيد عندما يتعلق الأمر بتداول العملة المشفرة . نعم ، يمكنك شراء وبيع العملات المشفرة على الفور ، لكن التبادل يصبح أقل قابلية للتطبيق في عمليات التداول ذات الحجم الكبير. أنت بحاجة إلى وسيط عملة مشفرة لتسهيل احتياجاتك.

BitEclipse تم إنشاؤه بواسطة فريق من متداولي بنك الاستثمار / HTF / Hedge Fund لتسهيل التجارة الفعالة للعملات المشفرة على نطاق عالمي ، مما يجعلها في متناول الجميع.

منصة BitEclipse أيضًا شبكة سمسرة العملات المشفرة ، والتي تتيح للمستخدمين تداول الأموال عبر شبكة الوكلاء ، بدلاً من البورصة المركزية. يتكون هذا السوق من OTC، البائعين والمشترين الذين يتولون بشكل فردي تجمعات كبيرة من التشفير وإقرانها للبيع. الفائدة الأخرى هي أن سوق OTC يساعدك على تجنب الانزلاق في عملية الشراء الوهمية.

تم تصميم منصة BitEclipse لخدمة مجتمع أوسع من خلال تقديم خيار التداول بين الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس والسلع الأساسية ومؤشر CFD و Crypto. كما أنه متوفر في جميع أنحاء العالم مع مستخدمين نشطين في العديد من البلدان ، علاوة على ذلك ، لا يوجد حد لمقدار التداول. علاوة على ذلك ، فإن الرسوم تنافسية للغاية – توفر معاملات سريعة وموثوقة مع رسوم الحد الأدنى.

ميزة أخرى واعدة هي فريق الدعم الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في إدارة جميع الاستفسارات والنزاعات. تركز منصة BitEclipse أيضًا على الرسوم المنخفضة بالإضافة إلى التدابير الأمنية مثل المعاملات المحمية بالضمان والتداول المباشر.

منصة BitEclipse تتيح سوقًا عالميًا يعتني بمستخدميه من خلال ضمان بيئة تداول غير معقدة وآمنة. على عكس البورصات المركزية التي تشرف على أموال وأنشطة المستخدمين النهائيين وإدارتها ، يوفر BitEclipse نظامًا يستند إلى  نظام الند الى الند حيث يتم التعامل مع تداول العملة بطريقة شخصية وليس مع جهة خارجية. من خلال القيام بذلك ، توفر المنصة عملية تداول سريعة ، مما يضمن إمكانية بدء المستخدمين للتداول في غضون دقائق قليلة فقط بعد إنشاء حساباتهم.

كيف تنشئ حساب على منصة BitEclipse

اولا ادخل على رابط المنصة https://biteclipse.com و تتبع الخطوات التالية :

منصة BitEclipse
منصة BitEclipse

بعد ادخال المعلوما، ستصلك رسالة، بها يمكنك تفعيل حسابك من خلالها.

بعد تفعيل الحساب، ستصل رسالة اخرى للبريد فيها كلمة مرور ل :

ادخل الكود الذي تم ارساله الى بريدك الالكتروني و انتقل مباشرة الى حسابك لبدأ التداول في العديد من المنتجات التي توفرها المنصة.

العملات المشفرة
العملات المشفرة

في صميم منصة BitEclipse ، يوجد رمز BET هو رمز الفائدة الذي يمنح المتداولين والشركات التابعة لـ IB (الوسيط المعرف) المزيد من القوة و الحق في الاستثمار والتسويق داخل المنصة. يمكن أيضًا استخدام الرمز المميز كصندوق هامش للتداول عبر منصة BitEclipse. ستكون BET متاحة للشراء أثناء عملية البيع الأولية (IEO). إذا كنت ترغب في شراء BET مقدما.  عبر https://biteclipse.com/bet?reg=1

مع تتبع الخطوات حتى تصل الى مرحلة شراء رموز BET.

منصةBitEclipse تهدف إلى توفير تداول العملات المشفرة دوليًا ، والتأكد من أن “الفاكهة الذهبية” يتم مشاركتها من قبل الجميع بما في ذلك السكان غير المحميين في جميع أنحاء العالم. نظرًا للاحتياجات المالية لكل عميل على حدة ، أنشأ BitEclipse واحدة من منصات التكنولوجيا الرائدة للتداول بحرية وثقة.

المنصة متاعة على IOS و Android، يمكن بدأ التداول من خلالهما بحسابك. كل المنتجات متاحة و بكل سهولة لتستثمر و تتداول فيها.

شكرا لكم، على اهتمامكم، كان هذا مقال اعلاني، فيه الفائدة لكل من هو مهتم بالتداول في العملات المشفرة، الفوركس، و السلع..

  1. جزاء الحربي جزاء الحربي

    فيه مواقع باللغه العربيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: