Press "Enter" to skip to content

محفزات مهمة ل الدراسة في الخارج في فنلندا

محفزات مهمة ل الدراسة في الخارج في فنلندا قد تكون السبب في سفرك ل الدراسة في الخارج في فنلندا ، ففنلندا، كل عام ترحب بأكثر من 30000 طالب حول العالم، لأنها وجهة الدراسة بإمتياز، نظرا لجودة التعليم الذي تتميز به ، كما تفرض دولة فنلندا بضمان مجانية التعليم في جميع المراحل بما في ذلك المرحلة الجامعية بغض النظر عن الخلفية المجتمعية أو السن أو الوضع المادي أو مكان الإقامة لكل مواطن. ناهيك عن جودة التعليم العالية و التي تعتبر من الاوائل عالميا من حيث برامج التعليم. و هذا ما جعلنا في موقع التعلم الحر أن نسلط الضوء على محفزات مهمة تجعلك بعد قراءة المقال تبحث عن كيف تبدأ الاجراءات ل الدراسة في الخارج في فنلندا . و نأخذ جامعة هلسنكي الفنلندية كنموذج.

الدراسة في الخارج في فنلندا

الدراسة في الخارج في فنلندا

  • هلسنكي الحضارة المعاصرة بدون زحام سكاني

عاصمة فنلندا، هلسنكي، المدينة المثالية للطلاب الذين يسعون الى مغامرة تعليمية ممتاوة بدون زحا،. مع حوالي 600،000 نسمة، هلسنكي العاصمة التي لا تعرف تضخم سكاني كباقي عاصمات العالم، لكن لها عالميتها و جمالها الساحر في كونها عاصمة تختلف عن عواصم العالم بمعايير دولية – انعكست في المشهد في الفنون نابضة بالحياة و الثقافة الظاهرة في كل اركان العاصمة الفلندية، و هذا سبب يجلكم تحبون الدراسة في جامعة هلسنكي.

  • قيمة كبيرة مقابل مبلغ صغير

بالنسبة للطلاب الدوليين، سيتوجب عليهم دفع ما بين 13،000 € و € 18،000 من الرسوم الدراسية السنوية للدراسة في فنلندا. اما بالنسبة للطلاب المنحذرين من الاتحاد الأوروبي او الطلاب الحاملين للجنسية الفلندية، لن يدفعوا أي رسوم. وفقا ل Numbeo.com ، و ايضا ما يدفع الطلاب للدراسة في فلندا كمحفز لهم هي أسعار الإيجارات والسلع الاستهلاكية التي في هلسنكي تكون دائما منخفظة ، والقوة الشرائية المحلية عالية، مقارنتا مع غيرها من المدن الطلابية الشعبية مثل لندن أو باريس أو طوكيو.

  • استكشاف الدول الاسكندنافية

الدراسة في فنلندا، ستمكنك من أستكشاف العديد من الوجهات في الدول الاسكندنافية. من ابلاند إلى الساحل الغربي لفنلندا إلى الشفق القطبي، سوف يكون من السهل لكل الطلاب الوصول إلى المعالم السياحية الاغلى و الاجمل في العالم . ستكون لذيك فقط كيلومترات قليلة بينك وبين البحيرات المتلألئة، سيكون لك الحظ في ان تشاهد الشواطئ، والغابات الكثيفة التي يسكنها الذئاب والدببة ستحضر معارض إيندي ستجلس في المقاهي الفلندية الفاخرة ستشاهد كل يوم الهندسة المعمارية الحديثة.

  • المشاركة في تحدي هلسنكي

ستكون لكل الطلاب الفرصة في إيجاد حلول للقضايا 17 العالمية من قبل الأمم المتحدة المبينة في جدول أعمال 2030 للتنمية المستدامة من خلال التسجيل في هذه المسابقة وفكرة التسريع على أساس علمي. بناء فريق من ثلاثة إلى عشرة أعضاء، والعمل جنبا إلى جنب مع العلماء والهيئات العامة والمجتمعات الفنية والتجارية لتطوير حلول مبتكرة.

  • جعل العالم مكانا أفضل

ترتبط العديد من الدورات التي تدرس في جامعة هلسنكي مع الجهود البحثية حاسمة لمستقبل البشرية، وتنطوي على التعاون مع المطورين السياسة العامة وكبار رجال الأعمال. عبر مجموعة واسعة من برامج الماجستير المتاحة في جامعة هلسنكي.

محفزات مهمة ل الدراسة في الخارج في فنلندا
محفزات مهمة ل الدراسة في الخارج في فنلندا

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *