Press "Enter" to skip to content

تحدث اللغة الفرنسية بسهولة مع الحصول على شهادة

سهلية بنحمو 4

تحدث اللغة الفرنسية بسهولة مع الحصول على شهادة . هل تتمنى لو أن تحدث اللغة الفرنسية كان سهلا ؟ هل ترغب في أن تكون قادرا على التواصل بسهولة مع المتحدثين الفرنسيين عند السفر حول جميع أنحاء العالم أو حتى في بلدك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن هذه الدورة التدريبية على تحدث اللغة الفرنسية بسهولة ستتيح لك الأدوات اللازمة للتواصل الفعال مع المتحدثين باللغة الفرنسية في أي مكان من العالم.

تعلم اللغة الفرنسية من خلال هذه الدورة البديهية والسريعة التي ستمكنك من تحدث اللغة الفرنسية ابتداء من اليوم الأول.

تحدث اللغة الفرنسية بسهولة مع الحصول على شهادة

هذه الدورة تنقلك من تعلم كيفية نطق الكلمات الفرنسية بشكل صحيح إلى فهم الآخرين والتعبير عن احتياجاتك في عدد من الحالات. بدلا من التركيز على قواعد اللغة والمفاهيم، يتم التركيز في هذه الدورة على العبارات والجمل المفيدة التي يمكنك البدء في استخدامها من اليوم الأول.

من خلال منهج مصمم بعناية لتعلم اللغة الفرنسية، سوف تتعلم تحدث اللغة الفرنسية في عدد من الحالات الشائعة. بدء من المفردات البسيطة التي يمكنك استخدامها عند لقاء الناس، إلى المفردات والعبارات الأكثر تعقيدا و التي من شأنها أن تسمح لك بطلب الطعام، اتباع التوجيهات ومهارات هامة أخرى من شأنها أن تجعل الرحلات الخاصة بك إلى البلدان الناطقة بالفرنسية أكثر متعة مما تتصور.

بالإضافة إلى فيديوهات المحاضرات، فيديوهات الممارسة والاختبارات، ستقدَم لك ملفات PDF جاهزة للطباعة حيث يمكنك مراجعة الدروس في وقت فراغك لمساعدتك على الاحتفاظ بمهارات تحدث اللغة الفرنسية التي تكتسبها.

تتضمن هذه الدورة أيضا تسجيلات من المتحدثين باللغة الفرنسية من مختلف البلدان، حتى تعتاد على لهجات مختلفة من أنحاء مختلفة من العالم.

انضم إلى أكثر من 12،000 عضوا في مجتمع تعلم اللغة الفرنسية. سيكون بإمكانك التواصل مباشرة مع معلم و زملاء الدورة للحصول على إجابة على أي سؤال قد يراود ذهنكم.

تذكر، جميع الدورات المتاحة على Udemy تضمن استعادة الأموال في حالة لم تنل إعجابك خلال 30 يوما الأولى. اشترك وابدء في تعلم المحادثة باللغة الفرنسية اليوم!

المكتسبات من دورة تحدث اللغة الفرنسية بسهولة

في نهاية هذه الدورة سوف تكون قادرا على طرح الأسئلة باللغة الفرنسية وتشكيل الجمل في العديد من الحالات من واقع الحياة اليومية. من التعرف على أشخاص جدد، و حتى طلب الطعام،السؤال عن الاتجاهات و الإرشاد إلبها، استخدام وسائل النقل العام والمزيد!

الفئة المستهدفة لدورة تحدث اللغة الفرنسية بسهولة

هذه الدورة مصممة للطلاب المبتدئين و المتوسطين.

رابط دورة تحدث اللغة الفرنسية بسهولة مع الحصول على شهادة

هل تلبي هذه المقالة احتياجاتك الفورية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، شارك الموضوع مع أصدقائك. إذا كان الرد بالنفي ، فاترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر-EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. شيء مفيد جدا اود التعلم حقا

  2. رحمة الله رحمة الله

    اريد ان اتعلم ماهي الخطوات لتسجيل في هذه الدوره

    • الخطوات سهلة … !
      عبر رايط الدورة، تسجل في المنصة، ادفع ثمن الدورة لتجد كل الدروس مفتوحة، و تعلم اونلاين في اي وقت لأن الدورة هي لك مدى الحياة.
      بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *