Press "Enter" to skip to content

افضل المواقع لتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية

افضل المواقع لتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية للتعامل مع النصوص التي تكتبونها و تريدون التاكد من صحتها إملائيا و نحويا و تركيبيا، نعرف أنه اليوم و مع تطور عالم الإنترنت اصبحت كل المواقع و كل المتصفحات تتيح لك إمكانية التصحيح الفوري للأخطاء الإملائية و لكن النحوية لا نجدها إلا نادرا ، و نعرف أيضا أنه كثيرا منا له بعض المشاكل في الكتابة السليمة. لهذا نقدم لكم افضل المواقع التي يمكنها مساعدتك على جعل نصوصك سليمة من الاخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية.

تصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية

اليكم افضل المواقع لتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية التي يتفق على جودتها العديد من المستخدمين :

Grammarlyتصحيح الأخطاء الاملائية

شخصيًا استخدمت أداة Grammarly وهي واحدة من أفضل برامج تصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية. إذا كنت تريد أداة مجانية للاحتفاظ بفحص كتابتك باللغة الإنجليزية في كل مكان في Facebook، بريدك الإلكتروني ، الورد محرر WordPress إذن فإن Grammarly هو خيار جميل ، ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أنه يحتوي على تكامل فعال مع الويب. يمكنك تثبيته على متصفح Google Chrome وسيقوم بإبراز أخطاءك وسيقترح عليك تصحيحات في كل مكان تكتبه فيه.

GrammarCheckتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية

موقع GrammarCheck رائع لفحص سلامة اللغة الاملائية و النحوية و التركيبية عبر الإنترنت. يمكنك فقط نسخ كل المحتوى المكتوب الخاص بك ولصقه وسوف يعرض لك الأماكن التي تحتاج إلى تصحيح. يحتوي هذا الموقع على ميزة (التحقق العميق من كل الجمل و الكلمات) مما يجعل أداء خوارزمية التدقيق النحوي أكثر قوة.

Gingerتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية

Ginger هو أداة أخرى رائعة للتحقق من سلامة اللغة الاملائية و النحوية و التركيبية ان كنت متصل بالانترنت ام لا. تظهر لك الأخطاء النحوية واقتراح التصحيحات. لديه القدرة على كشف أخطاء الجملة كاملة في مقالاتك. لقد استخدمت هذه الأداة ، ويجب أن أقول إنها واحدة من أفضل مواقع التدقيق النحوي والأدوات التي سبق لي استخدامها. وهي أيضًا مجانية.

في موضوعنا هذا سلطنا الضوء على هذه هي افضل المواقع لتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية المجانية والبرامج التي يمكنك استخدامها لتحسين كتاباتك الإنجليزية لتجعلها اكثر دقة. و هذا لا يعني ان تعتمد عليها 100%، فيجب دائما التأكد من اقتراحات الادوات، لأنها في اخر المطاف تبقى خورزميات و برامج.

هل نسيناأداة جيدة اخرى ؟! أخبرنا عن الأداة التي تعرفها تستحق ان تضاف الى هذا الموضوع.

هل تلبي هذه المقالة احتياجاتك الفورية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، شارك الموضوع مع أصدقائك. إذا كان الرد بالنفي ، فاترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر-EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *