تطبيق Mobeye للاندرويد لربح المال من الانترنت | التعلم الحر - EDLibre

تطبيق Mobeye للاندرويد لربح المال من الانترنت

تطبيق Mobeye للاندرويد لربح المال من الانترنت

تطبيق Mobeye للاندرويد لربح المال من الانترنت يبين ان الوقت هو المال. هل تعلم أن الهاتف الذكي يمكن أن يجلب لك ربح؟ أنفقت ساعات و دقائق في اللعب أو التصفح بلا هدف اما الان فيمكنك الربح من خلال استغلال هاتفك الاندرويد. هنا أفضل تطبيقات لكسب المال على الاندرويد .

تطبيق Mobeye للاندرويد لربح المال من الانترنت : يدفع لعمل سباقات :

سنبدأ بالشرح بالطريقة الكلاسيكية، إذا كنت لا تعرف تطبيق Mobeye للاندرويد لربح المال من الانترنت. يقدم لك هذا التطبيق عدة مهمات كل يوم كالضغط على الصور و عمل تسوق في عدة مراكز للتسوق كما في الصورة التالية :

يتم إرسال الدفعات مباشرة إلى حسابك أو عن طريق باي بال (مع التكاليف طبعا)، فقط هذا التفصيل يجعل Mobeye واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد لكسب المال!

تطبيق Mobeye للاندرويد لربح المال

يمكن للمرء عرض تعيينات مباشرة على الخريطة أو في القائمة. وبطبيعة الحال، يقترح فقط المهمات القريبة في المنطقة.

الفكرة هي تعيين دراسة للسوق مباشرة. هذا المفهوم هو عظيم.وما علينا نحن الا رفع الأسعار أو إعطاء رأينا على المتاجر التي نرتادها يوميا تقريبا.وهذا يجعل تطبيق Mobeye للاندرويد لربح المال من الانترنت من افضل البرامج الرائدة في هذا المجال .

https://edlibre.com/

التقاط الصور والإجابة على الاستبيانات هي المهام الأكثر شيوعا. انها أسرع إذا قمنا بإدراجه في سباقات لدينا.

في تطبيق Mobeye للاندرويد لربح المال من الانترنت، يمكننا ان نحتفظ بمهمة على الخريطة أو في قوائم التصنيف، على مقربة من موقعنا. ويعمل البرنامج على تعليمك كيفية التقاط صور جيدة إذا لزم الأمر. مرة واحدة في الاستبيان والصور ويقوم Mobeye بالتحقق من صحتها، ثم تتلقى أرباحك و يمكنك السحب مباشرة.

في نفس اليوم، فإنه من السهل العثور على عدد من المهمات في نفس المنطقة أو حتى في نفس المخزن. بمعدل يتراوح بين 3 و 13 €، و من هنا يمكن لك أن تذهب بسرعة كافية لربح المال عن طريق هذا البرنامج الرائع .

لتحميل تطبيق Mobeye للاندرويد لربح المال من الانترنت : مــــــــــــــــن هـــــــــنــــــــــــــا

google-play-vod-22222222

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *