تعلم اساسيات التجارة الإلكترونية E-Commerce | التعلم الحر - EDLibre

تعلم اساسيات التجارة الإلكترونية E-Commerce

تعلم اساسيات التجارة الإلكترونية E-Commerce ، العلم و المعرفة و تطوير الذات اصبحو في وقتنا الراهن الأشياء الاكثر قيمة لنجاح داخل المحيط و العالم كله، و المعرفة والعلم الواسع لن تجده ولن تتعلمه كاملا في المدرسة او في الجامعة، لكن ستتعلمه بنفسك و بإردادتك و بالطرق الاكثر تطورا، فقط عبر الإنترنت.

وموقع التعلم الحر دائما يكون الوسيط الذي يقدم لكم اكثر الدورات التعليمية افادة، التي ستعود علي اي متتبع لها بالنفع في الحياة الشخصية و المهنية إذ في هذه التدوينة سنتطرق الي دورة تعليمية عن التجارة الإلكترونية E-Commerce، التجارة التي تجتاح العالم كله، فمن الملاحظ ان هذه التجارة اصبحت مهمة في جميع المجالات التجارية نظرا للتسهيلات التي تقدمها، و المزايا التي تتمتع بها.
لأنه من منظور التطور التكنلوجي السريع في للعالم خصوصا في مجال التجارة الإلكترونية E-Commerce، هذه التجارة ستصبح اساسية في حياتنا اليومية لأنها ستسهل عمليات البيع و الشراء بين العملاء و التجار ستفتح أفاقا جديدة في عالم المعاملات التجارية، ستقرب المسافات، ستعرف على علامات تجارية جديدة بسرعة هائلة.

الأن لتحصل على منتج في أي بلد كان فقط ما عليك إلا ان تطلب او تشتري من امام شاشة حاسوبك و بنقرة واحدة و انت في منزلك سيصلك الطلب جتى بين يديك و في اقل مدة ممكنة.

اذن لكل من لديه تلك النظرة المستقبلية في هذا المجال، و كيف سيصبح، ستجعلك تلك النظرة ان تخصص وقتا للتوسع في هذا التخصص، تخصص سيكون عليه الطلب كثيرا في السنوات المقبلة. إذن فقط خصص القليل من وقتك في اليوم و تعلم – أساسيات التجارة الإلكترونية E-Commerce.

تعلم اساسيات التجارة الإلكترونية E-Commerce:

التجارة الإلكترونية E-Commerce و التطور التكنلوجي ، المدخلان الأساسيان الذي ستتعرفون عليه في هذه الدورة و بالظبط كيف سيكون التطور التكنلوجي المساهم في تطوير التجارة الإلكترونية  ، و خلال تتبع 6 اسابيع متتالية لهذه الدورة سيكون لك النظرة الواسعة عن هذا المجال وما له من اهمية في الوقت الراهن.

تعلم اساسيات التجارة الإلكترونية E-Commerce:

محتوى هذه الدورة:

  • الاعمال التجارية الألكترونية، التخطيط، الفرص، والتحديات.
  • الإستراتجيات العملية في مواجهة المشاكل و العراقيل التي تواجهها التجارة الإلكترونية E-Commerce و الأعمال التجارية.
  • الهندسة، و العمارة، و علاقتها في تطور التجارة الإلكترونية E-Commerce .
  • التحولات الجدية في عالم التجارة الإلكترونية E-Commerce .
  • مواقع التواصل الإجتماعي، و مدى اهميتها في تطوير التجارة الإلكترونية E-Commerce .
  • الطاقة التفسيرية والتنبؤية للتجارة الإلكترونية E-Commerce .

ما ستتعلمه من هذه الدورة:

سيكون لديك معرفة شاملة عن المفاهيم والمفردات في العديد من المجالات (علم الاجتماع، وعلم النفس والاقتصاد والتنظيم الصناعي والتسويق والقانون، وما إلى ذلك) ومن خلال هذه الدورة شأنها أن تجعلك تبدو محترف في في مجال تكنولوجيا المعلومات الخاص بالتجارة الإلكترونية E-Commerce، وليس مجرد مبتدأ.

اذن الدورة كاملة و غاية في الهمية ، و مفيدة و لها افاق متعددة فإن كنت مهتم بهذا المجال فما عليك الى الدخول على رابط الدورة : foundations-of-e-commerce و تبدأ في التعلم

و ادعوا الله ان يوفقني و اياكم  لكل ما هو خير و نافع في الحياة. و إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع، و لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم المهتمين ب: تعلم اساسيات التجارة الإلكترونية E-Commerce.

You may also like...

1 Response

  1. يقول kamel:

    merci pour ce merveilleux site

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *