Press "Enter" to skip to content

تعلم البرمجة بلغة سويفت Swift وأنشئ تطبيقك الخاص

تعلم البرمجة بلغة سويفت Swift هي الدورة التي سنقدمها لكم ل تعلم البرمجة بلغة سويفت Swift وأنشئ تطبيقك الخاص فهل سبق أن راودتك رغبة في تعلم البرمجة من أجل إنشاء تطبيقات للهاتف المحمول دون أن تعرف من أين تبدأ ؟ ربما تكون مبتدئا أو ربما لا تملك أدنى فكرة عن الترميز. لكن لا تقلق، إليك دورة مثالية لــ تعلم البرمجة بلغة سويفت وتطوير تطبيقات iOS في أقل من 3 ساعات.

تعلم البرمجة بلغة سويفت Swift

قد يبدو تعلم البرمجة بلغة سويفت أو أي لغة أخرى أمرا صعبا، خاصة إن لم تتمكن من العثور على الموارد المناسبة لإرشادك خلال رحلتك. هذه الدورة موجهة للأشخاص الذين يودون تعلم البرمجة عن طريق الممارسة عوض الاكتفاء بالمشاهدة أو القراءة. لا يختلف عاقلان في كون التعلم مع الممارسة العملية أكثر فعالية بكثير.

علاوة على ذلك، إذا بدأت تعلم البرمجة بلغة سويفت بالموازاة مع إنشاء مشروع، فيمكنك رؤية ثمار تعلمك على الفور، وهذا أكثر نفعا من مجرد القيام بمهام متكررة دون فائدة عملية. إذا كنت تحب أسلوب التدريس العملي بالأساس، فلا شك أنك ستحب هذه الدورة أيضا. لن تتعلم البرمجة بلغة سويفت فحسب، بل سيكون لديك أيضًا تطبيق يمكنك إضافته إلى محفظتك في النهاية.

من خلال هذه الدورة، سوف تستطيع تعلم برمجة وتطوير التطبيقات بلغة سويفت على يد معلم محترف في المجال. فقد راكم هذا الأخير خبرة سنوات عديدة في تطوير تطبيقات Apple Watch و iOS. إذ أنشأ أكثر من 100 لعبة وتطبيقا لكل من نظامي التشغيل أندرويد وiOS مما أتاح له إتقان العديد من المهارات والحيل التي يشاركها معك في هذه الدورة والتي يمكن أن تجعل مسارك في تطوير التطبيقات أسهل.

رغم أن هذه الدورة تقتصر على أبرز أسس تعلم البرمجة، إلا أنها تعتبر انطلاقة رائعة للشروع في البرمجة بلغة سويفت. ستتيح لك الدورة إتقان العناصر الأساسية دون تكديس معلومات إضافية غير ضرورية. من الجدير بالذكر أن تعلم سويفت ليس بالصعوبة البالغة. فقد تم تصميمها لتكون سهلة التعلم والاستخدام على غرار بايثون.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن الطلب على المبرمجين في ارتفاع مستمر. كما ان مستقبل Apple، وبالتالي سويفت، يبدو مشرقا. لذا، فتعلم البرمجة بلغة سويفت يزيد من فرصك في اكتساب خبرة في برمجة وتطوير التطبيقات لتحقيق دخل محترم منها. إنها فرصة رائعة للبدء في تعلم البرمجة بلغة سويفت والانطلاق جيدا في هذا المجال، استغل فرصتك وسجل انضمامك للدورة الآن!

رابط الدورة : https://stude.co/547965/learn-swift-programming

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *