Press "Enter" to skip to content

تعلم الفرنسية كتابة ومحادثة من الألف إلى الياء

تعلم الفرنسية كتابة ومحادثة من الألف إلى الياء واحصل على شهادة دورة ستعلمكم الفرنسية حتي و أنت مبتدئ في هذه الفرنسية و ان كنت ترغب في إتقان الفرنسية بناء على أساس قوي فهذه الدورة ابضا لك. حسنا تعلم الفرنسية بطريقة مبتكرة حتى تتمكن من التحدث والكتابة وتفهم اللغة الفرنسية بسهولة من اليوم الأول.

تعلم الفرنسية كتابة ومحادثة من الألف إلى الياء واحصل على شهادة

نقدم لك في هذه المقالة دورة تعليمية ستتمكن في نهايتها من التعرف على أسماء المواد الغذائية وأجزاء الجسم طرح الأسئلة وتشكيل الجمل في العديد من مواقف الحياة الحقيقية، تحدث وقراءة وفهم اللغة الفرنسية عند مقابلة أشخاص جدد، طلب الطعام، حجز غرفة في فندق، الاستفسار عن الاتجاهات أو الإجابة عن استفسارات الآخرين، استعمال وسائل النقل العامة… والمزيد المزيد

متطلبات تعلم الفرنسية من خلال هذه الدورة

لا يتطلب الانضمام لهذه الدورة أي معرفة سابقة باللغة الفرنسية. كل ما تحتاجه هو دافعك لـ تعلم الفرنسية وحبك لهذه الأخيرة.
تعلم لغة جديدة ليس بالأمر الهين أو البسيط لدى الجميع، فهناك الكثير من الدورات والتطبيقات لـتعلم الفرنسية، لكن معظمها غير مجد فعلا. الدورة التي نضعها بين يديك من خلال هذه المقالة ستمنحك الأدوات اللازمة لتتعلم كل ما تحتاجه عن اللغة الفرنسية بشكل فعال حتى تتمكن في النهاية من إتقانها.

محتوى الدورة

أساسيات اللغات الفرنسية: الأبجديات والضمائر، المقارنة بين الإنجليزية والفرنسية، الملابس، البلدان، الجنسيات، أسماء الحيوانات والحشرات، الأرقام، أيام الأسبوع، الأشهر، الألوان، صيغة الجمع…

  1. الضمائر.
  2. التعبير عن الوقت باللغة الفرنسية (ظروف الزمان…)
  3. المواسم وتعبيرات الطقس: أسماء المواسم وكيفية التعبير عن مختلف أحوال الطقس
  4. استعمال اللغة الفرنسية في الأعمال (الحقل الدلالي للأعمال…)
  5. الأفعال الرئيسية وتعابير التحية
  6. الاتجاهات، النقل العام
  7. وجبات الطعام، عبارات لتناول الطعام في الخارج، التسوق وأسماء المتاجر، أسماء الفواكه والخضروات
  8. أجزاء الجسم … والعديد من الموضوعات الأكثر أهمية !!!

سوف تمنحك هذه الدورة الفرصة لتعلم الفرنسية حتى تتحدث بها، تكتبها وتفهمها بسهولة في غضون أيام قليلة. إنها عبارة عن دورة تفاعلية تتضمن بالإضافة للدروس اختبارات ومقالات مفيدة لتعزيز المكتسبات. سوف تستفيد من دعم مدرس فرنسي الأصل.

احصل على الدورة الآن بتخفيض بنسبة 85% وتذكر أن جميع دورات Udemy تأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

رابط دورة تعلم الفرنسية كتابة ومحادثة من الألف إلى الياء

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *