Press "Enter" to skip to content

دورة كاملة لـ تعلم اللغة الإسبانية من الصفر — للمبتدئين

8

الكل يعلم ان اللغة الإنجليزية من الضروريات في عصرنا الحالي، اذ تعتبر اللغة الأكثر انتشاراً على مستوى العالم، لكن مؤخراً ازداد الاهتمام بتعلم اللغة الإسبانية، حيث أن العديد من الأشخاص على مستوى العالم اصبحوا مهتمين بتعلم اللغة الإسبانية. لهذا اذا كنت انت ايضًا من المهتمين بـ تعلم اللغة الإسبانية فهذه الدورة لك.

تعد اللغة الإسبانية ثاني أكثر لغات العالم انتشاراً كلغة أم، حيث يبلغ عدد المتحدثين بها كلغة أم 470 مليون متحدث. كما أنها ثاني أكثر اللغات انتشاراً في العالم بشكل عام 559 مليون مستخدم للغة، حيث يجمع هذا الرقم بين من يستخدمونها كلغة أم ومن يستخدمونها بشكل محدود، كذلك الطلاب الذين يتعلمونها كلغة أجنبية.

كما أن الإسبانية هي اللغة الثانية الأكثر تحدثاً في الولايات المتحدة الأمريكية. هناك أكثر من 58 مليون أمريكي يتكلمون الإسبانية كلغة أولى أو ثانية أو كلغة تراثية، وهناك أكثر من ستة ملايين من طلاب اللغة الإسبانية في الولايات المتحدة. وهذا يجعل الولايات المتحدة ثالث أكبر دولة متحدثة بالإسبانية في العالم بعد المكسيك وكولومبيا.

تعلم الإسبانية

دورة كاملة لـ تعلم اللغة الإسبانية من الصفر — للمبتدئين

دورة كاملة لتعلم اللغة الإسبانية وإتقان الأساسيات في غضون ساعات، وليس سنوات. فمن خلال هذه الدورة ستصبح قادر على عقد محادثات بسيطة باستخدام العبارات الاسبانية الشائعة من الحياة اليومية، والتعامل مع البنيات اللغوية الأساسية للإسبانية بكل سهولة وثقة.

ستصبح ايضًا قادر على تعريف نفسك والآخرين، اي قادر على السؤال والجواب على مجموعة واسعة من الأسئلة حول التفاصيل الشخصية باللغة الإسبانية. ثم النطق الجيد بسبب التكرار المستمر وتقليد اللغة الإسبانية الأصلية.

ايضًا ، التحدث باللغة الإسبانية عن المهام الروتينية التي تتطلب التبادل البسيط والمباشر للمعلومات حول المسائل المألوفة والروتينية.

في دورة تعلم الإسبانية هذه لن تحتاج لأي معرفة مسبقة في اللغة الإسبانية. تم تصميم الدورة للمبتدئين من الصفر أو ذوي معرفة محدودة في اللغة الإسبانية.

أتقن البنيات اللغوية والمفردات الأساسية في اللغة الإسبانية في غضون ساعات، لا سنوات من خلال هطه الدورة المميزة!

ستسمح لك هذه الدورة بـ :

  • تحدث اللغة الإسبانية منذ البداية.
  • إنشاء الآلاف من العبارات العملية للاستخدام اليومي.
  • استيعاب القواعد والمفردات حسب المستوى A1 في اللغة الإسبانية.
  • التقدم دون جهد، دون الحاجة إلى الحفظ أو “دراسة” اي الدراسو التقليدية.

سوف تسمح لك دورة تعلم الإسبانية هذه باستخدام وفهم اللغة الإسبانية الأساسية في غضون ساعات، دون الحاجة للحفظ أو لتفسيرات مطولة. ويتحقق ذلك من خلال طريقة مصممة بعناية تعمل على بناء اللغة في عقلك، خطوة خطوة، حتى تصير قادرا على تشكيل جمل معقدة نسبيا بكل سهولة.

من البداية، ستُكَون جملا مفيدة، وتستوعب البنيات اللغوية المعقدة. إنها عبارة عن دليل يرشدك إلى إتقان الإسبانية الأساسية بطريقة تحفيزية.

لا تعتمد هذه الدورة على المفاهيم النظرية، بل تعلمك أن تتحدث الإسبانية وتساعدك على تحقيق ذلك في وقت أقل بكثير من الطرق التقليدية.

تعلم تحدث اللغة الإسبانية بسرعة!

في هذه الدورة، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، التعلم هو عملية مستمرة، وليس سلسلة من المواضيع المنفصلة. كل كلمة أو بنية جديدة تسبقها مقدمة واضحة ودقيقة. تستمر عملية التعلم حيث يستخدم الطلاب الكلمة الجديدة في مجموعة متنوعة من السياقات المختلفة. التطرق المتكرر للكلمات والبنيات الجديدة مع مرور الوقت، في مجموعة واسعة من الحالات، يعني اكتسابها مدى الحياة.

الفئة المستهدفة

  • الأشخاص المبتدئين أو ذوي مستوى جد محدود في اللغة الإسبانية.
  • الأشخاص الذين يحتاجون إلى اكتساب كل أساسيات اللغة الإسبانية.
  • أي شخص يفضل تعلم الإسبانية من الصفر من خلال التحدث والمشاركة النشطة بدلا من دراسة القواعد والقوائم.
  • أي شخص يخطط لقضاء عطلة أو الانتقال إلى بلد يتحدث الإسبانية ويحتاج إلى تعلم واكتساب اللغة الإسبانية الأساسية عمليا في أسرع وقت ممكن.
  • أي شخص يرغب في تعلم الإسبانية من الصفر، بطريقة بسيطة.

–>رابط الدورة : Spanish for Beginners<–

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه ، وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. شكرا لكم على هدا الموقع الناجح نتمنى لكم ايام كلها تفوق ونجاح

    • شكرا لك على تعليقك المحفز! ، الذي نعتز به.

  2. كيف يمكنني الحصول على الشهادة

    • إنتهي من الدورة و تعلمي ما جاء في الدورة، بعدها ستحصلين على شهادة في اخر الأمر.

  3. لقد انهيت الدورة كيف يمكنني الحصول علي الشهادة؟

    • مرحبا شمسه محمد!
      الشهادة تحصلين عليه من الموقع الذي تعلمي منهن ستجدونها في حسابك بعد إنهاء الدورة بنجاح.

  4. وليد وليد

    هل الدورات مجانية وهل أستطيع الحصول على شهادة بعد كل مستوى

    • وليد، في موقعنا ندرج دورات مجانية و مدفوعة، و التعليم يكون أونلاين،
      في الموضوع تجد كل التفاصيل، و أظن أن هذه الدورة مدفوعة على منصة Udemy.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: