Press "Enter" to skip to content

أفضل موقع لحل جميع المشاكل التي تقابلك في تعلم اللغة الإنجليزية

أصبح تعلم اللغة الإنجليزية في الوقت الحاضر أمر لا غنى عنه سواء للوظيفة أو الدراسة و البحث أو عند السفر لأي دولة في العالم فلا تزال الإنجليزية هي اللغة الأوسع انتشاراً و الأكثر جذباً للتعلم .

اليوم سنقدم لكم موقع من أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية هو حل كل المشاكل التي يمكن ان تقابلك في تعلم الإنجليزية، الموقع يعتبر من أهم المصادر التي يمكن للإنسان الإعتماد عليها في التعلم.

تعلم اللغة الإنجليزية
تعلم اللغة الإنجليزية

أفضل موقع لحل جميع المشاكل التي تقابلك في تعلم اللغة الإنجليزية

الموقع يتوفر على مجموعة كبيرة من الفيديوهات لتقوم بالإستماع اليها ومشاهدة أيضا الموقع يقوم بعرض الحوار النصي للفيديوهات اسفل كل فيديو باللغتين الإنجليزية و الصينية (يمكنك تعطيل الصينية) كما يمكنك اختيار لغة الترجمة على الفيديو ذاته بحيث يمكنك استخدام اللغة العربية في بعض الفيديوهات.

يعرض VoiceTube فيديوهات متنوعة و مفيدة من عدة مصادر مثل TED و BBC باللهجة التي تفضلها ووفقاً لمستواك.

من أهم مميزات موقع voicetube

انه إذا صادفتك كلمة لا تعرفها يمكنك الإشاره عليه على الشاشة و سيقوم بعض ترجمة لمعناها بالإنجليزية كما يمكنك حفظها لوقت لاحق بحيث تتمرن على حفظها لاحقاً . يمكنك أيضاً حفظ الفيديوهات لمشاهدتها لاحقاً أو مشاركتها . و يمكنك أيضاً من خلال الموقع الرائع اجراء اختبارات Listening مجانية.

الموقع مقسم الفيديوهات للمستوى المبتدئ و للمستوى المتقدم، ويمكنك أيضاً اختيار اللهجة الأمريكية أو البريطانية  أو الأسترالية..وهناك العديد من الصينيين اعتمدوا على هذا الموقع في تعلمهم للغة الإنجليزية.

الموقع لديه تطبيق أيضا يمكنك تحميله والإستفادة منه أكثر، ويمكنك أيضاً من خلال هذا التطبيق حفظ الفيديوهات لمشاهدتها لاحقاً أو مشاركتها .


نوصيك بهذا الموضوع أيضا : طرق غير تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحرا. حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE، للتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: