Press "Enter" to skip to content

أفضل موقع لحل جميع المشاكل التي تقابلك في تعلم اللغة الإنجليزية

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

أصبح تعلم اللغة الإنجليزية في الوقت الحاضر أمر لا غنى عنه سواء للوظيفة أو الدراسة و البحث أو عند السفر لأي دولة في العالم فلا تزال الإنجليزية هي اللغة الأوسع انتشاراً و الأكثر جذباً للتعلم .

اليوم سنقدم لكم موقع من أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية هو حل كل المشاكل التي يمكن ان تقابلك في تعلم الإنجليزية، الموقع يعتبر من أهم المصادر التي يمكن للإنسان الإعتماد عليها في التعلم.

أفضل موقع لحل جميع المشاكل التي تقابلك في تعلم اللغة الإنجليزية

الموقع يتوفر على مجموعة كبيرة من الفيديوهات لتقوم بالإستماع اليها ومشاهدة أيضا الموقع يقوم بعرض الحوار النصي للفيديوهات اسفل كل فيديو باللغتين الإنجليزية و الصينية (يمكنك تعطيل الصينية) كما يمكنك اختيار لغة الترجمة على الفيديو ذاته بحيث يمكنك استخدام اللغة العربية في بعض الفيديوهات.

لا تفوت : طرق غير تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية

يعرض VoiceTube فيديوهات متنوعة و مفيدة من عدة مصادر مثل TED و BBC باللهجة التي تفضلها ووفقاً لمستواك.

من أهم مميزات موقع voicetube

انه إذا صادفتك كلمة لا تعرفها يمكنك الإشاره عليه على الشاشة و سيقوم بعض ترجمة لمعناها بالإنجليزية كما يمكنك حفظها لوقت لاحق بحيث تتمرن على حفظها لاحقاً . يمكنك أيضاً حفظ الفيديوهات لمشاهدتها لاحقاً أو مشاركتها . و يمكنك أيضاً من خلال الموقع الرائع اجراء اختبارات Listening مجانية.

الموقع مقسم الفيديوهات للمستوى المبتدئ و للمستوى المتقدم، ويمكنك أيضاً اختيار اللهجة الأمريكية أو البريطانية  أو الأسترالية..وهناك العديد من الصينيين اعتمدوا على هذا الموقع في تعلمهم للغة الإنجليزية.

كما انه يتوفر على العديد من المقالات التي تساعد على تحسين قدرة القراءة لديك، وهذه المقالات في مجالات مختلفة مما ستجعل منك متقن لمهارة القراءة ايضاً.

الموقع لديه تطبيق أيضا يمكنك تحميله والإستفادة منه أكثر، ويمكنك أيضاً من خلال هذا التطبيق حفظ الفيديوهات لمشاهدتها لاحقاً أو مشاركتها .

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، و الإنستجرام ، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *