تعلم برمجة تطبيقات الويب على منصة عربية | التعلم الحر - EDLibre

تعلم برمجة تطبيقات الويب على منصة عربية

تعلم البرمجة عبر الإنترنت، سواء برمجة الويب او تطبيقات الهاتف، غالبا ما يكون عبر منصات بلغات اجنبية، ينكب عليها الشباب العربي ليتعلم مبادئ البرمجة، نظرا لجودة التعلم و الطريقة في التعلم. ولكن هناك شباب كثر يحلمون بتعلم البرمجة ويمكن ان يكون لذيهم عائق اللغة. و بما ان موقع التعلم الحر يساند طالب العلم العربي الذي يطمح لتطوير قدراته بحثنا لكم كثيرا ووجدنا منصة تعلم لغات برمجة الويب والموبايل على منصة عربية 100%، أي فظلا على ان تكون في منصة أجنبية حتى تتعلم البرمجة، الان يمكنكم تعلمها على منصة انشئت بأيادي عربية، تعلم برمجة تطبيقات الويب على منصة عربية. 

رماز منصة عربية تقدم لك الحل المتكامل، سواء كنت مبتدئاً أم محترفاً لتعلم البرمجة عن طريق الإنترنت، من خلال مسارات تعليمية تفاعلية باللغة العربية في شتى لغات برمجة الويب.

يتيح رماز للمستخدم العربي أن يتعلم في بيئة مماثلة تماماً للبيئة التي يعمل فيها المبرمج، وكل ذلك من خلال المتصفح مباشرة دون تنصيب أي أدوات خارجية.

تعلم برمجة تطبيقات الويب على منصة عربية:

تعلم برمجة تطبيقات الويب على منصة عربية

يتألف المسار التعليمي من عدة مراحل تبدأ باستعراض مبسط وسريع للأفكار النظرية، ومن ثم تنتقل إلى مجموعة من التمرينات المصممة للتعليم والممارسة وليس للاختبار، وبإنجازك لكافة التمرينات تكون قد بنيت منتجا حقيقيا بيدك خطوة بخطوة، وذلك بمساعدة التلميحات الذكية التي يقدمها لك رماز في حالة خطئك في حل التمرين.

تعلم برمجة تطبيقات الويب على منصة عربية:

programming

فريق رماز عبارة عن مجموعة من مطوري الويب العرب.. شغوفون بإتاحة تعلم أحدث التقنيات للمستخدم العربي. هدفهم تقديم وسيلة تعليم عربية تصل الشباب العربي بثقافة البرمجة العالمية.. تُعلم اللغات الحديثة التي يستخدمها العالم الآن، وتكسر حاجز اللغة الذي يعيق الكثير من المواهب والإمكانيات العربية من إثبات وجودها على الساحة الهندسية العالمية.

وكل ذلك لفتح فرص أكبر بكثير أمام المبرمج العربي، وجعله منافساً على فرص عمل احترافية في سوق البرمجة الذي يتزايد الطلب عليه بشكل كبير..

من خلال هذه المنصة يمكنكم البدأ في تعلم تصميم صفحات الويب كخطوة أولى و كتجربة في التصميم و البرمجة على منصة 100% عربية.

منصة عربية

الرابط للبدأ : courses/webintro/level/1

منصة رماز

تعلم برمجة تطبيقات الويب على منصة عربية:

العديد من المسارات التعليمية ستضاف إلى المنصة تباعا في الأسابيع والأشهر التالية، في مواضيع متنوعة كلغات برمجة المخدمات، وحتى لغات برمجة الموبايل.. قم بالتسجيل في رماز ليصلك كل جديد.

يمكنك تجربة رماز من خلال هذا الرابط: http://www.remmaz.com

هذا الموقع في بدايته، و يحتاج الى جعم منكم أيها الطلاب العرب، فيدوا و استفيدوا، فما عليكم هو دعم هذا الموقع من أجل أن يتوسع أكثر و ان يزيد من الدورات على المنصة حتى يكون التعلم على هذه المنصة في العديد من المجالات الخاصة بالبرمجة.

بالتوفيق لكم في عالم التكويد على منصة عربية، في حالة تريديون أي مشاعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre، ولا تنسوا أن تتركوا لنا تعليقاتكم على مواضيعنا، وأيضا شاركوا هذا الموضوع مع من يهمه الأمر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *