Press "Enter" to skip to content

تعلم تصميم المواقع و كيف الحصول على دومين .com و host مجانا

التعلم الحر EDLIBRE 0

الحصول على موقع إنترنت مع الحصول على دومين و استضافة احترافية لابد أن تدفع المال مقابل ذلك لأن تصميم المواقع و دومين .com و host سنوي يتطلب منك بعض المال و خصوصا و أن هذا المجال أصبح مطلوبا و مرغوبا فيه بشكل كبير. و المعروف أنه حتى و إن حصلت على دومين و إستضافة مجانية ستكون مجانية لمدة لا تتعدى عاما و بعدها عليك ان تدفع مقابل الموقع الذي أنشئته لكي لا يتم توقيف موقعك. وكما شرحت سابقا في كيفية الحصول على موقع .tk مجانا لمدة عام. إذن في هذه التدوينة سأعلمكم الحصول على موقع بنطاق إحترافي .com مجانا لمدة 6 أشهر. و هذه الستة أشهر كفيلة يمكنك فيها ان تحصل على مبلغ محترم لكي تدفع جميع رسوم الموقع. و ذلك يرجع إليكم مع الإستراتيجيات الناجحة التي إتبعتها للدفع بوقعك إلى الأمام.

حسنا الان لنبدأ على بركة الله……

  • أولا لندخل على الموقع : ikoula.com
  • الان إتبع الشرح المصور …. 

Free Web Free Hosting free https hosting hosting for free free wp hosting free web hosting with cpanel free hosting cpanel

best free hosting with cpanel

الان بعد وصولك الى اخر خطوة ، بعد 12 ساعة ستصلك رسالة يطلبون منك ان ترسل لهم نسخة من البطاقة الوطنية لتفعيل حسابك ، و بعد تفعيل حسابك إنتظر أسبوع على الأقل حتى يتم مراجعة طلبك من احد موظفين الموقع و بإدن الله سيتم قبول طلبك لأن 90 % يتم الموافقة عليها 🙂

حتى الان قد قدمت شرحا كاملا عن كيفية الحصول على موقع .com و بعد أيام قليلة سأشرح كيفية تركيب الموقع و تصميمه على هذه الإستصافة .

الان لمن لذيه أي إستفسار أو طلب و سؤال سأجيب عليه فورا من خلال الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك. Education libre. او عبر البريد الرسمي للموقع education_libre@edlibre.com.

ملاحضة : الشرح بطريقة بسيطة مع ان بعض الاشياء المهمولة فيه لأنها ليست لها أهمية و الشرح يمكن ان يستفيد منه حتى المبتدئين في إستعمال الحاسوب. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *