Press "Enter" to skip to content

دورة كاملة ل تعلم لغة تطوير تطبيقات الأندرويد Kotlin

تعلم لغة تطوير تطبيقات الأندرويد Kotlin لغة تطوير التطبيقات الجديدة في عالم الاندرويد، لغة Kotlin قد تكون البديل ل لغة Java. نعرف دائما أن اللغة الأساسية لتطوير تطبيقات الاندرويد هي الجافا، و بدون تعلم الجافا فلن تستطيع تطوير تطبيقات الاندرويد، الان يمكن الإستغناء عن الجافا لان جوجل بدأت تدعم لغة جديدة لتطوير تطبيقات الأندرويد، اللغة إسمها Kotlin، إذ أعلنت شركة Google في مؤتمر I/O 2017 عن بدء دعمها للغة البرمجة كوتلن Kotlin لتطوير تطبيقات الأندرويد، وسيتم تضمينها في نسخة برنامج Android Studio الجديدة. , بما ان الملايين يسعون الى تطوير تطبيقات الاندرويد، غير ان العائق الوحيد هي لغة الجافا التي تتطلب وقت لتعلمها. الان يمكنهم تعلم لغة جديدة تتطلب جهد وقت و جهد اقل لتعلمها، غير انه لا يمكنك أن تستغني عن الاصل اي جافا. “الأصل أصل :)” .

دورة كاملة لتعلم لغة تطوير تطبيقات الأندرويد Kotlin
تعلم Kotlin

تعلم لغة تطوير تطبيقات الأندرويد Kotlin

نبذة قصيرة عن لغة Kotlin

لغة “Kotlin” من تطوير شركة Jet Brains، وهى نفس الشركة التى طورت Android Studio ،وهي عبارة عن لغة برمجة مفتوحة المصدر، ومتوافقة بشكل كامل مع حزمة تطوير جافا JDK .ميزتها انها تسح لك بكتابة عدد أقل من الأسطر البرمجية مقارنة بلغة الجافا، أقل بحوالي 20%.

وصف لدروة تعلم لغة تطوير تطبيقات الأندرويد Kotlin:

الدورة مقدمة على منصة Udemy، و هي لكل شخص يريد تعلم لغة تطوير تطبيقات الأندرويد Kotlin من الصفر، الدورة تتناول كل الاساسيات التي ستحتاجها لتصبح مبرمج و مطور بلغة Kotlin، الدورة ستبدؤونها اولا بتتبيث و إنشاء بيئة العمل لإنشاء او تطبيق ب Kotlin. و تتعلم كيف تبدأ العمل و تطور بلغة Kotlin.

دروس دورة تعلم لغة تطوير تطبيقات الأندرويد Kotlin :

  • المتغيرات وعملية الرياضيات والأولويات.
  • المنطق واتخاذ القرار في البرمجة.
  • الحلقات. و كيفية العمل مع الملفات.
  • ثوظائف ومفهوم OOP التي تحتاج إلى استخدامها عند برمجة التطبيقات مع كوتلين.
  • كيف يمكن تشغيل عملية متعددة في نفس الوقت.
  • و كل الدروس من البداية حتى تنتهي من إنشاء اول تطبيق لك بلغة Kotlin.

رابط تعلم لغة تطوير تطبيقات الأندرويد Kotlin عبر : the-complete-kotlin-developer-course

الدورة سعرها الأصلي هو 200 دولار، غير انه بعرض محدود يمكنك الحصول عليها ب 10 دولارات، الدوراة كاملة. فبعد ان تدفع 10 دولارت الدولة ستكون لك مدى الحياة

دورة كاملة لتعلم لغة تطوير تطبيقات الأندرويد Kotlin، هي دورة كاملة فيها شرح لكل شيئ تريد ان تتعلمه لتطوير تطبيقات الأندرويد بلغة Kotlin، غير انه تعلم أي شيئ في بدايته يتطلب عزيمة وإرادة قوية من  المتعلم.

دورات أخرى من على منصة Udemy :

هل تلبي هذه المقالة احتياجاتك الفورية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، شارك الموضوع مع أصدقائك. إذا كان الرد بالنفي ، فاترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر-EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. رائع
    نفسي اخد معكم كورس التسويق الالكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *