Press "Enter" to skip to content

دروس وكتب تعلم اللغة الإسبانية للمبتدئين

دروس وكتب تعلم اللغة الإسبانية للمبتدئين, مجموعة من الدروس الشاملة للمبتدئين لتعلم اللغة الإسبانية من قواعد،فونيتيك، حوارات باللغة الإسبانية.

في هذه الدروس والكتب المختلفة ستجد كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الإسبانية.

دروس وكتب تعلم اللغة الإسبانية للمبتدئين

"<yoastmark

نقدم لكل متابعينا الكرام جل من الدروس و الكتب في مقالنا اليوم، ستساهم و بشكل كبير في تحسين و تعليمكم اللغة الإسبانية. وكما يعرف على أن اللغة الإسبانية هي اللغة الرسمية للمملكة الأسبانية وهي أيضاً الرسمي لمعظم بلدان أمريكا اللاتينية، وإحدى اللغتين اللتين يتكلم بهما سكان بورتوريكو ويتكلم اللغة الأسبانية ما بين 322 إلى 400 مليون شخص كلغة أم على النطاق العالمي، وهي أكثر اللغات الرومانسية رواجاً. يطلق على اللغة الأسبانية، المستخدمة في إسبانيا الأسبانية القشتالية. نسبة لمنطقة قشتالة، وكانت اللغة الوطنية للقشتاليين، يعتقد بأنها نشأت في كوردييرا، في شمال إسبانيا. وقد انتشرت في جميع أنحاء إسبانيا في القرنين الثامن والتاسع الميلادي. بينما تُعرف الأسبانية المستخدمة في أمريكا اللاتينية، الأسبانية الأمريكية. إن الأسبانية القشتالية والأسبانية الأمريكية هما في الأساس متماثلتان، غير أن هناك اختلافات قليلة بينهما في النطق والمفردات. بالإسبانية كما في العربية تنقسم الأسماء إلى مذكر ومؤنث.

وتتكون هذه الدروس الإسبانية من :

مفردات (الأكل، اللغات، الإتجاهات، الملابس، المدرسة، جسم الإنسان، السفر، سوء التفاهم، افراد العائلة، المهن، الوقت، النجدة، الالوان، أحوال الجو، الأماكن، التسوق، الحيوانات) و قواعد النحو (الصفات، الأحوال، صيغة الجمع، حروف الجر، المؤنث، الأعداد، أدوات النفي، الضمائر، أدوات الإستفهام، أدوات التعريف، الأسماء، الأفعال [الحاضر، الماضي، المستقبل]، صيغة الأمر، و المقارنة و  صفحات حول عبارات شائعة.
إذا كان لديك سؤال حول أي درس في اللغة الاسبانية يمكنك مراسلتنا مباشرة على صفحتنا الخاصة هنا التعلم الحر.

روابط الدروس و الكتب لتعلم اللغة الإسبانية :

نتمنا أن تقوموا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائدة أكثر، وأي مشكل واجهتم فقط قوموا بإخبارنا ونحن بكل فخر سنوفر ما تحتاجون إليه ، فقط اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال ،  وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre  . و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *