Press "Enter" to skip to content

أفضل دورات ل تعلم واحتراف أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator

0

يعتبر برنامج أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator الطريق الافضل والأسهل لبداية مشوار التصميم. ولابد لأي مبتدأ في عالم التصميم الجرافيكي أن يتقن برنامج اليستريتور. ولهذا قامنا بجمع قائمة تضم أفضل دورات ل تعلم واحتراف أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator المتاحة على الإنترنت ، والتي توفر شهادات بعد الإنتهاء من كل دورة. وهذه القائمة تتضمن دورات مدفوعة ومجانية لمساعدتك على تعلم Adobe Illustrator من الصفر حتى الاحتراف. كما أن هذه الدورات مناسبة للمبتدئين والمتوسطين وكذلك الخبراء.

"<yoastmark

ما هو أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator

برنامج تصميم ، يستخدم من قبل كافة المصممين في جميع انحاء العالم بلا استثناء فقد امتلك ميزة رائعة جدا في مجال التصميم ما اكسبه أهمية كبيرة خاصة في أوساط محترفي التصميم ، صمم تحديدا لإعداد التصميمات وخاصة التصميمات من نوع رسومات موجهة الا جانب اعمال الموشن جرافيك.

أفضل دورات ل تعلم واحتراف أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator

Adobe Illustrator CC 2020 MasterClass (Udemy) .1

توفر لك هذه الدورة الفرصة للحصول على ابتكار وتعلم تقنيات تصميم الشعارات والرسوم التوضيحية وإعداد الرسومات. يتم استخدام مجموعة من الأدوات التوضيحية لمواكبة المحاضرات. إلى جانب الدروس النظرية وفي نفس الوقت تطبيقية، بحيث يعد تطبيق ما نتعلمه طريقة رائعة للحصول على فكرة أوضح. فهذه الدورة تركز بشكل أساسي على المبتدئين والمستوى المتوسط ، وبالتالي لا يتطلب منك أي معرفة مسبقة. وفي رأينا ، هذه أفضل دورة للمبتدئين.

2. (Free Illustrator CC Essential Training (LinkedIn Learning

يتم تدريس هذه الدورة من قبل توني هارمر وهو مؤلف مستقل مع سنوات من الخبرة في التصميم. هذه الدورة عبارة عن مجموعة من المحاضرات التي تم إنشاؤها بشكل أساسي للمبتدئين. بدلاً من التركيز فقط على بعض التقنيات ، يخبر هذا التدريب الطلاب عن الواجهة وكيفية العمل حولها. بحيث في هذا المساق ستتعلم العديد من الأشياء المهمة في التصميم والتي ستساعدك كثيراً في مشوارك كمصمم.

3. (Adobe Illustrator CC Tutorial – Training (Udemy

في هذه الدورة التدريبية حول Adobe Illustrator CC ، ستتعلم العديد من الأدوات والتقنيات المتاحة لك في برنامج كالرسومات و الواجهات.. تم تصميم هذا البرنامج التعليمي للمبتدئين ، ولا تحتاج لأي خبرة مسبقة في Illustrator لتحقيق أقصى استفادة من هذا التدريب.

تبدأ الدورة التدريبية بجولة سريعة في الواجهة بحيث تكون على دراية بالبرنامج والأدوات التي سيتم عرضها في هذا الفيديو التعليمي. ثم تقفز مباشرة إلى استخدام هذه الأدوات ، بينما تتعلم كيفية التحكم في الواجهة وتحديد كائنات Illustrator ومعالجتها. أثناء تقدمك في الدروس ، سيتم تعليمك كيفية العمل مع الأشكال والتعبئة والحدود والمثبتات والمسارات وكيفية إدارة الأشكال. ستعمل مع الكتابة ، وإضافة التأثيرات ، وتعلم إدارة التصميم الخاص بك مع الطبقات ، والعمل مع الصور والأقنعة ، وتعلم النصائح والحيل والتقنيات من تجارب المؤلفين الخاصة والعديد من الأشياء الأخرى.

4. (Illustrator CC 2020 One-on-One Fundamentals (Lynda

تغطي هذه الدورة التدريبية الرسم التوضيحي والتصميم من قبل Deke McClelland وهو خبير في النوع والرسومات. فهذه الدروس مخصصة للمبتدئين وطلاب المستوى المتوسط. ستتعرف على المفاهيم الأساسية لبرنامج Illustrator ، بعدها ستبدأ في محاضرة إحياء الخيال باستخدام أدوات الانحناء وإضافة الألوان إليها. هناك عدد كبير من المفاهيم الأخرى التي ستتعلمها في المحاضرات بطريقة تفاعلية مما يجعل هذا التدريب اختيارًا رائع.

5. Adobe Illustrator Creative Cloud Master Class (CreativeLive)

هذه الدورة رائعة حيث ستقوم بتحويل عملك الفني  على سلسلة من المشاريع. وستتتعرف على الحيل والتقنيات المختلفة للرسم والتحرير والعمل مع الطبقات والمزيد. وأيضاً إنشاء أنماط مخصصة وفرش ورموز واستكشاف مكتبات التأثيرات المرئية المدمجة. ستتعلم الكثير من خلال هذه الدورة.

6. Logo Design in Adobe Illustrator – إحتراف تصميم الشعارات (Udemy)

إذا كنت تريد أن تصبح مصمم شعارات محترف يمكنه تصميم شعارات مذهلة؟ هذه هي فرصتك الحصرية للتعلم من محترف تصميم الشعارات وحائز على عدة جوائز.

مهم : الفرق بين الدورات التعليمية المجانية و المأجورة او المدفوعة

في هذه الدورة ، ستعلمك تصميم الشعارات باحترافية من البداية إلى النهاية والتي تغطي كل شيء من الرسم والخطوط ووضع الأحرف وتطوير الرمز وتطبيق الألوان والمزيد. ستتعلم أيضًا النصائح والحيل من الداخل بالإضافة إلى الحصول على ملخص كامل لأنواع تصميم الشعارات في واجهات العرض.

7. (Building Infographics in Illustrator (CreativeLive

في هذه الدورة التدريبية ، ستتعلم استخدام Adobe Illustrator مثل المحترفين – لن تحتاج لأي مهارات في التصميم الجرافيكي. سواء كنت مصممًا أو غير مصمم ، بحيث ستبدء من الأساسيات أي من إنشاء الرموز باستخدام الأشكال الأساسية والتعبئات والحدود والقوام و كيفية اختيار الخطوط لكتابة سهلة القراءة التي تدلي ببيان وتربط الأفكار معًا ، ففي نهاية هذا الكورس ستصبح قادر على انشاء التصاميم البيانية (تصاميم الجرافيك) بإحترافية.

ما يفيدك يضاً :

كانت هذه أفضل دورات تدريبية ل تعلم واحتراف أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator ، المدعومة بشهادات والمتوفرة على الإنترنت. نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: