Press "Enter" to skip to content

دورات لـ تعلم فن التصوير الفوتوغرافي مجانا – أونلاين

0

التصوير الفوتوغرافي هو بلا شك من المجالات الإبداعية التي تحتاج الكثير من المعرفة والممارسة حتى تتقنها، وإذا كنت هاوي أو مبتدأ في عالم التصوير الفوتوغرافي وتريد التعرف اكثر على هذا المجال الإبداعي ، سنقدم لك دورات لـ تعلم فن التصوير الفوتوغرافي مجانا والتي ستساعدك على احتراف هذا المجال.

دورات لـ تعلم فن التصوير الفوتوغرافي مجانا – أونلاين

إذا كنت تريد أن تتعلم التصوير الفوتوغرافي لتبدأ رحلتك المهنية كمصور محترف، فهذه الـدورات ستساعدك على التعرف و تعلم العديد من الأشياء المهمة في عالم التصوير الفوتوغرافي.

1. دورة مهارات التصوير – سديم 

يعتبر التعرف على طرق التعامل مع الكاميرا أول خطوات تعلم التصوير الفوتوغرافي، لهذا يجب البدء بالتعرف على الكاميرا وطريقة استعمالها وما هي إمكانياتها، من خلال قراءة دليل الاستخدام. لهذا في هذه الدورة ستركز على مهارة التصوير وكيف تختار الكاميرا المناسبة لك. بعدها ستتعرف على ثلاثة عشر قاعدة من قواعد فن التصوير.

2. دورة أساسيات التصوير الفوتوغرافي – رواق

من خلال هذه الدورة ستتعرف على أسرار التصوير الفوتوغرافي. حيث ستأخذك هذه الدورة إلى الغوص في هذا العالم الجميل المليئ بالمغامرات من خلال تعلم هذا العلم. فدورة تعلم اساسيات التصوير الفوتوغرافي ستضع قدمك على أول سلم الإحتراف وستكون راضي عن تصويرك بعد الدورة بإذن الله تعالى.

3. مقدمة في التصوير الفوتوغرافي – يوديمي

ستتعلم  كيفية عمل الكاميرا والتقنية الصحيحة وحتى ضبط وضع التركيز البؤري التلقائي ونقاط التركيز التلقائي والدقة. ثم أفضل 10 نصائح لتأطير صور رائعة ، تغطي كل شيء من قاعدة الأثلاث والخطوط الرائدة ، إلى ما الذي تبحث عنه في الخلفية والعديد من الأشياء المهمة.

4. دورة للمبتدئين لـ تعلم التصوير الفوتوغرافي – يوديمي

سوف تتعلم في هذه الدورة كيفية استخدام الإعدادات اليدوية على الكاميرا لفضح الصورة بشكل صحيح ، سوف تتعلم قواعد التكوين الأساسية التي ستعمل تلقائيًا على تحسين التصوير الفوتوغرافي الخاص بك ، سوف تتعلم ما هي الفتحة وكيفية استخدامها بشكل خلاق، سوف تتعلم ما هي سرعة الغالق وكيفية منع الأخطاء الشائعة للمبتدئين ، سوف تتعلم ما هو ISO وكيفية منع الصور “المزعجة”، ستتعرف على إعدادات ودقة الصور المختلفة ، سوف تفهم الإعدادات والقواعد الأساسية التي تعلمها جميع المصورين المحترفين.

5. دورة للمبتدئين لـ تعلم التصوير الفوتوغرافي – أليسون

ستعرفك دورة التصوير الفوتوغرافي المجانية عبر الإنترنت للمبتدئين على أهم وظائف وتقنيات التصوير الرقمي والكاميرا الرقمية الخاصة بك. يمتلك الكثير من الأشخاص كاميرات رقمية ولكن القليل منهم يعرفون كيفية استخدامها. ستعلمك هذه الدورة كيفية تشغيل الميزات المختلفة للكاميرا الرقمية الخاصة بك ، وكيفية التقاط اللقطة المناسبة في كل مناسبة. فهذه الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت ستقوم بتعزيز مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي الرقمي.

6. دبلوم في التصوير الرقمي – أليسون

ستساعدك دورة التصوير الرقمي المجانية عبر الإنترنت على تجاوز الوضع التلقائي للكاميرا وإتقان فن التقاط صور فوتوغرافية رائعة. اجتاحت الكاميرات الرقمية العالم في منتصف التسعينيات. منذ ذلك الحين أصبحت أكثر تعقيدًا ، مما قد يجعل فهمها أكثر فأكثر صعوبة. ستجعل هذه الدورة الأمور بسيطة ، وستجعلك تلتقط صورًا رائعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

7. دورة متقدمة لتعلم التصوير الفوتوغرافي – أليسون

تعلمك هذه الدورة الجوانب الأساسية للتصوير الفوتوغرافي ، مثل تصحيح الأقواس والتصوير الفوتوغرافي بالفلاش والمسافة البؤرية والبعد البؤري والمنظور. يتم التقاط أفضل الصور بفهم واضح لبعض مفاهيم وتقنيات التصوير الأساسية. هذه الدورة ، بمساعدة الأمثلة العملية ، والرسوم البيانية ، والرسوم البيانية التي تعلمك كيفية عرض الصورة بشكل صحيح ، وأكثر من ذلك بكثير.

ما يفيدك ايضًا : 

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: