Press "Enter" to skip to content

دورة مهنية في الإنجليزية للأعمال والتواصل المهني الاحترافي

كثيرا ما نكتب عن تعلم الانجليزية في مواضيعنا عبر موقع التعلم الحر، و تقديم مصادر مهمة لتعلم الانجليزية من أجل إكتشاف العالم و الخروج من حدود لغتنا الأم، اليوم نقدم لكم مصدرا و دورة مهنية طال البحث عنها من أجل تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال والتواصل المهني التي يجب أن يتابعها كل طالب، او مهني، أو موظف يبحث عن تطوير لغته الإنجليزية نحو مستوى متقدم أكاديمي ومهني لزيادة إنتاجيته العملية و الوصول الى المستوى الراقي في التواصل باللغة الانجليزية.

اللغة الانجليزية لها عدة مستويات غير المستويات التدرجية من الاساس الى المستوى المتقدم، إنما يوجد العديد من المستويات خارج التدرج، و هي المستويات المهنية للأعمال والتواصل الاحترافي، و المستوى العلمي و اللغة الانجليزية التقنية، و هذه المستويات تعد من المستويات الأكثر طلبا في سوق الشغل و سوق الأعمال، و الدراسة في الخارج للدراسات العليا و الدراسات ما بعد الدكتوراه.

تعلم الاكسل للأعمال : دورة مهنية في الإكسل للأعمال والشركات Excel Business

هذا الموضوع سيأخذك إلى مصدر مهم لتعلم اللغة الإنجليزية للأعمال والتواصل المهني الاحترافي. قد طال بحثنا عن مصدر كامل فيه كل شيء عن المستوى الانجليزي المهني، و الذي يقدم دروس و دورات كاملة و العديد من الأدوات التي ستجعلك متميز ومتمكن جدا من اللغة الانجليزية.

دورة مهنية في الإنجليزية للأعمال والتواصل المهني الاحترافي هي دورة عبر منصة كورسيرا، و التي يقدمها بروفيسور  ريتشارد بدعم من جامعة واشنطن و الشهادة التي ستحصل عليها بعد إتمام للدورة ستكون مختومة من منصة كورسيرا و جامعة واشنطن.

معلومات عن دورة الإنجليزية للأعمال والتواصل المهني الاحترافي ووحداتها

تم تصميم دورة الإنجليزية للأعمال والتواصل المهني الاحترافي لتعلمك التواصل الفعال باللغة الإنجليزية في السياقات المهنية. الدورة ستقوم بتوسيع مفردات اللغة الإنجليزية لديك ، وتحسين قدرتك على الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية في كل من التفاعلات الاجتماعية والمهنية ، وتعلم المصطلحات والمهارات التي يمكنك تطبيقها على المفاوضات التجارية ، والمحادثات الهاتفية ، والتقارير ورسائل البريد الإلكتروني المكتوبة ، والعروض التقديمية المهنية.

كل وحدات دورة الإنجليزية للأعمال والتواصل المهني الاحترافي

الدورة هي تقدم لك تخصص كامل في الانجليزية المهنية، و هذا التخصص مقسم الى 5 وحدات أو دورات تابعة لمحور الدورة الاول،  ما ستتعلمه بالترتيب هو كالتالي :

اللغة الإنجليزية للأعمال و تطوير شبكة العلاقات المهنية

من الوحدة الاولى ستبدأ برسالة ترحيب ونظرة عامة على التخصص. بعد هذه المقدمة ، سيُطلب منك إجراء اختبار إتقان لمعرفة ما إذا كانت هذه الدورة مناسبة لك، و من خلاله ستبدأ مباشرة في اللغة الإنجليزية للأعمال و تطوير شبكة العلاقات المهنية.

اللغة الإنجليزية للأعمال و الاجتماعات

ستعلمك هذه الوحدة من الدورة المفردات والمهارات المتعلقة بالمشاركة في الاجتماعات. سوف تتعلم المصطلحات والعبارات المستخدمة في كل من البريد الإلكتروني وفي التحدث لترتيب الاجتماعات والمشاركة فيها واختتامها. تهدف هذه الدورة إلى تمكينك من المشاركة الفعالة في الاجتماعات والمؤتمرات عن بعد وإعداد الموقع لكتابة اقتراح كنتيجة للاجتماع.

اللغة الإنجليزية للأعمال و التخطيط والتفاوض

في هذه الوحدة من الدورة ، يستضيف السياق حدثًا ويجد مكانًا مناسبًا له. سوف تتعلم لغة واستراتيجيات للمفاوضات الناجحة التي تتوج بإعلان مكتوب عن حدث.

اللغة الإنجليزية للأعمال في تقديم العروض

تعلمك هذه الوحدة، اللغة والتقنيات التي ستساعدك على تقديم عروض فعالة باللغة الإنجليزية. المهمة الأخيرة هي تطوير عرض تقديمي مقنع جيد التنظيم باستخدام الرسوم البيانية.

مشروع نهاية دورة الإنجليزية للأعمال،

سيعطيك المشروع النهائي الأساسي فرصًا لإثبات كفاءتك في الأهداف التعليمية لدورة الإنجليزية للأعمال. بالنسبة للمشروع ، ستستخدم طرقًا رسمية ومكتوبة وطرق تواصل بصرية وصوتية غير رسمية لإثبات قدرتك على استخدام لغة مناسبة لسياقات العمل المختلفة. الهدف من هذه الدورة هو إظهار الكفاءة في كتابة وتقديم خطة باستخدام المهارات واللغة المناسبة للأعمال.

مهم أن تقرأ : فوائد تعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت (أونلاين)

خصائص دورة الإنجليزية للأعمال والتواصل المهني الاحترافي

لمتابعة الدورة، هذه خصائصها ومتطلباتها من أجل الاستفادة من الدورة، و إتخاذ القرار، هل هي مناسبة لك للتسجيل فيها أم لا … :

  • الدورة باللغة الانجليزية، و مترجمة بعدة لغات من بينها اللغة العربية.
  • الدورة عبر الانترنت، و يمكن البدء فيها عبر الانترنت و متابعتها و التواصل مع المدرس عبر الانترنت.
  • إتمام الدورة بنجاح يتطلب منك، أقل وقت للتعلم 6 ساعات في الاسبوع، و بذلك يمكنك الانتهاء من الدورة في 6 أشهر .
  • الدورة تتطلب أن يكون لديك على الأقل، المستوى المتوسط من اللغة الانجليزية.
  • لا يوجد وقت محدد للدورة، إنما هي دورة مفتوحة دائما و يمكن البدء فيها في أي وقت.

إحصاءات تقييمية للدورة من الذين تابعوها

  • 60 في المئة ممن حصلوا على شهادة الدورة، بدؤوا مهنة جديدة بعد الانتهاء.
  • 57 في المئة حصلوا على زيادة في الأجور أو الترقية في وظائفهم و عملهم..
  • الدورة حتى الان يتابعها أكثر من 37  ألف متعلم ومتعلمة، و بتقييم إيجابي وصل إلى 4.7 من أصل 5.

مهم أن تقرأ : مستقبل التعلم عبر الانترنت و شهادات التعلم أون لاين

عند الانتهاء من الدورة وإكمال المشروع العملي ، ستحصل على شهادة يمكنك مشاركتها مع أصحاب العمل المحتملين وشبكتك المهنية.

الدورة مهمة جدا لمسارك المهني، التعليمي والأكاديمي، منها ستتعلم الكثير عن اللغة الانجليزية، و ستحس تطور رهيب في كيفية استخدام اللغة الانجليزية في تقاريرك، اجتماعاتك، و إعلاناتك المهنية.

👈👈👈لمتابعة الدورة الان، هذا هو رابط الدورة :  Business English Communication Skills

عن جامعة واشنطن University of Washington

عن جامعة واشنطن University of Washington
جامعة واشنطن University of Washington

تعد جامعة واشنطن ، التي تأسست في عام 1861 ، واحدة من أقدم مؤسسات التعليم العالي التي تدعمها الدولة على الساحل الغربي وهي واحدة من الجامعات البحثية البارزة في العالم.

 

 

لا تضيع الوقت، و تعلم أي شيء، يفيدك الآن و مستقبلا، و تعلم اللغة الانجليزية و التعمق فيها من بين أهم ما يجب أن يشغل بالك الآن، لأن كل القطاعات الاقتصادية، و العالم بأسره يطلب أن تتقن اللغة الانجليزية، و هذه فرصتك عبر دورة مهنية في الإنجليزية للأعمال والتواصل المهني الاحترافي.

بالتوفيق للجميع😊. ضع تعليقا أسفل الموضوع، إن كان لديك أي تساؤل أو استفسار. فريقنا دائما يرد في أقل وقت ممكن بجواب دقيق عن تساؤلاتكم و إستفساراتكم.

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه ، وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: