Press "Enter" to skip to content

دورة مجانية إشهادية في التسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing

التسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing أصبح شيئا لا يخفى على أي شخص في العصر الرقمي المتسارع الذي نعيشه، فطرق التسويق تغيرت وتطورت بشكل لم يسبق له مثيل، وقنوات التسويق الإلكتروني الحديثة تعددت بشكل لم يكن موجوداً من قبل، مع وجود العديد من المنصّات الإلكترونية التي يزورها مليارات البشر، فأصبح الوصول إليهم أوضح وأسهل من قبل. بحيث عند تعمقنا في الموضوع أكثر نجد أن منصات مثل فيسبوك Facebook أو تويتر Twitter يتواجد عليها ملايين وعشرات ملايين الأشخاص من الدول التي نود الترويج لمنتجاتنا فيها، ماذا يعني هذا؟ أنه باستخدام أفضل طرق التسويق الإلكتروني، يمكننا أن نوصل المنتج المناسب، للعميل المناسب، في الوقت المناسب، وهذا جوهر التسويق الرقمي، وفي هذا المقال سنقدم لكم دورة مجانية إشهادية في التسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing والتي ستفيدك كثيراً في مجال التسويق.

نموذج لشهادة إتمام دورة تدريبية على موقع HubSpot في تخصص التسويق بالبريد الإلكتروني

دورة التسويق عبر البريد الإلكتروني

دورة مجانية إشهادية في التسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing

ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني ؟

يتمثل في استخدام البريد الإلكتروني كأداة للتسويق المباشر، والتأثير مباشرة في مَن يتلقى الرسالة. يمكن استخدامه لإرسال إشعار ما، لتقديم أي طعم رقمي، لتوليد علاقة مع الجمهور وبالطبع لتحقيق المبيعات..

نوصيك بهذا الموضوع : كل ما يتعلق بالتسويق مع الدورات المجانية

تحتوي هذه الدورة على تسع أقسام بها 34 فيديو لشرح مهارات التسويق بالبريد الإلكتروني بدءًا من إدارة قوائم عناوين البريد الإلكتروني وتقسيمها ومرورًا بالمعايير الصحيحة لصياغة وتصميم رسائل البريد الإلكتروني، وانتهاءًا بإنشاء حملات تسويقية ناجحة بالبريد الإلكتروني وتحليل نتائجها وقياس مدى نجاحها.

ستساعدك هذه الدورة أيضاً على معرفة أسباب إرتفاع العائد من الإستثمار في التسويق بالبريد الإلكتروني والذي وصل إلى 3600%، كما ستتمكن من إتقان إنشاء استراتيجيات التسويق بالبريد الإلكتروني لمساعدتك على توصيل رسالتك التسويقية بشكل احترافي..

مكتسبات دورة التسويق عبر البريد الإلكتروني

  • إتقان أساسيات التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • تطبيق ما تعلمته باستخدام أداة تسويق البريد الإلكتروني المجانية في HubSpot
  • الإستثمار في نفسك وحياتك المهنية من خلال تعلم واحدة من أكثر المهارات المطلوبة في التسويق الرقمي
  • الحصول على شهادة

رابط دورة التسويق عبر البريد الإلكتروني

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيضاً يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تساؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و الإنستجرام Edlibrecom، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: