Press "Enter" to skip to content

دورة تدريبية في أساسيات SAP HR للمبتدئين

هجر أمقران 0

إليك دورة تدريبية في أساسيات SAP HR للمبتدئين حيث ستجد فيها كل ما يتعلق بهذه التقنية وأكثر! تنتهج الدورة نهجا يركز على التمارين العملية بدلا من مجرد الاستماع إلى محاضرة. كما أنك ستحصل في النهاية بعد استكمالك لوحداتها على شهادة إتمام تثبت ما مدى كفاءتك في ما تعلمته.

دورة تدريبية في أساسيات SAP HR للمبتدئين

ستغوص كمبتدئ في SAP HR عن طريق تعلم أساسيات الموارد البشرية و HCM.

أهداف دورة تدريبية في أساسيات SAP HR للمبتدئين

  • الحصول علبى رؤوس أقلام التكنولوجيات المعقدة لتقنية SAP.
  • تنفيذ SAP HR بشكل نهائي في نظام SAP.
  • تعلم أشياء أكثر تعقيدًا في SAP (على سبيل المثال HANA).

هل أنت مهتم بتعلم SAP HR و الدخول إلى عالم البرمجة الواسع و ريادة الأعمال التقنية المكثفة؟ إذن هذه الدورة لك. فمع التغيرات التي يشهدها عالم التقنية تزداد الحاجة إلى تعلم أشياء جديدة، و لا شك أن أفضل طريقة لذلك هي التعلم عن طريق التطبيق لادماجك في جو ما تتعلمه و لتسهيل عملية فهمه و تذكره عكس الاقتصار على المعلومات النظرية فقط.

تغطي هذه الدورة جميع المفاهيم الأساسية لـ SAP HR و كل ما تحتاجه لتعلم كل ما هو متقدم في هذه التقنية. تمكن SAP HR من العمل مع SAP HANA و SAP FIORI و SAP BASIS؛ بشكل عام تمكن من العمل مع كل شيء آخر مرتبط بكلمة SAP، كما أن هذه التقنية تحتوي على بعض الوظائف الجديدة و الفوارق الدقيقة التي تحتم عليك تعلمها.

ستبدأ الدورة بتعريفك على تثبيت SAP HR، قم ستنتقل إلى هياكل البيانات وكيفية تخزينها، كما ستتطرق إلى أساسيات جانب التمويل.

لا تقتصر مقاطع فيديو الدورة على محاضرات شفهية فقط بل تذهب أبعد من ذلك و تركز محتواها على التطبيق العملي لفهم جوهر نظام SAP HR.

لا توجد أي قيود تمنعك من التسجيل في الدورة، حتى المالية منها، حيث لا يهم قدر المال الرمزي الذي ستدفعه مقابل ما ستتعلمه. وبعد استكمالك لوحدات الدورة التدريبية سيتم منحك شهادة إتمام تشهد لك بكل المهارات التي اكتسبتها.

الفئة المستهدفة ل دورة تدريبية في أساسيات SAP HR للمبتدئين

تناسب هذه الدورة التدريبية جميع الأشخاص من جميع الفئات العمرية ومن جميع بلدان العالم شرط أن يكون لديهم اهتمام بالتكنولوجيا، كما أنها لا تحتاج لأي خبرة مسبقة.

متطلبات دورة تدريبية في أساسيات SAP HR للمبتدئين

سيكون من الجيد امتلاكك لSAP GUI لمساعدتك أثناء التدريب.

رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *