Press "Enter" to skip to content

دورة تعلم مايكروسوفت وورد Word من الصفر

0

دورة تعلم مايكروسوفت وورد Word من الصفر، من أشهر البرامج المخصصة لأداء ذلك هو برنامج معالج النصوص وورد وهو أحد البرامج المتوفرة ضمن حزمة الأوفيس المقدمة من شركة مايكروسوفت، يمكّن برنامج معالج النصوص Word مستخدمه من إنشاء الجداول، وتصحيح الأخطاء اللغوية والنحوية، وغير ذلك من الميِّزات التي تتيح له فرصة إنشاء مستند منسق وجاهز للطباعة بأقل وقت وجهد.

كثيراً ما نحتاج لكتابة النصوص والمستندات سواء كان ذلك في مجال عملنا أو حياتنا الخاصة ككتابة الرسائل، والتقارير، والسير الذاتية، والكتب، وغيرها. ومع التطور التكنولوجي الحالي والاستخدام المتزايد للأجهزة الإلكترونية، أصبح من الضروري استخدام تطبيقات معالجة النصوص التي يمكنك من خلالها كتابة وتعديل النصوص بكل سهولة وسرعة وبشكل منسق وأنيق.

دورة تعلم مايكروسوفت وورد Word

دورة تعلم مايكروسوفت وورد Word من الصفر

وحدات دورة مايكروسوفت وورد Word

  • ستتعرف على برنامج ال Word من البداية
  • ستتعلم كيف تستخدم كل أداة في البرنامج
  • ستتعرف على كل الأدوات الموجودة في البرنامج بالتفصيل
  • ستتعلم كيف تبدأ ملف من الصفر للنهاية ايصاً ستتعلم كيف تحفظه بأكتر من صيغة مختلفة وايضاً كيف ممكن تطبعه بأكتر من شكل

ستقوم خلال هذه الدورة التدريبية بالبدء في العمل مع محرر النصوص الشهير. ستقوم برفقة مدرسيك بإنشاء و تنسيق نص، و ذلك باستخدام جميع الوظائف المتاحة لإعداد الوثيقة النهائية. و باللإضافة إلى ذلك سيتم التطرق إلى عملية إنشاء المخططات وجداول البيانات و رسومات و المعادلات الرياضية و غيرها الكثير.

تستهدف دورة تعلم مايكروسوفت وورد Word

تستهدف هذه الدورة التدريبية العالية الجودة كل شخص طامح لتعلم كيفية استخدام محرر النصوص الأكثر شعبية في العالمح مايكروسوفت وورد 2016.

لمن دورة مايكروسوفت وورد Word

الدورة التدريبية كما سبق الذكر متاحة لكل مهتم بتعلم كيفية استخدام الوورد لهذا فلن تحتاج سوى لبعض مهارات الكمبيوتر الأساسية.

رابط الدورة : Ultimate Microsoft Word

نرجو أن تشارك هذا المقال مع أي شخص يهمه هذا الأمر، ونتمنى لك النجاح والتوفيق في مسارك المهني، ومرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: