Press "Enter" to skip to content

دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى-مجانية

دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى مجانية, دورة تعلمك أساسية إنشاع مشروع ، وفهم الإجراءات الإدارية الأساسية لبدء عملك التجاري.

دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى-مجانية.

دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى-مجانية
دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى-مجانية

لكل من يريد تعلم إنشاء المشاريع التجارية الصغرى ، و المشي قدما في عالم البزنيس، هذه الدورة ستفيدكم جدا.

لا شك أن معظم الشباب في يومنا يطمحون لإنشاء مشاريع تلبي حاجاتهم الخاصة، فالمشكل المطروح لدى الكل، كيفية البدأ أو طريقة إنشاء هذه المشاريع, ففي مقالنا اليوم وفرنا لكم دورة مجانية تسهل عليكم طريقة تعليم إنشاء هذه المشاريع الصغرى، وخصيصا أن هذه الدورة من طرف المدرب ‘ هوبير ايمونو ‘ خبير في الرئاسة التنفيدية، و الناجح في عالم الريادة لشركات، و تحفيز مجالس الشباب لتطوير فكرهم من أجل تحويل شركاتهم الصغرى، إلى شركات كبرى ذات المكانة العالية. وفي هذه الدورة يساعدكم المدرب ايمونو عبر تصوير شاشة حاسوبه و شرح عبر برنامج ACCRE عن كيفية البدء وتجنب الأخطاء المتكررة لدى معظم الأشخاص، وأيضا اختيار التغطية الضريبية والضمان الاجتماعي، والأهم من ذلك كيفية اختيار مجال نشاطك.

micro entreprise المشاريع الصغيرة

دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى-مجانية
دورة تعليمية لكيفية إنشاء المشاريع الصغرى-مجانية

المشاريع الصغيرة أو micro entreprise مصطلح يتم تداوله بشكل كبير ، ولكن لا يوجد تعريف  له يتم الوقوف عليه فهو يتوقف على نوع المشروع وعدد العمالة وكمية التسويق وحجم الاستثمار ورأس المال والتكلفة والتوزيع ، كما أنه يختلف من بلد لبلد ومن مؤسسة إقتصادية لمؤسسة إقتصادية آخرى ، غير أنه فى غالب الأمر تم الإتفاق على أن المشروع الصغير هو كل شركة أو منشاة فردية تمارس نشاطا انتاجيا أو تجاريا أو خدميا ولا يزيد رأس مالها المدفوع عن مليون جنيه ولا يزيد عدد العاملين بها عن 50 عامل ، وتتنوع المشروعات الصغيرة ما بين إنتاجية وهى التى تقوم على إنتاج منتج بعينه كمصنع مثلا أو ورشة نجارة و مشروعات تجارية وهى التى تقوم على توزيع سلعة معينة كمحلات بيع الملابس مثلا أو محلات البقالة أو غيرها ، ومشروعات خدمية وهى التى تقوم على القيام بخدمة كان يستطيع العميل القيام بها بنفسه أو لا يستطيع القيام بها بنفسه.

رابط الدورة  : 

رابط لدعم الموقع : من هنا

رابط مباشر بدون إعلانات : من هنا

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. انا امراه ارملة وعندي اطفال ايتام
    واريد ان ابني لي مشروعا صغيرا لاادخال لقمة العيش لااطفالي
    رجاء غاية الرجاء هل تستطيعون مساعدتي وشكرا لكم

    • مرحبا إيمان.
      نحن نتأسف عن الحالة الصعبة التي تعيشنها، هذه الدورة مجانية ستساعدك في بداية مشروع صغير كفيل بتوفير لقمة العيش لك و لأطفالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *