دورة تعليمية مجانية في Digital Marketing | التعلم الحر - EDLibre

دورة تعليمية مجانية في Digital Marketing

دورة تعليمية مجانية في Digital Marketing ، التسويق Marketing بكافة مجالاته هي مهنة العصر الذي نعيشه ، ولا يمكن أن توجد اية شركة ناشئة أو شركة متوسطة أو كبرى ، الا وتضع في اقصى أولوياتها توظيف المتميزين في مجالات التسويق بمختلف انواعه.. إذاا، إذا كنت بصدد إنشاء مشروعك الخاص، أو كنت تود العمل في هذا المجال و تجد فيه شغفك، فإنك بحاجة لتعلمه بصورة عاجلة على وجهه السليم.. و لا ينبغي أن تنفق أموالا طائلة على الدورات و التدريبات الباهظة في حين أنك تستطيع في منزلك أن تحصل على شهادات معتمدة من جامعات أميريكية في هذا الشأن مجانا!

دورة تعليمية مجانية في Digital Marketing-01

دورة تعليمية مجانية في Digital Marketing:

دورة التسويق الرقمي Digital Marketing هي مبادرة تهدف إلى تثقيف الطلاب في مجال التسويق الرقمي Digital Marketing. ولا يقتصر هذا النوع على الإنترنت فقط، بل يعتمد كذلك على الوصول للاشخاص الذي لا يستعملون وسائل الاتصال الاجتماعي، و ذلك مثل قنوات عديدة منها التلفاز، الراديو، الإعلانات، تطبيقات الهواتف.. و غيره..

في هذه الدورة ستتعلمون كم خلالها إتقان إستراتيجيات التسويق الرقميDigital Marketing ، ويشمل هذا التخصص تعلم المفاهيم والأدوات والتقنيات التي تحتاجها إلى التواصل مع العملاء بطريقة منتظمة ومتكاملة وإنشاء حملات إعلانية ترويجية مستهدفة.

ماذا ستتعلمون من دورة التسويق الرقمي Digital Marketing :

  • التسويق في العالم الرقمي
  • نظرية تمهيدية واستراتيجية وراء تحليلات التسويق
  • إدارة وتطوير فعالية الحملات الإعلامية في شبكات التواصل الإجتماعية

دورة تعليمية مجانية في Digital Marketing:

و يُمكنك تعلم هذا المجال، و الحصول على شهادة تخصص كاملة مُعتمدة مجانا من جامعة إليونز الأميريكة من هنا:

و يُمكنك دراسة هذا المجال كذلك من خلال التدريب الذي تُقدمه Google من هنا :

هذا المجال كما ذكرنا سابقا يعرف توسعا كبيرا و الطلبات على هذا التخصص في سوق العمل كثيرة جدا، لذا تعلموا التسويق الرقمي Digital Marketing ، و في حالة تريديون أي إستفسار او عندكم تساؤلات لا تترددوا في مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre 🙂

You may also like...

4 تعليقات

  1. يقول laila:

    هذه الدورات ليست مجانية كما تدعون

  2. يقول fares:

    it’s not for fre
    الدورة كاملة مايقارب 500 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *