دورة تعليمية مجانية في E-Business | التعلم الحر - EDLibre

دورة تعليمية مجانية في E-Business

دورة تعليمية مجانية في E-Business ، لابد انكم تعرفون كيف أصبح التسوق عبر الإنترنت E-Business ، و لابد انكم تعرفون التطور الذي وصل اليه مجال الأعمال الإلكترونية E-Business، خصوصا في مجال التجارة عبر الإنترنت، لأن الأعمال التجاية أو business بصفحة عامة، بدأ يصب في عالم E-Business، اي كل المنتوجات او الخدمات في عصرنا الحالي نجدها تنطلق من العالم الإفتراضي و بعدها الى الواقع … E-Business في واقعنا الان، نعيشه كل لحظة اي و انت تستخدم Facebook او Twitter او Google+ و غيرها من موافع التواصل الإجتماعي او المواقع الأخرى، فأنت ساهمت بطريقة غير مباشرة في تطور E-Business وهذا لا شك انك قد لمسته حينما وجدت فيسبوك او تويتر او .. او … يعرض عليك لوحات إشهارية فيها منتجات أنت تهتم بها :)، فلا تتفاجئ هذه هي قواعد و أسرار E-Business التي يمكنك ان تتعلمها في هذه الدورة من Google عبر موقع Alison، و التي يقدمها لكم موقع التعلم الحر.

دورة تعليمية مجانية في E-Business:

دورة E-Business هذه ستساعد كل من يريد بناء وجود فعال على الانترنت ليزيد في نمو أعماله التجارية، لأنه بتعلمك لهذه الدورة و تطبيق ما تعلمته سيمكنك من تطوير شركتك، او اعمالك التجارية الى ابعد ما تتخيل، ستتيح وصول الآلاف أو الملايين من العملاء، محليين أو الوطنين أو دوليين الى منجاتك أو خدماتك. و هذا سيعطيك عملاء مهتمين من كل العالم.

دورة E-Business تساعد جميع أصحاب الأعمال على زيادة معرفتهم وفهمهم لما ينطوي على التسويق على الانترنت وكيفية التوجه نحو تنفيذ استراتيجية التسويق ناجحة على الانترنت. سوف تتعلم كيفية بناء خطة التسويق على الانترنت، وتعزيز الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

دورة تعليمية مجانية في E-Business:

من هذه الدورة ستتمكن من فهم كل ادوات Google لإنشاء تسويق إلكتروني ناجح، يعود عليك بالدخل الإضافي على رقم المعاملات، و عملاء مهتمين متابعين لجديد منجاتك كل يوم، يتواصلن معك كل يوم.

ستتعلم كيف تستخدم: 

  • Google Analytics
  • Google AdWords
  • Google AdSense
  • Google Webmaster 

دورة E-Business مجانية تكون ذات فائدة كبيرة لجميع أصحاب الأعمال او الطلاب الذين يفتقرون إلى المعرفة والخبرة لتنفيذ استراتيجية التسويق على الانترنت.

الدورة لأصحاب الأعمال، و الطلاب المتخصصين في التسويق الإلكتروني، و التجارة، الطلاب المتخصصين في الإقتصاد، ريادة الأعمال، الإستثمار …. هذه الدورة لكل شخص يحلم ببناء مشروع ناجح له مستقبل كبير.

ما ستتعمه من هذه الدورة:

  • وصف كيف أن الإنترنت سوف يساعد عملك لجذب الزبائن وتشجيع النمو التجاري.
  • كبف لموقعك التحاري تكون له شعبية في محركات البحث ك Google.
  • تركيز موقع التجاري على الجهات التي انت تريد الظهور فيها. كجهة محلك التحاري مثلا.
  • إسعمال بينات Google Analytics و تحليلها للتركيز على جهات القوة لمنتجاتك أو خدماتك من خلال البيانات المتسخرجة.
  • انشاء حساب في AdWords.
  • بدء استخدام AdSense على موقع الويب الخاص بك.
  • و المزيد من أسرار عن E-Business.

دورة تعليمية مجانية في E-Business

رابط الدورة : Diploma-in-E-Business

دورة تعليمية مجانية في E-Business:

يمكنكم الحصول على شهادة في أخر الدورة.

بالتوفيق للجميع، و غن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre، أو اتركوا لنا تعليقاتكم، و من فضلكم شاركوا مواضيعنا مع أصدفائكم، فقط من اجل التشجيع 🙂

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *