Press "Enter" to skip to content

دورة تكوينية لإنشاء المواقع باستعمال WORDPRESS مجانية

دورة تكوينية لإنشاء المواقع باستعمال WORDPRESS مجانية, دورة تعليمية لإنشاء موقع خاص بك بالنت، باستعمال نظام إدارة محتوى WORDPRESS.

نظام WORDPRESS تتيح وظائفه التي يتوفر عليها إدارة أي موقع و بالخصوص المدونات.

دورة تكوينية لإنشاء المواقع باستعمال WORDPRESS مجانية

دورة تكوينية لإنشاء موقع
دورة تكوينية لإنشاء موقع

wordpresse هو نظام يتيح لك إدارة أي موقع بشكل احترافي، وكذلك المتنديات، فهو الأكثر شهرة و استخداما في العالم، كما أن الإحصائيات تشير على أن wordpress يشغل حوالي %33 من مواقع الويب. ففي مقالتنا اليوم نوفر لكم على أفضل دورة تعليمية، تكونك للإحتراف في إنشاء المواقع، و تطوير قدراتك العملية، من أجل محتوى قوي يساعدك على إنجاح موقعك الخاص بالنت. فهذه الدورة مجانية وشاملة لكل التفاصيل التي تريد معرفتها، في عالم صناعة المواقع و تصميمها.

الميزات الأخرى
من الميزات الأخرى إدارة الإرتباطات المتكاملة Integrated links ومحرك البحث وديا search engine وبنية واضحة للإرتباطات الدائمة Permenent link أو بإختصار Permalinks والقدرة على خصخصة العديد من التصنيفات للمقال الواحد ودعم الوسوم للمقالات . الووردبريس لا يتطلب معرفه بلغات البرمجة مثل HTML، أيضًا تستخدم 90% من المدونات الـ ووردبريس لإدارة مواقعهم ومدوناتهم.

نبذة تاريخية
سلف ووردبريس كان برنامج بي 2 \ كفي لوج (b2/cafelog)، وكان التخمين المقدر له تواجده على 2000 مدونة في مايو سنة 2003 ، وقد كتب بلغة بي إتش بي بي إتش بي للإستخدام مع قواعد بيانات ماي سيكول ماي إس كيو إل بواسطة ميشال فلدرجي (Michel Valdrighi) وهو الآن مطور مساهم في منظمة ووردبريس.

نتمنى لكم التوفيق

نتمنا أن تقوموا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائدة أكثر، وأي مشكل واجهتم فقط قوموا بإخبارنا ونحن بكل فخر سنوفر ما تحتاجون إليه ، فقط اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال ،  وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre  . و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. essid abdelfetteh essid abdelfetteh

    أنا سعيد بمعرفتكم وأتمنّى لكم مزيدا من التألق والنْجاح والسلام عليكم

    • حمزة المنصوري حمزة المنصوري

      فريق التعلم الحر أيضا سعيد بمتابعتك للموقع، وشكراً جزيلا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *