Press "Enter" to skip to content

دورة كاملة لتعلم كسب المال من مدونة الأحداث Event Blog

هجر أمقران 0

إليك دورة كاملة لتعلم كسب المال من مدونة الأحداث Event Blog في أقل من ساعة. مدونة الأحداث هي مدونة تقوم فيها باستهداف حدث معين أو كلمة رئيسية معينة؛ أحداث مثل المهرجانات، الأفلام القادمة، الأحداث الرياضية والمسابقات وما إلى ذلك. للتعرف أكثر على هذا النوع من المدونات و لمعرفة كيف يمكنك أن تكسب المال من خلالها قم بالتسجيل في هذه الدورة و ابدأ التعلم.

دورة كاملة لتعلم كسب المال من مدونة الأحداث Event Blog

أهداف دورة كاملة لتعلم كسب المال من مدونة الأحداث Event Blog

  • إن الهدف الرئيسي لهذه الدورة التدريبية يكمن في تعليمك كل شيء من شأنه أن يجعلك تبدأ في ” مدونة الأحداث Event Blog ” الخاصة بك مباشرة بعد استكمالك للدورة.

ستتعرف في هذه الدورة التدريبية على ما هي مدونة الأحداث و على كيفية بدءها ، ستتعرف على كيفية إيجاد و اختيار هذه الأحداث ، ستتعلم البحث عن الكلمات الرئيسية KEYWORDS ، عن الدومين و الاستضافة من أجل البدء في عملك الحر ، كذلك ستتعلم إعداد موقع ويب و ما يخص ON PAGE وOFF PAGE SEO.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدورة تحتوي على مجموعة من المميزات الأخرى ، حيث ستعرفك على خادم الموقع ، و ستقدم لك مجموعة من النصائح المهنية و الاحترافية ، و الأهم من ذلك ؛ ستعلمك الكسب من خلال مدونة الأحداث الخاصة بك .

بعد استكمالك لجميع وحدات الدورة التدريبية التي لا تتجاوز 45 دقيقة سوف تحصل على شهادة إتمام تشهد لك بمجهوداتك المبذولة و بكل شيء تعلمته خلالها.

بالنسبة للمدرس؛ فستتعلم على يد مطور و مصمم ويب، و في نفس الوقت مصمم فوتوشوب ، مفكر و كاتب إبداعي، الذي يقوم بإدارة العديد من المواقع الناجحة على شبكة الإنترنت منذ آخر 5 سنوات، ما يعني أنك ستحصل على الجودة في التعليم.

يمكنك التسجيل في المساق منذ الآن و البدء في التعلم متى ما أردت ذلك .

الفئة المستهدفة من دورة كاملة لتعلم كسب المال من مدونة الأحداث Event Blog

تستهدف هذه الدورة كل شخص يتطلع لبدء مدونة الأحداث الخاصة به.

متطلبات دورة كاملة لتعلم كسب المال من مدونة الأحداث Event Blog

لتحقيق أقصى استفادة من هذه الدورة ستحتاج إلى :

الإلمام بأساسيات ووردبريس WordPress.
الإلمام بأساسيات التدوين الرئيسية.
معرفة بأساسيات تحسين محركات البحث SEO .

رابط الدورة

كل التوفيق في تحقيق مبتغاكم من خلال هذه الدورة التدريبية. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *