Press "Enter" to skip to content

دورة كاملة لـ تعلم اللغة الإنجليزية من مبتدأ إلى محترف

0

يكتسي تعلم اللغة الإنجليزية أهمية بالغة في عصرنا الحالي، إذ تعتبر اللغة الإنجليزية أوسع باب للانفتاح على العالم، من شتى الجوانب الثقافية و العلمية، و مسايرة ركب التطور الحضاري عوض المكوث في الخلف لمجرد عدم فهم و إجادة اللغة الإنجليزية. لذا، يُنصح دوما بتعلم اللغة الإنجليزية انطلاقا من الصفر كبداية للانفتاح على العالم. و نقترح عليكم اليوم الانضمام إلى دورة كاملة لـ تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر للإحتراف، و تصلح للمبتدئين و المتوسطين في اللغة الإنجليزية الراغبين في تحسين مستواهم و اكتساب مهارات أوفر في اللغة الإنجليزية.

دورة كاملة لـ تعلم اللغة الإنجليزية من مبتدأ إلى محترف

في هذه الدورة الكاملة والمتعمقة لـ تعلم اللغة الإنجليزية ستقوم برفع مسواك في اللغة من مبتدأ الى محترف. حيث ستعزز ثقتك في مواضيع التحدث اليومية واستماع إلى مجموعة من تسجيلات المحادثة في بيئات اللغة الإنجليزية الواقعية.

ستتعلم المهارات والاختصارات للتحدث تمامًا مثل المتحدث الأصلي للغة الإنجليزية . احصل على دروس ممتعة وجذابة تعلمك مفردات وتعبيرات اللغة الإنجليزية الحقيقية.

في دورة كاملة لـ تعلم اللغة الإنجليزية من مبتدأ إلى محترف English Speaking Complete ، ستتعلم اللغة المستخدمة من قبل المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية الآن.

ستتعلم طرقًا بسيطة لتنمية طلاقتك في اللغة الإنجليزية وإتقان الحيل التي يستخدمها المتحدثون الأصليون للغة الإنجليزية. تسريع التحدث وتحسين مهارات الاستماع لديك لتنمية الثقة في المحادثة باللغة الإنجليزية.

ما ستتعلمه من دورة تعلم الإنجليزية

  • تعلم المبتدئين إلى مهارات التحدث باللغة الإنجليزية المتقدمة
  • فهم واستخدام قواعد اللغة الإنجليزية
  • إتقان مفردات اللغة الإنجليزية والعبارات الأم
  • بناء الثقة في اللغة الإنجليزية
  • تطوير مهارات المحادثة الكاملة باللغة الإنجليزية
  • تحسين القدرة على الاستماع للغة الإنجليزية

متطلبات الدورة

  • الحماس لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية
  • مذكرة وقلم (موصى به!)

في دورة كاملة لـ تعلم اللغة الإنجليزية من مبتدأ إلى محترف دروسا مصورة على شكل فيديوهات صُممت خصيصا لدمج أساليب مختلفة في التدريس واستيعاب أنماط التعلم المختلفة، بحيث يمكن أن تكون مثالية لكل طالب، بغض النظر عن مستوى معرفته أو ما تعلمه في المدارس عن اللغة الإنجليزية.

من أبرز مميزات دورة تعلم الإنجليزية :

  • يتم تدريس كل درس باللغة الأم، مع ترجمة متكاملة تماما في السياق. يتم تكييف الدورة لكل طالب وفق حالات من الحياة اليومية، بطريقة سلسة وسهلة.
  • يمكن للطلاب تعلم اللغة الإنجليزية حسب وتيرتهم الخاصة، ومن أجل تعزيز تركيزهم ومستوى ارتياحهم، تتاح ترجمات باللغة الأم للطلاب أو باللغة التي يريدون أن يتعلموا بها.
  • وأخيرا وليس آخرا، يمكن للطلاب قياس أدائهم وتقدمهم في اللغة الإنجليزية من خلال إجراء اختبارات الاختيار من متعدد : تقنية فعالة للغاية لمراجعة المفردات وصقل المهارات النحوية لكل من يقرر أن ينضم لدورة تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين.

الفئة المستهدفة

  • أي شخص يريد أن يتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وسهولة.
  • أي شخص مبتدئ يرغب في البداية من الأساسيات.
  • كل من لديه مستوى متوسط و يرغب في تحسينه من خلال دورة كاملة في اللغة الإنجليزية.

رابط الدورة : English Language Mastery

دورة كاملة لـ تعلم اللغة الإنجليزية مناسبة لجميع المستويات كيفما كان مستواك في اللغة الإنجليزية، فهذه الدورة تتكون تقريبا من 39 ساعة وهي شاملة.

ما يفيدك ايضاً : 

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر و الإنسجرام للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: