Press "Enter" to skip to content

دورة لتعلم قواعد اللغة الانجليزية المتقدمة

هجر أمقران 0

إليك دورة لتعلم قواعد اللغة الانجليزية المتقدمة ، دورة مصممة لتناسب جميع المستويات ، المبتدئين و المتوسطين و المتقدمين في اللغة الانجليزية لكن الذين لديهم بعض المشاكل بخصوص القواعد. ربما قد يكون تبادر الى سمعك ذات صدفة بان القواعد شيء ثانوي لتعلم اللغة ، حاول اذن التحدث بالانجليزية بطلاقة بدون قواعد نحو ! لا يمكن ذلك، لن تستطيع نطق اي جملة في اي لغة دون قواعد ، لأنه باختصار ؛ لا يوجد شيء بدون أساس !

دورة لتعلم قواعد اللغة الانجليزية المتقدمة

دورة تعلم قواعد اللغة للجميع!

أهداف دورة لتعلم قواعد اللغة الانجليزية المتقدمة

سيكون الطلاب بعد هذه الدورة التدريبية و التعليمية قادرين على استخدام مختلف التراكيب النحوية في سياقها المناسب .
سيكون الطلاب بعد هذه الدورة التدريبية قد نجحوا في الخطو أماما فيما يتعلق بقواعد اللغة الانجليزية .

هذه الدورة التدريبية هي عبارة عن نظرة فاحصة على قواعد اللغة الإنجليزية لكي توفر لكل شخص مهتم فهما عميقا و شاملا ، مما يسمح بحسن استخدام التراكيب النحوية بشكل جيد . سيساعد ذلك الطالب ( الطالبة ) على أن يكون دقيقا عند استخدام تراكيب نحوية مختلفة و سيؤدي أيضًا إلى تحقيق درجات أفضل في اختبارات اللغة الإنجليزية و لم لا التفوق .

تشكل القواعد ، على الرغم مما هو متداول عند معظم الناس ، أساس أي لغة و لا يمكن نطق أي جملة دون معرفة نسبية بالقواعد .

بعد استكمالك لكافة فصول الدورة التدريبية ستحصل على شهادة اتمام تثبت لك ما تعلمته خلالها . يمكنك التسجيل الآن و البدء في التعلم متى ما اردت ذلك .

الفئة المستهدفة ل دورة لتعلم قواعد اللغة الانجليزية المتقدمة

تستهدف هذه الدورة التدربيية أي شخص يهدف إلى معرفة قواعد اللغة الانجليزية المتقدمة .
و تستهدف كذلك الاشخاص الذين يخططون ل أخذ اختبارات اللغة الإنجليزية (IELTS ، TOEFL ، و ما الى ذلك ) و يحتاجون إلى تعزيز قواعدهم اللغوية .

متطلبات دورة لتعلم قواعد اللغة الانجليزية المتقدمة

لا تتطلب هذه الدورة التدريبية و التعليمية أية متطلبات محددة سوى أن تكون قادرا على فهم اللغة الانجليزية لانها ستكون لغة الدورة ، المستوى المتوسط كاف لذلك .

رابط الدورة

كل التوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *