Press "Enter" to skip to content

دورة ل تعلم اللغة الإنجليزية بالعربية من الصفر

تعلم اللغة الإنجليزية بالعربية من الصفر ، فاللغة الإنجليزية أصبحت اللغة الأولى عالميا. العالم بأكمله يتواصل بهذه اللغة و يعد تعلمها أمرا أساسيا للإنفتاح على العالم، لهذا وجب عليكم تعلم اللغة و خصوصا اللغة الإنجليزية، وهذه اللغة يعد تعلمها أمرا سهلا مقارنة مع باقي اللغات الأخرى، لبساطة قواعدها و نطقها و تراكيبها، و أمرا أخر يجعلها سهلة هو اننا دائما نصادفها في الأفلام التي نشاهدها، في البرامج التي نستعملها، في التطبيقات التي ننزلها على هواتفنا الذكية، و هي ايضا اللغة الاساسية في البرمجة، و تصميم المواقع. أي أنها المهيمنة على جميع المجالات. إذن في هذه التدوينة إخترنا لكم أحسن دورة تعليمية موجودة على اليوتيوب لتعلم الإنجليزية من الصفر و حتى الإحتراف.

دورة ل تعلم اللغة الإنجليزية بالعربية من الصفر
دورة ل تعلم اللغة الإنجليزية بالعربية من الصفر

تعلم اللغة الإنجليزية بالعربية من الصفر

في البداية، أحب أن أنوه إلى أن أبرز العقبات في تعلم اللغة الانجليزية، أو أية لغة أخرى ذاتيا في المنزل لا يتعلق بعدم توافر المصادر، بل يتعلق بتوفر الهمة بعد مضي بعض الوقت وعدم امتلاك دافع قوي للمتابعة.

لذا فإن أكثر الطرق إبداعاً لن تجدي إن لم تبدأ بانطلاقة قوية تعاهد فيها نفسك على المثابرة للوصول إلى ما تبتغيه. إذا أردت أن تتقن اللغة الانجليزية، عليك أن تلتزم بوقت محدد كل يوم تكرسه للتعلم. وليس على هذا الوقت أن يكون طويلا أو أن يشعرك بالملل..

فخير الأعمال أدومها وإن قل. يعتمد تعلم لغة جديدة على التكرار؛ لذا لن تنجح إذا كانت الفترات متباعدة بين جلسات الدراسة، إذ أنك ستنسى كل شيء تعلمته في السابق وستضطر للبدء من جديد. بعد أن تتخذ قراراً جديا برغبتك بالتعلم، يمكنك أن تجرب طريقة أو أكثر.

إذن أن اتبعتم هذه الدورة المختارة ستتعلمون منها : 

  • أساسيات اللغة الإنجليزية.
  • تعلم كلمات جديدة و طريقة نطقها.
  • تعلم تراكيبها و نحوها و قواعدها.
  • تعلم الكتابة السليمة و القراءة السليمة للغة الإنجليزية.
  • و ستتعلمون المزيد ما يجعلك تتعمق في اللغة الإنجليزية.

كل شيئ تتعلمه اليوم لن تندم عليه غدا ، لا تدع يوما يمر عليك بدون ان تتعلم شيئا جديدا .

كل التوفيق في مسيرة تعلمكم خلال هذه الدورة التدريبية. تعليقاتكم، استفساراتكم و مراسلاتكم كلها مرحب بها عبر التعليق أسفل المقال أو عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

  1. Razan Ahamed Razan Ahamed

    اريد فيدوهات تعلم اللغة الانجليزيه من الصفر في رابط واحد للتحميل

    • مرحبا كيف يمكننا ان نساعدك.

    • سنرتب لك الروابط و نرسلها اك في ملف وورد في اقرب وقت، فقط ارسلي لنا الايمايل الذي تريدين ان يصلك فيه الملف
      بالتوفيق

  2. Nan Nan

    انا ايضاً ارغب بالرابط

    • مرحبا كيف يمكننا ان مساعدك ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *