Press "Enter" to skip to content

دورة مهنية في الإكسل للأعمال و الشركات Excel Business

الإكسل للأعمال و الشركات Excel Business هو موضوعنا الذي ستجدون من خلاله مصدرا، منه يمكنك تعلم المهارات المهنية المعمقة في الإكسل Excel، هذا البرنامج المهم لكل الاعمال و الشركات و لا يمكن الاستغناء عنه في حواسيب العمل و الحواسيب الشخصية المهنية، و لأهميته، يجب أن تحترفه و تفهمه بكل تفاصيله لتتميز في مسارك المهني.

إدارة الأعمال و المشاريع تحتاج الى أكثر من برنامج حاسوبي لتسيير عمليات الادارة و جميع العمليات التي تقام في الشركة، إذ أن الأعمال و الشركات بكل أنواعها الحكومية و الخاصة تعتمد على العمليات، على البيانات، على المعاملات، على العلاقات، و على ادارة الأعمال الخارجية و داخلية، و كل هذا يحتاج الى برنامج جد متطور من Excel وهذا الأخير مهم جدا للشركات و الأعمال.

برامج Excel تعتمد عليه معظم الشركات والأعمال في إدارة شؤونها المالية، الحسابية، البنكية، التجارية… و العديد من المهام التي تحتاج الى الجدولة، برنامج الاكسل يمكن إستخدامه في كل المجالات تقريبا، و يعد تعلم الاكسل و احترافه امرا في غاية الاهمية، و الاكسل يعد من الأمور البسيطة في تكنولوجيا المعلومات للمضي قدما في المسارات الوظيفية، غير أنه كلما طورت نفسك في بعض التخصصات في مجال تكنولوجيا المعلومات فهذا سينفعك كثيرا في مساراتك المهنية و العملية.

ستستفيد أكثر من : أهم شهادات تكنولوجيا المعلومات IT الأكثر دخلا لحاملها

هذا الموضوع سيأخذكم إلى دورة مهمة ليس لتعلم الاكسل فقط، إنما لتعلم المستوى المهني المتقدم من الاكسل للأعمال والشركات Excel Business، إذ يعد الاكسل برنامجا عملاقا، و تعلمه يبقى مرهون بالمستوى التي تريد أن تصل اليه في الاكسل، و إن كنت مهتم بتعلم الاكسل للأعمال Excel Business هذه الدورة هي المهمة لك و يعتبر المصدر الوحيد الذي يمكن أن تأخذ منه كل شيء عن الاكسل للوصول الى مستوى محترف في Excel for Business و ستصبح أكثر تخصصا فيه.

ما هي دورات المهنية

الدورات المهنية، هي دورات متخصصة في مجال، تكنولوجيا، برنامج حاسوبي، أو احتراف مهارات معينة. الدورات المهنية هي الدورات التعليمية المعمقة التي تأخذك إلى مستويات متقدمة فيما تتعلمه، و التي تلبي حاجيات المتعلم المهنية، أو تهيئه إلى المستوى المطلوب في أكثر المجالات طلبا في سوق الشغل العالمي. الدورات المهنية تكون مهمة جدا للذين يريدون أن ينتقلوا إلى مستويات متقدمة في أعمالهم الخاصة او وظائفهم، و الذين يطمحون إلى الترقيات و التحسينات في مسارهم المهني.

يمكن تتعلم كل ما هو مهني عبر : عبر منصة Pluralsight في تكنولوجيا المعلومات

عن دورة الإكسل المهنية للأعمال والشركات Excel Business

دورة الإكسل للأعمال و الشركات Excel Business ، ستأخذك إلى مستوى متخصص في Excel for Business مخصصة لأي شخص يسعى إلى تطوير إحدى المهارات الرقمية الأكثر أهمية وأساسية اليوم. لا تزال برامج جداول البيانات واحدة من أكثر القطع الموجودة في كل مكان من البرامج المستخدمة في أماكن العمل في جميع أنحاء العالم.

إن تعلم تشغيل هذا البرنامج بثقة يعني إضافة أصول ذات قيمة عالية إلى محفظة التوظيف الخاصة بك. في الولايات المتحدة وحدها ، يتم نشر الملايين من اعلانات الوظائف التي تتطلب مهارات Excel كل يوم. أظهر بحث مهم قامت به إحدى الشركات التكنولوجية “عن المهارات الرقمية ومحو الأمية الرقمية ومستقبل العمل” أن إكتساب المهارات الرقمية يؤدي إلى دخل أعلى وفرص عمل أفضل. في الوقت الذي تنمو فيه وظائف المهارات الرقمية بشكل أسرع بكثير من الوظائف غير الرقمية ، فإن إكمال هذه الدورة سيضعك في المقدمة قبل الآخرين.

في هذه الدورة ، يقوم المتعلمون بتطوير مهارات Excel المتقدمة للأعمال. عند إكمال الدورات الأربع في هذا التخصص ، يمكن للمتعلمين تصميم جداول بيانات معقدة ، بما في ذلك لوحات المعلومات الاحترافية ، وإجراء حسابات معقدة باستخدام ميزات وتقنيات Excel المتقدمة.

سيكتسب المتعلمون المهارات اللازمة لإدارة مجموعات البيانات الكبيرة بكفاءة ، واستخراج معلومات المهمة من مجموعات البيانات ، وتقديم البيانات واستخراج المعلومات بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، سيتقن المتعلمون المهارات اللازمة للتحقق من صحة البيانات ومنع الأخطاء في جداول البيانات ، وإنشاء الأتمتة المهام و العمليات، وتطبيق الصيغ المتقدمة والمنطق الشرطي للمساعدة في اتخاذ القرارات وإنشاء جداول البيانات التي تساعد في التنبؤ بالبيانات ونمذجتها.

تعمل كل برامج مايكروسوفت عبر : دورة واحدة لاحتراف Excel و Word و PowerPoint و Access نسخة 2019

ما الذي ستتعلمه من دورة الإكسل للأعمال و الشركات Excel Business :

أفضل طريقة لتعلم Excel هي العمل و التطبيق على Excel. في هذه الدورة ، سيحل المتعلمون مجموعة واسعة من مشاكل العمل أثناء تطبيق مهارات وتقنيات Excel عبر التقسيم التالي للدورة :

  • المستوى الأساسي في الإكسل للأعمال
  • المستوى الأول في الاكسل للأعمال
  • المستوى المتوسط في الإكسل للأعمال
  • المستوى الاحترافي في الإكسل للأعمال

عند الانتهاء من كل الدورة بنجاح مع إكمال المشروع العملي في Excel للأعمال، ستحصل على شهادة يمكنك مشاركتها مع أصحاب العمل المحتملين وشبكتك المهنية.

دورة سريعة : دورة مجانية للمبتدئين ل تعلم أساسيات Microsoft Excel

الدورة حتى الآن قدم عليها أكثر من 87 ألف طالب والعدد يتزايد كل يوم، الطلاب الذين أكملوا الدورة 42% وجدوا فرصة عمل في أحد الشركات التي تعتمد على الإكسل الجانب المتطورة، و 32 من أنهى الدورة حصل على زيادة في الراتب الشهري.

خصائص الدورة

  • الدورة يمكن بدأها الان عبر الإنترنت و هي متاحة دائما اونلاين.
  • الدورة مناسبة لأي شخص مهتم بمعرفة المزيد حول Microsoft Excel.
  • تقريبا الدورة ستأخذ منك 6 أشهر لإكمالها، شرط أن يكون التعلم 3 ساعات كل أسبوع.
  • الدورة بالإنجليزية و توجد الترجمة بالعربية.

الدوة هذه الكاملة في تعلم الاكسل للأعمال هي عبر منصة Coursera و هي سلسلة من الدورات التي تساعدك على إتقان مهارة الاكسل المتقدمة المهنية.

الدورة من جامعة Macquarie

تم تصنيف Macquarie ضمن أفضل الواحد في المائة من الجامعات في العالم ، مع تصنيف QS ذو الخمس نجوم ، الجامعة معروفة بإنتاجها للخريجين الذين هم من بين أكثر المحترفين المطلوبين في العالم. منذ تأسيسها قبل 54 عامًا ، الجامعة دائما تطمح إلى أن تكون نوعًا مختلفًا من الجامعات إذ دائما ما تركز على تعزيز التعاون بين الطلاب والأكاديميين والصناعة والمجتمع.

هل أنت متحمس الى ان تضيف الى سيرتك الذاتية والمهنية، شهادة محترف إكسل الأعمال Excel for Business، إذا لا تضيع الوقت و إبدأ الآن في التعلم.

رابط الدورة : Excel Skills for Business

إن احتجت لأي مساعدة، او لديك أي تساؤل، ضعه في تعليف أسفل الموضوع، فريقنا سيجيبك عليه و يحاول مساعدتك قدر المستطاع في اقل وقت ممكن.

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: