شرح موقع minutebtc للاستثمار و لانشاء محفظة بيتكوين bitcoin | التعلم الحر - EDLibre

شرح موقع minutebtc للاستثمار و لانشاء محفظة بيتكوين bitcoin

البيتكوين او العملة الالكترونية المشفرة، اصبحت متداولة بشكل كبير في الاعوام الأخيرة و هي عملة تساوي الكثير من الدولارات، هي عملة غير ملموسة عملة مشفرة و كل من يمكل البيتكوين في حساباته فهو يملك أرقام بيتكوين لا يمكن ان تراها في حياتك ولكن يمكنها ان تصبح دولارات في يدك، وليكن في علم القراء انه 1BTC يمكنها أن تساوي 300 دولار، تخيل …. 🙂 لا عجب فالعالم الرقمي أصبح سوقا مفتوحة للأذكياء و العاملين على طرح الجديد و الحصري من اجل فتح الحياة على العالم الإفتراضي ليصل حتى إنشاء عملته الخاصة. هذا جميل ولكن عملة بيتكوين bitcoin تحتاج محفظة كما تحتاج انت لمحفظة نقود في جيبك ، و للحصول على محفظة بيتكوين bitcoin. هذا ما سأشرحه من خلال الموقع الجديد و الخفيف و المميز موقع minutebtc. هذا الموقع متخصص في إنشاء محفظة البيتكوين لتكون هي المكان الذي تجمع فيه البيتكوين من مصادرك الخاصة. كما انه بعد ان تحمع البيتكوين يمكنك بدأ الإستثمار به في الموقع و ترقب الربح كل ساعة.

ولتسجيل في الموقع و الحصول على محفظتك فيه تابع معي هذه الخطوات:

شرح موقع minutebtc للاستثمار في البتكوين : 

أدخل على الموقع www.minutebtc.com

bitcoin wallet online online bitcoin wallet buy bitcoin online online currency bitcoin

الان هنا العديد من المواقع التي يمكنكم الربح من خلالها البيتكوين  مثل الطريقة المشروحة في هذه التدوينة تعلم كيفية ربح البيتكوين Bitcoin و إنشاء محفظة bitcoin wallet

أو من خلال موقع freebitco.in

بعد ان تجمع بضع الأجزاء من البيتكوين يمكنك البدأ في اللإستثمار بها من خلال الموقع.

bitcoin

الجذير بالذكر هو انه البيتكوين يعد بمستقبل كبير، فحاولوا أ تستغلوا هذه الفرصة في جمعه، لأنه إستثمار مربح، أعزائي إلى هنا قد اتممت الشرح أي إستفسار او معلومات تودون معرفته عن البيتكوين يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك…. education libre.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *