Press "Enter" to skip to content

أفضل شهادات و دورات البلوكشين والعملات المشفرة

0

دورات البلوكشين والعملات المشفرة مع الحصول على شهادات معتمدة هو ما سنقدمه لكم في هذا الموضوع، و بما أنه حاليا، البلوكشين والعملات المشفرة مجال جديد و فرض نفسه بقوة في العالم ، بالمميزات و الاضافات التي قدمها للعالم. المميزات التي يبحث عنها العديد من المطورين، المصرفيون، الاقتصاديون، الماليون، و الناس العاديين. موجودة في البلوكشين والعملات المشفرة، لهذا من يعرف قوة البلوكشين والعملات المشفرة بدأ يطلب تعلم كل شيئ عن المجال مع البحث على من يقدم له شهادة معتمدة لما تعلمه.

مع تطور مجال البلوكشين والعملات المشفرة، هناك طلب متزايد على المتخصصين في المجال من جميع أنحاء العالم. وهذا هو السبب في إنتاج دورات البلوكشين والعملات المشفرة من حين لآخر بهدف الفصل بين محترفي البيتكوين والبلوكشين وبين المتحمسين لهذا المجال فقط.

دورات البلوكشين والعملات المشفرة
دورات البلوكشين والعملات المشفرة

إليكم قائمة ببعض أفضل دورات البلوكشين والعملات المشفرة التي يمكنك الحصول على شهادات مدفوعة بعد إتمامها.

دورات البلوكشين والعملات المشفرة بشهادة معتمدة

1. دورة (Certified Bitcoin Professional (CBP

Certified Bitcoin Professional
Certified Bitcoin Professional

كما هو موضح من خلال الاسم، فإن CBP لمن لذيه خبرة في البلوكشين، البيتكوين، معاملات البيتكوين وكيفية عمل شبكة البيتكوين. يمكنه الحصول على شهادة CP تدعم معرفته للمجال الدورات هي للمبتدئين مكون من 33 موضوعًا يتبعه اختبار ب 75 سؤالًا عبر الانترنت يدوم لمدة 20 دقيقة.

2. دورة Blockchain Certification Training

Blockchain Certification Training
Blockchain Certification Training

من بين افصل مقدمي دورات البلوكشين والعملات المشفرة موقع Edureka. بحيث يتم تقديم هذه الدورة لمدة 4 أسابيع، لكن إمكانية الولوج تظل متاحة مدى الحياة بمجرد التسجيل في الدورة. من خلال هذه الدورة، سوف تتعرف على آلية معاملات كل من البيتكوين والاثريوم وكيفية إعداد بيئة بلوكشين عامة/خاصة. يمكنك أيضا تعزيز معارفك بمفاهيم مثل التشفير، تعدين العملة المشفرة، أمان العملات المشفرة والعقود الذكية. في النهاية، سوف تحصل على فرصة للعمل على مشروع بلوكشين حي.

3. دورة Ethereum Developer Course

Ethereum Developer Course
Ethereum Developer Course

إذا كنت من عشاق بلوكشين الاثريوم وتملك بعض الخبرة في التطوير، فهذه الدورة مناسبة لك. إنها دورة تدريبية مكثفة على الانترنت لمدة 9 أسابيع بمعدل يتراوح بين 6 و10 ساعات في الأسبوع، حيث ستتعلم كل شيء عن أساسيات الاثريوم والتطبيقات اللامركزية DApps، العقود الذكية، Solidity ،Web3 و Truffle. كما ستتعلم تطوير الواجهتين الأمامية والخلفية للتطبيقات اللامركزية من خلال ثلاثة مشاريع قائمة على البلوكشين. في نهاية البرنامج، يتم تقييم المشاركين استنادًا إلى الامتحان الإشهادي، حيث يُطلب منهم الحصول على 80٪ كحد أدنى للحصول على شهادة الدورة.

4. دورة Blockchain for Technical Executives and Analysts

Blockchain for Technical Executives and Analysts
Blockchain for Technical Executives and Analysts

قد يفكر البعض منكم أن هذه الدورات مخصصة فقط للمطورين، لكن هذا ليس صحيحًا. البلوكشين والعملات المشفرة هي أيضا للأشخاص الذين لا يجيدون البرمجة. تم تصميم هذه الدورة لتتعلم منها كل ما تحتاج إلى معرفته عن البلوكشين، العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية. كما توفر الدورة تغطية شاملة للبيتكوين والاثريوم من المنظور التقني و الاجتماعي كذلك. في نهاية الدورة، يتم تقييم المشاركين استنادًا إلى الامتحان الإشهادي، حيث يُطلب منهم تحقيق معدل 80٪ كحد أدنى للحصول على الشهادة.

5. دورة Certified Blockchain Professional (CBCP)TM

Certified Blockchain Professional
Certified Blockchain Professional

إذا كنت بالفعل خبيرًا في البلوكشين والعملات المشفرة، فهذا ما يناسبك. إنها ليست دورة، بل امتحان إشهادي يساعدك على إثبات خبرتك في هذا المجال، ويميزك عن غيرك من المتحمسين العاديين للعملات المشفرة. إذا كنت تريد أن تكشف عن مستوى خبرتك للعالم بطريقة احترافية، فهذا هو الطريق. يتكون اختبار CBCP من 90 سؤالًا يجب الإجابة عليها في 60 دقيقة. عند اجتياز الامتحان بنجاح مع الحصول على معدل 75٪ أو أكثر في جميع أقسام الاختبار، تحصل على شهادة CBCP من معهد البلوكشين للتكنولوجيا، والتي يتم إدراجها بعد ذلك في البلوكشين.

6. دورة Certified Blockchain Business Foundations

Certified Blockchain Business Foundations
Certified Blockchain Business Foundations

إذا كنت خبيرًا في البيتكوين والعملات المشفرة وكنت تشتغل مع عملاء، فهذا مخصص لك أيضا. إنه اختبار إشهادي سيساعدك على الإجابة عن أسئلة العميل، كسب عملاء جدد والبروز في هذا المجال الناشئ. يتكون الاختبار من 70 سؤال في مواضيع مثل الفهم التقني، الآثار المالية، الاستخدام العملي وتقنين العملات المشفرة.

يعد اختبار أسس عمل Blockchain المعتمد (CBBF) طريقة متميزة لإظهار معرفتك ومهاراتك في هذا المجال الناشئ.

إن لم تجد ما تريد تبحث عنه في هذا الموضوع، من فضلك ضع تعليق أسفل الموضوع، تطلب فيه الدورة أو الشهادة التي تريد الحصول عليها في مجال البلوكشين و العملات المشفرة.

بالتوفيق للجميع، وإن وجدت عملنا الجاد هذا مفيدا لك، فلا تتردد في وضع تعليق ومشاركته مع الآخرين، ولا تنسى متابعتنا عبر يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، تلجرام و انستجرام، وإن كان لديك أي استفسار أو تساؤل بخصوص هذا الموضوع ضعه في تعليق في الأسفل، فريقنا سيرد عليه في أقل وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: