Press "Enter" to skip to content

فيلم The Startup Kids الوثائقي عن رواد الاعمال الشباب ينصح بمشاهدته

0

في هذا الموضع ما رئيكم ب مشاهدة فيلم وثائقي عن الناجحين الصغار و رواد الاعمال الشباب في مجال الإنترنت فيلم The Startup Kids ، رواد الاعمال الصغار أصحاب العقول النيرة الإبداعية التي لا يكاد أن يخلوا هواتفنا المحمولة من تطبيقاتهم ولا يمر يومنا إلى و نزور مواقعم، أشخاص أبدعوا و تفننوا بأصابعهم على لوحات مفاتحم لينشؤوا لنا ما يسمى الان بالثورة التكنلوجية.

فيلم وثائقي مميز جداً ، تم إنتاجه فى العام 2012 ، ويضم قصص نجاح على ألسنة أشهر رواد الأعمال الشباب فى العالم على الإطلاق ، ومؤسسي مشاريع تقنية وصناعية ضخمة لا يوجد من لايعرفها الآن.

فيلم The Startup Kids
فيلم The Startup Kids

هل تريد أن تفهم حقائق إطلاق شركة ناشئة ، خاصة في سن مبكرة؟

The Startup Kids هو فيلم وثائقي عن رواد الأعمال الشباب في عصر الابتكار الرقمي وريادة الأعمال ، مثل مؤسسي Vimeo و Soundcloud و Kiip و InDinero و Dropbox و Foodspotting في الولايات المتحدة وأوروبا. الفيلم صنعه اثنان من رواد الأعمال من أيسلندا ، الذين أسسوا شركتهم الأولى بعد الانهيار الاقتصادي لذلك البلد ، من أجل تقديم، نظرة من الداخل إلى ما يلزم لتحقيق ذلك حتى عندما يخبرك الجميع أنه مستحيل.

 يأخذك The Startup Kids في رحلة جميلة عبر العديد من المقابلات مع العديد من الشركات البارزة مثل DropBox ، Vimeo و SoundCloud، ومؤسسيها.

ما الذي يجعل الأمر يستحق قضاء ساعة من حياتك لمشاهدة هذا الفيلم؟

أجرى صانعو فيلم The Startup Kids مقابلات مع مجموعة موثوقة من رواد الأعمال الرقميين الشباب ، والمستثمرين المغامرون والملاك المسؤولون عن بعض المشاريع الرقمية الأكثر تأثيرًا في هذا الجانب من ستيف جوبز ومارك زوكربيرج. لقد قاموا بعمل جيد لتغطية الكثير عن الشركات الناشئة الرقمية الناجحة في مدة 55 دقيقة من هذا الفيلم ، وتمكنوا من نقل إحساس بما يتطلبه الأمر لتصبح رائد اعمال في سن مبكر. و الذي يلخصه الفيلم في أن لا مستحيل مادامت كناك ارادة قوية و عقل مهوس بكل شيء رقمي.

بإختصار : فيلم The Startup Kids عُصارة مجموعة من الخبرات الفكرية والمهنية والإبداعية لأعظم رواد الأعمال خلال السنوات الماضية ، فى تسلسل مميــز ومُريح .. اعتقد أنك لابد أن تضع بجانبك ورقة وقلم ، إلى جانب كوب من الشاي الدافئ وأنت تُشاهد هذا الفيلم، حتى تدون العديد من الملاحظات التي قد تساعدك في حياتك اليومية.

 أنت صغير إذن يجب أن يكون حلمك كبير 🙂

أبحث عن الفيلم، فهو موجد عبر الأنترنت لمشاهدته او تحميله، مترجم لعدة لغات، فقط قم بالبحث عبر Google بوضع إسم الفيلم مع عبارة مترجم لمشاهدته بترجة عربية.

ضع في تعليق كل تساؤلاتك واستقساراتك، فرقنا سيرد عليها في أقرل وقت لمساعدتك. لا تنسى متابعتنا عبر يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، تلجرام و انستجرام، وإن كان لديك أي استفسار أو تساؤل بخصوص هذا الموضوع ضعه في تعليق في الأسفل، فريقنا سيرد عليه في أقل وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *