Press "Enter" to skip to content

كتب تعلم اللغة الإيطالية مجانية pdf

كتب تعلم اللغة الإيطالية مجانية pdf، دروس شاملة وملخصة لتعلم اللغة الإيطالية بسهولة و أريحية من هاتفك المحمول أو حاسوبك.

وتشمل هذه الدروس عدة حروف، جمل، قواعد النحو و كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الإيطالية.

كتب تعلم اللغة الإيطالية مجانية pdf 

"<yoastmark

اللغة الإيطالية هي إحدى اللغات التي تنتمي لعائلة اللغات الهندوأوروبية الرومانسية، يتحدثها نحو 60 مليون نسمة تقريبا  في إيطاليا وحدها، ونحو 70 مليون آخرين في جميع أنحاء العالم، وتدرس على نطاق واسع في العديد من المعاهد والمدارس والجامعات حول العالم، ولكن نادراً ما تدرس كلغة أولى، فاللغة الإيطالية تحتل المرتبة الرابعة  كأكثر اللغات الأجنبية تدريساً على مستوى العالم، أما على الصعيد الأوروبي، فاللغة الإيطالية تمثل اللغة الأم لنحو 13 % من الأوروبيين (نحو 65 مليون منهم في إيطاليا نفسها) وكلغة ثانية تمثل نحو 3 % (14 مليون) من إجمالي السكان بأوروبا، ومن بين الدول الأعضاء بالإتحاد الأوروبي التي تدرس فيها اللغة الإيطالية كلغة ثانية مالطا (61 %)، كرواتيا (14%)، سلوفينيا (12 %)، النمسا (11 %)، رومانيا (8%)، فرنسا (6%)، وأخيرا اليونان (6%). كما أنها تعد لغة ثانية ذات أهمية في ألبانيا وسويسرا وهم ليسوا أعضاء بالأتحاد الأوروبي حالياً. كما تعد الإيطالية لغة مؤثرة في اللهجة الليبية بسبب الاستعمار الإيطالي لليبيا سنة 1911 و التونسية كما تدرس المناهج التونسية اللغة الإيطالية بالإضافة إلى الفرنسية والإنجليزية. ففي مقالنا اليوم وفرنا لكم أفضل الكتب لتعلم اللغة الإيطالية، تشمل تنظيم مرتب من الحروف إلى الإحتراف في اللغة والتواصل بها.

لتحميل الكتب : 

  1. http://www.mediafire.com/file/hs
  2. http://www.mediafire.com/file/dy
  3. http://www.mediafire.com/file/fxI
  4. http://www.mediafire.com/file/1m

نتمنا أن تقوموا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائدة أكثر، وأي مشكل واجهتم فقط قوموا بإخبارنا ونحن بكل فخر سنوفر ما تحتاجون إليه ، فقط اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال ،  وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre  . و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *