Press "Enter" to skip to content

كتب ستفيدك في بناء مشروع احلامك

مصطفى 0

كتب ستفيدك في بناء مشروع احلامك ، لأن أكبر التحولات وأكثرها عمقا في النشاطات التجاري و الاعمال و المشاريع و النجاحات الشخصية و العملية سببها قراءة الكتب و من بين الكتب التي كان لها تآثير كبير على رواد الاعمال و اصحاب المشاريع كتاب Rich Dad Poor Dad، وهو عبارة عن رحلة شخصية لنجاح Robert Kiyosaki في طفولته، و هو يصف التحول العميق في المبادئ التي نتلقاها من المدارس.

بعد قراءة كتاب Rich Dad Poor Dad تغيرت وجهة نظر العديد من القراء لما نتعلمه في المدارس، فالمفاهيم التي أتى بها هذا الكتاب كانت ذات مغزى عميق، يبيين التناقضات الكبيرة في تفكير شخص غني وشخص فقير و التي لا تدرس و ابدا لن تدرس في المدارس او الجامعات.

في ما يلي أقدم لك ثلاث كتب من المحتمل أن تغير نظرتك حول الوظيفة والعمل المستقل. فهته الكتب قد غيرت تفكير العديد من الاشخاص بشكل ملحوظ للأفضل. و يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.

كتب ستفيدك في بناء مشروع احلامك

فكر تصبح غنياً

الكاتب Napoleon Hill

في جميع أنحاء العالم ،هناك الآلاف من الرجال والنساء، الذين أصبحو ناجحين اليوم بفضل إقتناءهم لنسخة من كتاب فكر تصبح غنيا لنابليون هيل، من دون شك، كان هذا كتاب واحد من أكثر الكتب التى له تأثير على الحياة والإنجازات وحظوظ الناس أكثر من أي عمل آخر من نوعه.
ساعد هذا الكتاب الرائع الكثيرين على تحقيق أهدافهم ، بمجرد وصولك لقراءة الصفحة الأخيرة من الكتاب وقبل أن تضع الكتاب على الطاولة ستتحول إلى شخص مختلف شخص سيبحث عن النجاح بشكل مختلف و محفز.

الأب الغني والاب الفقير

الكاتب روبرت كيوساكي

يعد هذا الكتاب نقطة بداية لكل من يسعى للتحكم في مستقبله المالي، فالكتاب لا يسغنى عنه أصحاب الملايين، وقد أثار ضجة في عالم المال! . فهذا الكتاب يقضي على أسطورة الحاجة إلي دخل مرتفع من أجل تحصيل الثروة، ويتحدى المعتقد السائد بأن منزلك يعد أصول له قيمة. كما يبين للوالدين كيف أنهم لا يستطيعان الاعتماد على النظام المدرسي في تعليم أبنائهما طبيعة المال. كذلك يحدد بوضوح تام ما هي الأصول وما هي الخصوم؟ ويعلمك ما تلقنه لأبنائك عن المال، حتى يحققوا مستقبلاً ماليًا ناجحًا.

مشروع الابن المبدع

الكاتب رضا المصرى

تهتم بتوجيه الآباء إلى الأساليب العلمية الصحيحة لتربية أولادهم فى شتى مراحل نموهم لكى يشبوا أصحاء نفسياً واجتماعياً وعقلياً، ويهتم هذا الكتاب برسم خطة ورؤية واضحة لتربية الأبناء من خلال منهج متكامل يمكن الآباء من تربية أبنائهم تربية متوازنة تنمى مداركهم وتجعلهم مبدعين متفوقين.. يعلمك كيف تعيش مع أولادك لا من أجلهم.

لتحميل الكتب :

الأب الغني والأب الفقير
فكر تصبح غنيا
مشروع الابن المبدع

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحرا. حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE، للتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *