Press "Enter" to skip to content

كتب ستفيدك في بناء مشروع احلامك

الكتاب خير صديق أشهر مقولة لقراء الكتب، لأن أكبر التحولات وأكثرها عمقا في النشاط التجاري و الاعمال و المشاريع و النجاحات الشخصية و العملية سببها قراءة الكتب و من بين الكتب التي كان لها تآثير كبير على رواد الاعمال و اصحاب المشاريع كتاب Rich Dad Poor Dad، وهو عبارة عن رحلة شخصية لنجاح Robert Kiyosaki في طفولته، و هو يصف التحول العميق في المبادئ التي نتلقاها من المدارس. حيث غيَّر وجهة نظر العديد من القراء بما جاء به من مغزى عميق. وفي هذا التقرير سنقدم لك كتب ستفيدك في بناء مشروع احلامك وتغيير نظرتك الخاصة لعدة أمور.

كتب ستفيدك في بناء مشروع احلامك

كتب ستفيدك في بناء مشروع احلامك

فيما يلي 3 كتب مع شرح مختصر لمحتوها، و الذي يمكنك الحصول عليهم اما بشرائهم أو بتحميلهم من الانترنت. فهته الكتب من المحتمل ان تغير نظرتك الخاصة لعدة أمور

1. كتاب “فكر تصبح غنياً”

للكاتب نابليون هيل Napoleon Hill ، يعد هذا الكتاب من الكتب الأكثر تأثيراً في مجال التوجيه نحو تحقيق الإنجازات الشخصية والاستقلالية المالية، وأخيراً نحو الفن الروحي الذي لا يقاس بالمال. ويضم هذا الكتاب المعادلات التي تقود إلى النجاح للأشخاص الذين يرغبون بقوة في جمع المال والحصول على الرضى والغنى الروحيين الذين تحققهما الإنجازات والمكاسب.

مهم : أشهر المواقع العربية للكتب الصوتية استمتع بها

وإن كنت ممن ينشدون النصيحة في هذا المجال فإن هذا الكتاب يعلمك ماذا تفعل؟ وكيف تفعله؟ وسوف تجد فيه سحر التوجه الذاتي والتخطيط المنظم وخطط تفصيلية لتسويق خدماتك الشخصية والكثير من النصائح المستمدة من خبرات رجال عظام أثبتوا قيمتها.

2. كتاب “الأب الغني والاب الفقير”

يعد هذا الكتاب نقطة بداية لكل من يسعى للتحكم في مستقبله المالي، فالكتاب لا يسغنى عنه أصحاب الملايين، وقد أثار ضجة في عالم المال! . فهذا الكتاب يقضي على أسطورة الحاجة إلى دخل مرتفع من أجل تحصيل الثروة، ويتحدى المعتقد السائد بأن منزلك يعد أصول له قيمة. كما يبين للوالدين كيف أنهم لا يستطيعان الاعتماد على النظام المدرسي في تعليم أبنائهما طبيعة المال. كذلك يحدد بوضوح تام ما هي الأصول وما هي الخصوم؟ ويعلمك ما تلقنه لأبنائك عن المال، حتى يحققوا مستقبلاً ماليًا ناجحًا.

3. كتاب “مشروع الابن المبدع”

يهتم بتوجيه الآباء إلى الأساليب العلمية الصحيحة لتربية أولادهم فى شتى مراحل نموهم لكي يشبوا أصحاء نفسياً واجتماعياً وعقلياً، ويهتم هذا الكتاب برسم خطة ورؤية واضحة لتربية الأبناء من خلال منهج متكامل يمكن الآباء من تربية أبنائهم تربية متوازنة تنمى مداركهم وتجعلهم مبدعين متفوقين.. يعلمك كيف تعيش مع أولادك لا من أجلهم.

ما يفيدك أيضاً :

في حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: