Press "Enter" to skip to content

كورس لدراسة ريادة الأعمال من جامعة ستانفورد مجانا

كورس لدراسة ريادة الأعمال من جامعة ستانفورد مجانا ، فكرة ريادة الأعمال بشكل كبير في الفترة الماضية، لدرجة أنها اصبحت للبعض مهنة لمن لا يمتلك اي مهنة، في اعتقاداتهم ان الربح والنجاح يأتي بدون اي مجهود. فنجد العديد من الأشخاص ليس لديهم اي فكرة عن ريادة الأعمال، وفجأة يقوم بفتح شركة ناشئة، وهذا ما يجعل أكثر من 80% من الشركات الناشئة تفشل قبل البداية.

كورس لدراسة ريادة الأعمال من جامعة ستانفورد مجانا

ولهذا في هذا الموضوع سنقدم لكم كورس حقيقي لأي شخص يطمح بأن يكون رائد أعمال ناجح.

كورس لدراسة ريادة الأعمال من جامعة ستانفورد مجانا

الدورة عبارة عن 20 محاضرة مقدمين من جامعة ستانفورد Stanford ومجانية، والشرح مترجم للغة العربية لاشيء يمنعك من عدم دراسة هذا الكورس.

وتشرح الدورة أسس ريادة الأعمال من ناحية السوق، وتقوم بالإجابة على كل الأسئلة التي ممكن تخطر على بالك من وجهة نظر رواد أعمال ناجحين.

فمثلا، السؤال الأكثر انتشاراً وشهرة، كيف أحصل على فكرة مبتكرة لعمل شركة ناشئة وضمان انها ستكون ناجحة 100%؟

في الدورة يقومون بالإجابة على السؤال، ثم يوضح أن أغلب الأفكار الناجحة تأتي من كونك تفكر خارج خارج الصندوق، اي تفكر في شيء ليس موجود في مجتمعك وستفيدك وهكذا…

مثل الفيسبوك بالضبط، من كان يتوقع ويصدق انه في يوم من الأيام سيجتمع العالم في مكان واحد.

ففي هذا الكورس يقومون بالإجابة على اهم الأسئلة التي تخطر في بالك كرائد أعمال، وإذا كنت تريد بالفعل ان تصبح رائدى أعمال ناجح، فيمكنك دراسة هذا الكورس بنفسك واعدك انك ستستفيد بأكبر قدر ممكن من المعلومات والتجارب لأشخاص ناجحين في هذا المجال.

نرجو أن تشارك هذا المقال مع أي شخص يهمه هذا الأمر، ونتمنى لك النجاح والتوفيق في مسارك المهني، ومرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *