Press "Enter" to skip to content

كورس مجاني في مهارات التحرير والكتابة العلمية

مهارات التحرير والكتابة العلمية ، إن مهارة الكتابة تمكن في تحويل المعلومات والأفكار إلى نص ومكتوب، وهي مهارة تعتمد على الموهبة، والتّدريب، والممارسة، ويملك بعض الأشخاص قدرة على ترجمة الأفكار بطريقة مبدعة تجذب القارئ للغوص في حروفها دون ملل، ولا يعني ذلك أن من لا يملك الموهبة النفيسة لن يتمكن من هذه المهارة بالقدرة نفسها، فالتدرب والممارسة كفيلان بجعل أيّ شخص كاتباً متألّقاً في عالم الكتب والصحافة و المواقع وغيرهما الكثير..

مهارات التحرير والكتابة العلمية
مهارات التحرير والكتابة العلمية

كورس مجاني في مهارات التحرير والكتابة العلمية

في هذا الكورس ستحصل على نصائح مجانية للكتابة من محرر سابق في وول ستريت جورنال Wall Street Journal. ستتعلم في هذه الدورة العناصر الأربعة التي تعد النسخة المثالية : البساطة ، الوضوح ، الأناقة والإثارة. بحلول نهاية هذه الدورة التدريبية والتي تستغرق 45 دقيقة ، سيكون لديك المهارات اللازمة لكتابة مقال مقنع ومن المؤكد أن يثير إعجاب أي شخص.

ستتعلم في هذه الدورة
  • سوف يعلمك شاني رجا ، المحرر السابق في وول ستريت جورنال ، العناصر الأربعة للكتابة الجيدة : البساطة والوضوح والأناقة والإثارة. بعد اكتشاف كيفية إضافة هذه المكونات بمهارة ، من المؤكد أن كتاباتك ستبدأ في التميز عن تلك الموجودة في مجال عملك أو مهنتك أو مجالك.
  • ستفهم جيداً كيفية إنشاء مقالات رائعة. وستتمكن أيضًا من تحديد نقاط الضعف في كتاباتك وفهمها بسرعة ، و كيفية إصلاحها وتحسينها بشكل كبير.
لمن هذه الدورة :
  • للمهنيين الذين يحرصون على رفع مستوى مهاراتهم في الكتابة لتعزيز حياتهم المهنية ، أو الشركات التي ترغب في زيادة حدة اتصالاتهم
  • المدونون والكتاب ورجال الأعمال الذين يرغبون في رفع مهارات التحرير والكتابة العلمية ليصبحوا إحترافيين
  • المسوقين والمهنيين وغيرهم من المؤلفين.

نوصيك بهذا الموضوع : أفضل المواقع لتحسين مهارة الكتابة Writing

إذا كنت تحلم بترك وظيفة مكتبك وجعل بصمتك على العالم من خلال كتابة كتاب بشعبية أو إنشاء مدونة رائعة يقرأها الآلاف، وترغب في أن تكون قادرًا على كتابة تقارير العمل أو رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمبيعات أو نسخ موقع الويب أو خطابات أو مقالات الكلية بثقة عليا، فهذا ماستتعلمه في هذه الدورة الرائعة المجانية والتي لن تأخذ من وقتك سوى 45 دقيقة.

رابط الدورة 

بالتوفيق للجميع، إن إحتجتم لأي مساعدة، يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم، و لا تنسوا الإشتراك في قناتنا عبر Telegram  التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع العلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: