Press "Enter" to skip to content

ماجستير عبر الانترنت في البيانات الضخمة Big Data

هجر أمقران 0

ماجستير عبر الانترنت في البيانات الضخمة Big Data برنامج كامل للمتخصصون في علوم البيانات الضخمة Big Data , فمحللوا البيانات الضخمة من المتحصلين على أعلى الرواتب في مجال تكنولوجيا المعلومات، فلو كنت تطمح لتصبح واحدا منهم هذه فرصتك للحصول على ماجستير عبر الانترنت في البيانات الضخمة مع الحصول على شهادة.

ماجستير عبر الانترنت

ماجستير عبر الانترنت في البيانات الضخمة Big Data

توجد هنالك ما يقارب 1.5 مليون فرصة عمل في مجال البيانات الضخمة Big Data ، و في المقابل وحسب بحوث ماكينزي هنالك خصاص يصل إلى 190،000 لعلماء البيانات بحلول عام 2018.

سيجعلك برنامج ماجستير عبر الانترنت في البيانات الضخمة Big Data مع الحصول على شهادة بارعا في الأدوات والأنظمة المستخدمة من قبل خبراء البيانات الضخمة. يشمل هذا البرنامج تدريبا على Hadoop و Spark stack و Cassandra و Talend ونظام Apache Kafka. لقد تم تحديد المنهج الدراسي لهذا الماجستير من خلال الأبحاث المكثفة حول أزيد من 5000 وصف وظيفي في جميع أنحاء العالم.

يتبع برنامج ماجستير عبر الانترنت في البيانات الضخمة Big Data بنية محددة ومنظمة مكونة من 6 دورات أساسية و 3 مواد اختيارية موزعة على 25 أسبوعًا. ستصبح خبيرا في التكنولوجيات الرئيسية المتعلقة بالنظم الإيكولوجية للبيانات الضخمة. في نهاية كل دورة تدريبية أساسية، سوف تعمل على مشروع في حقيقي بهدف اكتساب الخبرة لتكون في النهاية جاهزًا للأدوار المتعلقة بمهمة البيانات الكبيرة.

تشمل شهادة ماجستير مهندس البيانات الضخمة التي ستحصل عليها عند نهاية البرنامج اعترافا بباقي التدريبات التي اجتزتها،

  • أساسيات جافا.
  • شهادة تدريب في البيانات الضخمة Hadoop
  • شهادة تدريب في  Apache Cassandra
  • شهادة تدريب في  Apache Spark
  • شهادة تدريب في Apache Kafka
  • و المشروع الختامي لبرنامج ماجستير البيانات الضخمة

هنالك طلب هائل على الأشخاص الذين لديهم مهارات في ادارة وتحليل ومساعدة المؤسسات على استخدام البيانات الضخمة بفعالية. المتخصصون في البيانات الضخمة Big Data هم من بين المتحصلين على أعلى الرواتب في مجال تكنولوجيا المعلومات.

القطاعات الاقتصادية التي تستفيد من البيانات الضخمة و تقوم بتوليد وظائف:

  • BFSI.
  • التجزئة.
  • تصنيع.
  • الرعاىة الصحية.

متطلبات التسجيل في ماجستير عبر الانترنت في البيانات الضخمة Big Data

لا توجد شروط مسبقة للتسجيل في برنامج الماجستير. سواء كنت محترفًا متمرسًا تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات أو طالبًا تخطط لدخول عالم تحليل البيانات، تم تصميم برنامج الماجستير وتطويره ليتناسب مع خلفيات مهنية متعددة والسماح للمتعلمين بالقيام برحلة ناجحة في صناعة البيانات الضخمة.

تُمنح لك شهادة إتمام برنامج الماجستير بمجرد الانتهاء من مشاريع الشهادات الفردية في الدورات الست الأساسية بالإضافة إلى المشروع الختامي.

رابط ماجستير عبر الانترنت في البيانات الضخمة Big Data

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم، استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *