Press "Enter" to skip to content

لدينا متمنيات عميقة من القلب لكم جميعا في سنة 2019

متمنيات عميقة من القلب لسنة 2019، نسأل الله ان تتحقق لكم و لمن تحبون، لدينا متمنيات عميقة من القلب لكم جميعا في سنة 2019.

متمنيات عميقة من القلب لسنة 2019

نتمنى لكم جميعا في سنة ٢٠١٩ ان تجدوا و تكتشفوا شغفكم و طريق سعادتكم، لآنه حينما ستكتشفون ذلك لا أحد يستطيع إيقافك. حتى انتم انفسكم لا تستطيعوا إيقاف ما تطمحون إليه. كل ما يجعلك تماطل عن الوصول لما تريد ستبعده عنك كل يوم. و ستحول كل قراراتكم الى تحركات و افعال حقيقية.

نتمنى لكم ان تكتشفوا السبب، لماذا انا اريد ذلك، و ان اصل لما اريد، السبب لماذا اريد و هل حقا اريد و السبب لفعل كل ما تريدون ان تفعلوا، السبب لمن اريد و الغاية التى اريد ان ان اصل اليها.

نتمنى لكم ان تفهموا ان اي شيئ عظيم في الحياة لا يأتي بسهولة، حتى جعل حياتك جميلة تحتاج الى عزم قاسي و ارادة قوية. حتى تصل لما تحلم به يحتاج منك عمل جاد و قوة نفسية وجسمانية عظيمة.

نتمنى لكم أن تصبحوا جميعكم اغنياء، ليس فقط غنى المال، لأن المال بإذن الله سيأتي قليلا ببركته و كثيرا من فضله. إنما المعنى الحقيقي للغني غنى الروح و النفس الطيبة الجميلة المحبوبة، غنى في الحب، غنى في الحضور، غنى في العلاقات و الصدقات الجيدة التي لا مصالح فيها، غنى في الناس المحيطين بك الذين يغذوننا بالآمال و المحبة و العطف.

نتمنى لكم الغوص عميقا في انفسكم، في حياتكم، و تطويرها للخير، لتجد السلام الداخلي و الخارجي للعيش في اللطف والحنان. لتكون مثالا جميلا للآخرين ليعرف الناس المعنى الحقيقي للحياة الجميلة.

نتمنى لكم كل الافضل طوال سنة 2019 و كل السنوات القادمة بإذن الله، ليبارك الله فيكم و في حياتكم و من حولكم.

نشكر الله على 2018 لكل الدروس التي تعلمناها
نشكر الله على 2018 بكل البركة و السلام الذي حصلنا عليه

سنة 2019 بمشيئة الله نحن مستعدون لاستغلال كل ثانية منك في الخير و المحبة و طاعة الله، و نشر علمه الواسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *