Press "Enter" to skip to content

مجانا تعلم كيف تنشئ تطبيقات نظام IOS بإحترافية

التعلم الحر EDLIBRE 2

مجانا تعلم كيف تنشئ تطبيقات نظام IOS بإحترافية . لا شك ان الهواتف الذكية اصبحت جزء من حياتنا، نستعملها في كل مكان و زمان و اينما حللنا و ارتحلنا، نحب ان نطلع على جديد العالم و التعرف عليه و ذلك يكون من بين ايذينا، نحب ان نتعرف على العالم، من بين ايدينا فقط تريد ان نكتشف ما يدور من حولك من اخبار و احداث من كل جهات الكرة الأرضية، و هذا لا يقتصر عن الهاتف الذكي، و انما هاتفك فقط منصة للتطبيقات التي هي الاساس في جعل هاتفك ملئ بما يجعلك تتفحصه كل ساعة كأقل اقدير. فلابد لك من تثبيت عدة تطبيقات لتصلك المعلومة، للتعرف على اشخاص، للتواصل مع اصدقاء، لادارة الاعمال، للتصفح، لربح المال…. التطبيقات الان توجد في مل المجالات يمكنكم ان تتبثوها في هواتفكم. 

و لأنك تتبث التطبيقات لا اقل و لا اكثر. فأنت من فئة  المستهلكين، اي مستهلك للتكنلوجيا. فما رأيك بأن تصبح مطور تطبيقات الهاتف و تطوير تطبيقات IOS بالظبط. كيف تنشئ و تطور تطبقات IOS ؟ هذا يحتاج الى رغبة و اصرار للتعلم و دورة كاملة تعلمك كيف تنشئ تطبيقات نظام IOS بإحترافية. 

مجانا تعلم كيف تنشئ تطبيقات نظام IOS بإحترافية

iStock_000022454356_Medium-950

كيف لك ان تصبح مطور لتطبيقات IOS؟ من اين تبدأ؟ كيف تبدأ ؟ كلها اسئلة تدور في ذهنك و انت مصمم على ان تصح مطور تطبيقات IOS. 

كيف تصبح مطور لتطبيقات IOS ؟ الاجابة على هذا السؤال تكمن في ان تجد دورة تمهد لك الطريق الصحيح للبدأ في التعلم، دون ان تترك التعلم عند اول حاجز، و الدورة التالية ستساعدك في ذلك. 

من اين تبدأ؟ تبدأ من الدورة التي في الاعلى و تنتقل الى الدورة التالية. و ابدا ابدا، لا تنتقل الى الدورة الثانية بدون ان تفهم او تطبق ما تعلمته في الدورة الاولى. 

كيف تبدأ؟ تبدأ من الدورة الاولى و تنتهي منها بالفهم الكامل، و تنتقل للدورة الثانية و تجعلها مكملة و تقدم لك ما فاتك في الدورة الأولى. و انتقل الى تطوير التطبيقات مباشرة من الصفر. طورها بنفسك حتى و ان كان التطبيق 90% منه أخطاء.

بالتوفيق للجميع. نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر  أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

  1. ابتسام عبد الجواد ابتسام عبد الجواد

    جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *