مشاريع أفتر إفكت After Effects جاهزة مجانية | التعلم الحر - EDLibre

مشاريع أفتر إفكت After Effects جاهزة مجانية

الأفتر إفكت After Effects ، هو البرنامج الأول عالميا في مجال الموشن جراف، البرنامج العملاق من الشركة العملاقة Adobe و الذي يتيح الى اي مصمم  جرافيك بالدخول الى عالم الجرافيك و الأنميشن أن يكون على منصة كاملة في إتقان اي شيئ له علاقة بالجرافيك و تحريكيه، بطبيعة الحال لا يمكن فصل الأفتر إفكت عن البرامج الأخرى من نفس الشركة Illustrator و Photoshop، فإن كنت ممن يريد ان يحصل على مشاريع جاهزة بالأفتر إفكت فأنت حتما ستحصل على أحسن مصدر لتحصل على مشاريع أفتر إفكت After Effects جاهزة مجانية ، و هذه المشاريع يمكنك ان تطلبها أنت بالشكل الذي تريد.

مشاريع أفتر إفكت After Effects جاهزة مجانية:

المصدر صفحة على الفيسبوك أنشئت بأيادي عربية من أجل كل شخص يتعلم الأفتر إفكت، او كل من يريد تيتر او قوالب أفتر إفكت او مقدمة لمقاطع الفيديو، هذا المصدر يقدم لكم مشاريع مجانية بأفكار إبداعية و بتصاميم إحترافية.

 مشاريع افتر افكت After Effects Project

رابط الصفحة : مشاريع افتر افكت After Effects Project

بعد ان تدخل على الصفحة الرسمية “مشاريع افتر افكت After Effects Project” ستجد العديد من نشاريع الأفتر إفكت جاهزة من أجلكم، و في حالة لم تجد ما يناسبك على الصفحة يمكنكم مراسلة المشرفين على الصفحة، بطلبك و بالتصاميم الذي تريدها و ستتفاجئ بالرد السريع منهم و بالسرعة التي سيلبى بها طلبك.

مشاريع أفتر إفكت After Effects جاهزة مجانية:

مشاريع أفتر إفكت After Effects جاهزة مجانية

بعد الدخول على الصفحة :

  • إظغط على زر Like حتى يصلك دائما جديد المشاريع. 
  • في حالة تريد أي مشروع أفتر إفكت يمكنك مراسلة المشرفين على الصفحة. 
  • أو أطلب من خلال أن تكتب على حائط الصفحة. 
  • رابط الصفحة : مشاريع افتر افكت After Effects Project

مشاريع أفتر إفكت After Effects جاهزة مجانية:

هكذا قد قدم لكم موقع التعلم الحر صفحة “مشاريع افتر افكت After Effects Project” ، فإن كنت ممن يهتم في المضي قدما في تعلم الإفتر إفكت أو تريد مشاريع جاهزة، لا تتردد في أن تكون عضوا فعالا في هذه الصفحة. و المرجوا منكم مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي و مع كل صديق تعرفه يهتم بالأفتر إفكت.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *