Press "Enter" to skip to content

مشاريع التطبيقات التسهيلية قد يكون الاستثمار فيها مربحا

التعلم الحر EDLIBRE 0

في الاونة الاخيرة نلاحظ تزايد الطلب على مشاريع التطبيقات التسهيلية التطبيقات التي تقدم لنا الخدمات التسهيلية، كخدمات الطلب عن بعد، الحجز، دفع الفواتير، طلب الاكل، و حتى انه في المستقبل سيكون تطبيق لكل شيء.

مشاريع التطبيقات التسهيلية

هذه التطبيقات سيكون لها تأثير ايجابي على حياتنا، اذ ستوفر علينا المال و الوقت و الجهد، و بضغطة زر سيكون لك كل شيء جاهز، كل شيء مهيأ لك. هذه التطبيقات منها من هو موجود في المقاهي، و المطاعم، اذ لن يكلفك ان تنتظر الخادم ليأخذ طلبك، و انما اطلب قبل وصولك الى المكان او فور وصولك… و العديد من التطبيقات المماثلة التي ستكون كلها في خدمة الناس و تسهيل حياتهم اليومية.

هذه التطبيقات مع عصر العملات المشفرة و الدفع الفوري، سيكون لها أيضا تأثير ايجابي في كل القطاعات، الكبيرة و الصغيرة مثل الصناعة، السياحة، التجارة، الخدمات، الفلاحة …

كمثال لهذه التطبيقات، تطبيق Zapaygo المجاني 100% الذي يقدم تسهيلات طلب الخدمات و السلع، او الطلب المسبق لها، ايضا يقدم حل الدفع السريع مقابل الخدمات و السلع.

تكنولوجيا تطبيق Zapaygo ابتكار لحل مشكلة العميل القديمة ومساعدة الأماكن التجارية و السياحية والخدماتية على تحسين تجربة عملائهم مع العلامات التجارية. ستصبح Zapaygo منصة لتسهيل الطلب و الدفع الرائدة في قطاعات الرياضة والترفيه والضيافة.

التطبيق يبسط عملية الطلب والدفع في المقاهي والمطاعم والملاعب والعديد من الأماكن الأخرى ، ومساعدة المستخدمين وجميع أنواع الأعمال عن طريق تقليل الوقت الضائع في الطوابير وتعزيز تجربة الخدمة للجميع.

تطبيق Zapaygo ليس تطبيق او فكرة فقط و انما هي شركة قائمة في المملكة المتحدة، لها عقود موقعة مع العديد من العلاملات التجارية في الترفيه و الرياضة و السياحة. غير ان الشركة تبحث عن الدعم من الخارج من المستثمرين عبر شراء رموزها المميزة (رموز المنفعة)، و المالكين لهذه الرموز سيكون لهم الفرصة لشراء السندات المرمزة Zapaygo التي تعطي الحق لمالكها، حصة من اجمالي ارباح الشركة.

هناك اكثر من 120،000 مكان تجاري في المملكة المتحدة وحدها ، فحجم المبيعات تصل الى 27 مليار جنيه استرليني في المبيعات الرطبة وحدها (المؤكولات، و المشروبات و المواد الاساسية). جميع شركات المدفوعات و الطبب عن بعد ليست منافسة ل Zapaygo و انما مكملة لها. لأنها ستكون وسيلة لاستكمال الطلبات. سيتمكن مستخدمو Zapaygo من الدفع عبر طرق الدفع مثل Apple Pay و PayPal و Google Pay و AliPay و Android Pay WePay و Debit Card و Amex و Credit Card. و حتى الان لا يوجد اي تظبيق يقدم ما يقدمه Zapaygo.

تطبيق Zapaygo له ميزات جميله ليست عند اي نطبيق اخر:

  • من سيدفع ثمن الطلب؟ قد يكون عبر تطبيق Zapaygo بأسبوم تنافسي مسلي.
  • حجز الطولات، الطلب من بيتك.
  •  تطبيق Zapaygo يوفرة لعبة من يخسر يدفع الحساب او الفتورة.

عن رموز الفائدة/ عملات Zapaygo :

رمز فائدة Zapaygo يمكن استخدامه لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عبر نظام Zapaygo للطلب والدفع عبر الهاتف المحمول.

فمن خلال توفير القيمة والفوائد للمستهلكين والتجار والعلامات التجارية على حد سواء ، تخلق ZAPs نظامًا بيئيًا دائمًا ومجتمعًا ، مما سيساعد في اعتماد Zapaygo في كل العالم.

Zapaygo ليست مجرد فكرة او نطيبيق يقدم حلا لمشكلة. و انما وقعت الشركة عقوداً مع شركات في صناعات الرياضة والترفيه.

سيكون لدى المشترين من الرموز المساعدة Zapaygo أيضا خيارات أولية لشراء سندات Zapaygo التي تعطي رمزا لنسبة من الأرباح الدولية. يتمثل الاختلاف الرئيسي في Zapaygo في شراكات غير مسبوقة وفرص إطلاق.

لدعم المشروع, كل التفاصيل في الرابط : https://ico.zapaygo.com/

روابط التطبيق، للأندرويد و الابل :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *